فيكتوريا بيكهام بإطلالة مثالية في عيد ميلادها الـ50
آخر تحديث GMT18:59:52
 عمان اليوم -

فيكتوريا بيكهام بإطلالة مثالية في عيد ميلادها الـ50

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - فيكتوريا بيكهام بإطلالة مثالية في عيد ميلادها الـ50

مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام
واشنطن - عمان اليوم

مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham استقبلت عامها الـ50 باحتفال استثنائي وضخم في العاصمة البريطانية لندن، بحضور جميع أبنائها وكوكبة من مشاهير ونجوم العالم في أجواء صاخبة ومرحة، وفي هذه المناسبة المميزة قامت أيقونة الموضة بانتقاء إطلالة تعكس أناقتها المتفردة وحسها الراقي، بنفس أسلوبها البسيط الذي عودتنا عليه، ورغم ظهورها بالعكازين الا أن جمالها وأناقتها كانا حديث الجمهور، وهذه صور إطلالة فيكتوريا بيكهام في عيد ميلادها الـ50 والتي جعلتها تبدو شابة متوهجة في العشرينات من عمرها.
إطلالة فيكتوريا بيكهام في عيد ميلادها الـ50

مصممة الأزياء وزوجة لاعب كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكهام تمكنت من خطف الأضواء في عيد ميلادها الـ50 ليس فقط بسبب الحفل الاسطوري الذي أقامته في استقبال عامها الجديد، بل أيضا بسبب أناقتها التي كانت طاغية رغم حالتها الصحية، فقد أطلت فيكتوريا بفستان طويل وناعم باللون الأخضر الباستيل مصمم بقماش شفاف ومرهف، ومنسدل على قوامها النحيف بقصة محددة عند الخصر بثنيات مزينة بكشكش جانبي متدلي، ثم اتسعت أطراف الفستان بهدوء.

أما الجزء العلوي للتصميم فتميز بحمالات بعرض الكتفين، مع ياقة عالية، وزين الكتف بزمزمة وكشكش متدلي من جزء منسدل فوق ذراعها، فيكتوريا تركت شعرها المميز منسدلا بكل نعومة فوق كتفيها لزيد من أنوثة تلك الإطلالة مع اعتمادها المكياج الهادئ الذي تفضله في جميع الأوقات، كما أنها لم تبالغ إطلاق في ارتداء المجوهرات بل اكتفت بالأساور البراقة.

وتألقت ابنتها هاربر البالغة من العمر 12 عاماً في الصور باطلالة ناعمة على خطى والدتها، حيث أطلت بفستان حريري ماكسي باللون الأبيض الموحد، مميز بقصة مستقيمة واسعة الأطراف، مميز بحمالات رفيعة وفتحة الـV Neck، وتزينت هاربر بسلاسل ذهبية رفيعة مع انتعال صندل أبيض، بينما تركت خصلات شعرها الشقراء منسدلة بأسلوب مالس.

ورغم وصول فيكتوريا برفقة زوجها وأطفالها إلى حفلها وهي مستندة على عكازها، إلا أن حالتها لم تمنعها من الاستمتاع بوقتها في تلك الليلة إلى جانب أصدقائها، حيث ظهرت وهي ترقص مع مجموعة فتيات سبايس جيرلز الغنائية، كما علقت على فيديو قامت بنشره قائلة بأنه أفضل عيد ميلاد لها على الإطلاق

رغم اختيارها للفستان في سهرة عيد ميلادها إلا أن الصيحة المفضلة في أغلب الأحيان لفيكتوريا بيكهام هي البدل النسائية فكثيرا ما تألقت بتصاميم ناعمة وهادئة تعكس وقارها وشخصيتها الجادة، وفي كل ظهور جديد ترفع نجمة فرقة "Spice Girls" شعار البساطة، ومن بين إطلالاتها تلك البدلة الأنيقة باللون الأزرق الداكن، تكونت من بنطلون الكاحل ذو الأرجل المستقيمة المزينة بشريط أسود من الجانبين، مع جاكيت أوفر سايز مميز بياقة عريضة، وزر جانبي وحيد، وانتعلت فيكتوريا مع بدلتها حذاءًا مدببا باللون الأسود ولم تبالغ في ارتداء المجوهرات، أما شعرها الطويل فتركته منسدلا فوق كتفيها بخصلات مموجة.

كما ظهرت في إحدى الفعاليات مرتدية بدلة كلاسيكية بلمسة عصرية مكونة من سروال مريح بأرجل واسعة، ونسقت معه توب أسود قصير مزين بالدانتيل، كما نسقت مع تلك الإطلالة بليزر أسود بتصميم مريح مع أكمام طويلة وجيبين جانبيين.

كما استعرضت أناقتها بستايل مونوكروم باللون الأبيض، بصيحة البدلة النسائية المؤلفة من بنطلون واسع يخفي الحذاء بطوله، مع جاكيت واسع، وارتدت معه توب ضيق باللون الأبيض، كما حددت خصرها بحزام أسود رفيع يحمل شعار ماركتها الخاصة، كما أن الإطلالة كاملة كانت من تصاميمها الخاصة، وكالعادة سحبت فيكتوريا شعرها الطويل فوق كتفيها.

ما يميز أسلوب فيكتوريا بيكهام هو الهدوء الدائم في تنسيق أزيائها اليومية، وابتعادها تماما عن البهرجة والتصاميم المكتضة بالتفاصيل، أو الأزياء المنقوشة، فغالبا ما تميل للقطع ذات اللون الموحد، بتنسيقات بسيطة توحي بالرزانة والثقة بالنفس، فمثلا نستعرض إطلالتها بفستان طويل باللون الأسود الموحد من تصميمها، تميز بأطراف تعلو الكاحل بفتحة الكلوش، مع أكمام متوسطة الطول مميزة بتصميم واسع، نسقته مع حقيبة يد جلدية وحذاء أسود مع الجوارب الشبكية.

وفي ظهور آخر شاهدناها متألقة بفستان أسود طويل، مميز بأكمام طويلة مع لمسة الثنيات المنتشرة على معظم التصميم، كما اتخذت أطرافه فتحة غير متوازية، ونسقت فيكتوريا مع ذلك الثوب بوت أسود مفتوح من الأمام، وأمسكت كلاتش من الجلد الأسود بالقابض المعدني، وبدت فاتنة بتلك الإطلالة رغم هدوئها وبساطة تنسيقها.

قد يهمك أيضاً :

فيكتوريا بيكهام أنيقة خلال حضورها حدثًا خيريًّا

فيكتوريا بيكهام أول فائزة بجائزة أيقونة الموضة فى جائزة People’s Choice

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيكتوريا بيكهام بإطلالة مثالية في عيد ميلادها الـ50 فيكتوريا بيكهام بإطلالة مثالية في عيد ميلادها الـ50



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 20:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 16:53 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 17:31 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 16:52 2020 السبت ,05 كانون الأول / ديسمبر

تستفيد ماديّاً واجتماعيّاً من بعض التطوّرات

GMT 17:12 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab