كيت ميدلتون تتألق بإطلالة كلاسيكية في نهائي بطولة ويمبلدون
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

كيت ميدلتون تتألق بإطلالة كلاسيكية في نهائي بطولة ويمبلدون

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - كيت ميدلتون تتألق بإطلالة كلاسيكية في نهائي بطولة ويمبلدون

كيت ميدلتون
لندن - سليم كرم

كيت ميدلتون تألقت اليوم خلال حضور المباراة النهائية من بطولة ويمبلدون للتنس، التي خسرت فيها التونسية أنس جابر للمرة الثانية على التوالي في المباراة النهائية في مواجهة التشيكية ماركيتا فوندروسوفا التي تمكنت من الفوز باللقب، وسلمتها الأميرة كيت ميدلتون الكأس وهي متألقة بلوك كلاسيكي رقيق باللون الأخضر، وهذه ليست المرة الأولي التي تختار فيها كيت هذا اللون خلال حضورها المباريات النهائية الفردية للسيدات.

تفاصيل إطلالة كيت ميدلتون في نهائي بطولة ويمبلدون
كيت ميدلتون اختارت مرة أخرى اللون الأخضر لحضور مباراة التنس النهائية، وأطلت بلوك كلاسيكي راقي بدرجة اللون الباهتة والمنعشة التي تليق بالأجواء الصيفية بامتياز، وجاءت إطلالة أميرة ويلز من توقيع البراند البريطاني Self portrait، عبارة عن فستان ميدي مصمم على شكل تنورة واسعة مغمورة بكسرات البليسيه الأنيقة، مع جاكيت مزين بالجيوب الجانبية والياقة المثنية مع حزام الخصر الرفيع.

واختارت كيت ميدلتون قطعا رقيقة من المجوهرات التي تناغمت مع اللوك، عبارة عن أقراط صغيرة على شكل وردة من Cassandra Goad، وسوار ذهبي راقي بتصميم مفتوح بالأطراف المرصعة من علامة Halcyon Days، وازدادت إطلالة الأميرة أناقة بحقيبة يد ناعمة بلون نيود فاتح من Emmy London، كما اختارت الحذاء بلون مطابق  من Gianvito Rossi، وسحبت كيت ميدلتون مقدمة شعرها المموج للخلف، واستعانت بنظارة شمسية داكنة.

وكانت كيت ميدلتون قد أطلت بلوك مشابه خلال أولى أيام البطولة، حيث تألقت بتنورة ماكسي باللون الأبيض الموحد مزينة كذلك بكسرات البليسيه، نسقتها مع بليزر باللون الأخضر الباستيل، مزين بالجيوب الجانبية مع الياقة المثنية الرفيعة باللون الأبيض والأزرار البيضاء كذلك، وفضلت تنسيق ذلك اللوك مع حذاء مدبب باللون الأبيض مع الشعر المنسدل الذي زادها أناقة.

إطلالة سابقة لكيت ميدلتون باللون الأخضر في نهائي بطولة ويمبلدون
كيت اعتادت على حضور المباريات النهائية الفردية للسيدات في الأعوام الماضية وكان اللون الأخضر حاضرا معها بتنسيقات في غاية الأناقة، من بينها فستان من مجموعة إميليا ويكستيد Emilia Wickstead تميّز بأكتافه العريضة وأكمامه القصيرة وقصة الـA line  التي تناسب قوام كيت الممشوق، فجاء ضيقاً في الجزء العلوي ومنفوشاً قليلاً من الأسفل، كما تميز بطول يتخطى الركبتين.

وإكتملت إطلالة كيت ميدلتون بسوار ذهبي من علامة Halcyon Days البريطانية وأقراط من Kiki McDonough، كما نسّقت مع ذلك اللوك حذاءًا ستيليتو أبيض وحقيبة Amberley من علامة Mulberry البريطانية، وظهرت كذلك وهي مرتدية نظارات Ray-Ban الشمسية.

