إطلالات مثالية لسهرات نهاية العام من وحي النجمات
آخر تحديث GMT04:59:56
 عمان اليوم -

إطلالات مثالية لسهرات نهاية العام من وحي النجمات

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - إطلالات مثالية لسهرات نهاية العام من وحي النجمات

سيرين عبدالنور ترتدي معطفا من الفرو الأسود
بيروت ـ كريستين نبعة

ظهور خاطف للنجمات العاشقات للموضة بالأزياء الأنيقة المتناغمة مع أجواء الاحتفالات في رأس السنة، حيث يتنافسن على استعراض إطلالاتهن بشكل مكثف هذا الشهر، وقد لخصت اختياراتهن أبرز الصيحات الرائجة في وداع هذا العام، وهذه لمحة عن أناقة النجمات في آخر أيام 2023 بتنسيقات مختلفة وستايلات متنوعة تناسب جميع الأذواق.

الإعلامية الأنيقة هيلدا خليفة شاركت جمهورها منذ قليل صور أحدث إطلالاتها التي اختارتها باللون الأخضر الفاتح، وتميزت طلتها بالمرح والحيوية ليس فقط بسبب اللون الأخضر الساطع، بل أيضا اختيارها لفستان قصير مزين في أطرافه السفلية بطبقة كثيفة من الريش، أما الجزء العلوي فكان مجسما فوق قوامها الممشوق بقماش مرصع بالترتر اللامع.

أما ياقة الفستان فاتخذت فتحة دائرية ضيقة تتوسط الحمالات العريضة، وكلمسة أنثوية بامتياز انتعلت صندلاً مرصعا باللون البنفسجي، مزين برباط كريستالي عند الكاحل، وتزينت هيلدا بأقراط دائرية مع تسريحة الكعكة العالية، وكان ذلك اللوك مثاليا لأجواء رأس السنة بتنسيقه المبهج ولونه المتناغم مع أجواء الاحتفالات.

الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور تمكنت من جذب الأنظار بطلة جديدة، حيث نشرت هي الأخرى مجموعة جديدة من الصور عبر حسابها الخاص على انستجرام، استعرضت من خلالها أناقتها بلوك شتوي انيق يناسب سهرات رأس السنة، حيث اختارت فستاناً طويلاً باللون الأسود تكسوه تطريزات بالخيوط الحمراء اللامعة بدرجة لونية داكنة ولمعان باهت.

وقد طبعت تلك التطريزات الرقي على فستانها بالإضافة إلى لمسة العقدة في منتصف البطن، تتناثر منها الثنيات على كافة الأطراف، كما تميز بأكمام طويلة وشق ساق مع فتحة ياقة جريئة، واكملت لذك اللوك بقطع زادته جاذبية بداية من القفاز الجلدي الأسود والنظارة الشمسية مع الصندل المزين برباط سميك للكاحل، وظهرت كذلك في إحدى الصور وهي تضع معطفا من الفرو الأسود على كتفيها، واكتفت بالأقراط الصغيرة مع تسريحة الكعكة.

مصممة الأزياء داليدا عياش وزوجة البوب ستار رامي عياش نشرت صورة عائلية مع زوجها وأطفالهما، وظهروا جميعا بإطلالات متناغمة تحاكي أجواء العيد، حيث ارتدت داليدا بدلة سوداء من تصميمها، مكونة من بنطلون واسع الأرجل، مع جاكيت قصير بياقة بيضاء عريضة، ومغلق بزرين فضيين، أما بناتها فكان متألقان بفساتين من المخمل الأحمر، وظهر ابنها ببدلة كلاسيكية سوداء مع قميص أبيض، أما رامي عياش ففضل إطلالة باللون الأسود الموحد.

النجمة التونسية درة كذلك كان لها ظهورا ملفتا في الساعات الماضية، حيث شاركتنا صورها وهي متألقة ببدلة مسائية باللون الوردي، مصممة بالأرجل الواسعة، أما الجاكيت فتميز بلمسة التطريزات الكريستالية المتباعدة التي أضفت بريقا وجاذبية على اللوك بأسلوب جمع بين الرسمية والحيوية، كما تميز بفتحة ياقة واسعة وجاء مجسما حول خصرها.

وفي ظهورها السابق أيضا فضلت تلك الصيحة، حيث أطلت ببدلة بيضاء مميزة بتصميم كلاسيكي أنيق بالأزرار المزدوجة والبنطلون الواسع، وتركت شعرها منسدلا بينما فضلت تسريحة ذيل الحصان مع اللوك الآخر.

سحرتنا الإعلامية والعارضة أنابيلا هلال منذ قليل بإطلالة جديدة اختارتها بتصميم حيوي يحاكي الأجواء الاحتفالية في وداع العام، ببريق اللون الذهبي الذي زين فستانها المصمم بشبكة معدنية برقبة الهالتر مع الظهر المكشوف، وانسدل فستانها على شكل طبقات غير منتظمة، محددة بشريط من الشراشيب بالطويلة باللون البيج، وجاء فستانها القصير من توقيع Rabanne، ونسقته مع صندل مفتوح باللون البنفسجي المزين بسلسلة ذهبية سميكة، كما رفعت جزءًا من شعرها للأعلى بأسلوب منتفخ مع ترك الخصلات الانسيابية منسدلة، وتخلت أنابيلا تماما عن المجوهرات مع ذلك اللوك.

بيونسيه لاتزال مفتونة باللون الفضي الذي زين العديد من إطلالاتها في الأشهر الماضية خلال جولتها الغنائية العالمية، وهاهي تلمع مجددا في أحدث ظهور لها في البرازيل بفستان طويل باللون الفضي من توقيع Maison Alaia، جاء مغطى بالترتر الفضي اللامع، الذي زين القماش المعانق لقوامها بقصة مجسمة، زين بزمزمة في المنتصف تعلو شق الساق العالي، وجاء موصولا بغطاء للرأس وهي الصيحة الرائجة هذه الفترة، انسدلت أطرافه فوق ذراعيها إلى أن لامست ذيل الفستان، ونسقت الأيقونة العالمية مع ذلك الفستان حذاءًا فضيا مدببا لتكتمل أناقتها، ويعتبر هذا اللوك كذلك من الستايلات المناسبة لحفلات نهاية هذا العام بتلك الصيحة الرائجة.