أناقة ملكية متجددة لكيت ميدلتون باللون الأخضر
 كيت ميدلتون خطفت الأنظار مؤخرا بإطلالة ملكية راقية باللون الأخضر الراقي، حيث أطلت بصيحة الفستان المعطف الأنيق بتصميم كلاسيكي غني بالفخامة، من ناحية قصته المحددة للقوام، مع الأكمام الطويلة والياقة الحريرية المستديرة، بالإضافة إلى الجيوب الجانبية، كما زين الفستان بخط أزرار عمودية مرصعة بتدرجات اللون الأزرق، وتزينت الأميرة الأنيقة ببروش ذهبي رقيق، كما ارتدت أقراطا متدلية، ونسقت مع هذا اللوك الملكي قبعة دائرية كبيرة بنفس درجة لون الفستان، مزينة بشريط حريري معقود على شكل فيونكة خلفية كبيرة.

تألقت كيت ميدلتون kate Middleton بموضة الفستان الاخضر الفاتح بقصته الطويلة من توقيع دار Solace London dress. فهذا التصميم يظهر قوامها بفضل قصته الضيقة والمحددة من أعلى الخصر، كما تميّز بقصة الاكتاف المكشوفة والمنسدلة مع الاكمام الطويلة لمنحك المدى والفخامة المطلوبة.

كما أطلت كيت ميدلتون مؤخرا بلوك صيفي مشرق عبارة عن فستان ميدي باللون الأبيض بصيحة الفستان القميص المفتوح بخط أزرار عمودي مع الياقة المثنية، وجاء فستانها مطبوعا بالكامل بالبقع الخضراء التي طبعت عليه الحيوية والمزيد من الأناقة، وجاء فستانها بتوقيع Cefinn، وأكملت اللوك بأقراط مرصعة وحذاء مدبب باللون الأبيض من Jimmy Choo، أما شعرها فتركته منسدلا.

الصيحات الكلاسيكية اختيار أنيق لا تستغني عنه أميرة ويلز
صيحة التنورة البليسيه لم ترافق الأميرة الأنيقة في أحدث ظهور لها فقط، بل سبق أن اعتمدتها مؤخرا بستايل كلاسيكي مشابه، نسقته من تنورة ميدي باللون الأبيض الموحد مزينة بكسرات البليسيه الراقية، ارتدت معها بليزر أنيق من التويد الأبيض المزين بالتطريزات السوداء عند الجيوب الرباعية وأطراف الياقة المستديرة بشكل ممتد على طول فتحة الأزرار، وأكملت إطلالتها بحذاء عالي باللون الأسود وحملت كلاتش بنفس اللون، كما اعتمدت تسريحة الشعر الويفي المفضلة لديها.

كما اعتمدت الأميرة كيت ميدلتون صيحة البولكا دوت من خلال فستان ميدي مصمم على شكل بلوزة بالياقة المثنية العريضة، مع أكمام قصيرة مزينة بزمزمة وأزرار امامية، كما انسدل الفستان على شكل تنورة واسعة، وجاءت الاطلالة باللون الازرق الداكن مزينة بنقاط البولكا البيضاء، وانتعلت الأميرة الأنيقة حذاءًا مدببًا من الجلد الأبيض بالمقدمة السوداء ، وحملت حقيبة يد من الجلد الأبيض.

كما تألقت الأميرة كيت ميدلتون خلال المراسم الملكية برفقة الملك والملكة بلوك أنيق بصيحة المعطف الفستان بدرجة اللون الأزرق الملكي، مصمم بالأكمام الطويلة والياقة الحريرية، مع جيوب جانبية مائلة، ونسقت معه قبعة حريرية وحذاءًا مدببا بنفس اللون، وتزينت الأميرة بعقد الشوكر بسلاسل اللؤلؤ الثلاثية مع أقراط متدلية.

 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

خدع بسيطة في أزياء الأميرات وراء أناقة العائلة المالكة

كيت ميدلتون تغيّر عاداتها وتُطلّ بلوك نادر

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيت ميدلتون تتألق بإطلالة كلاسيكية في نهائي بطولة ويمبلدون كيت ميدلتون تتألق بإطلالة كلاسيكية في نهائي بطولة ويمبلدون



GMT 00:03 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

نصائح لتنسيق ألوان الملابس بشكل جيد

GMT 10:55 2024 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

نجمات أبهرن الجمهور رغم تجاوزهن الخمسين

GMT 11:03 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ياسمين صبري بلمسات مكياج ناعمة ورقيقة

GMT 11:48 2024 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

أفضل إطلالات كيت ميدلتون في عام 2023

نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab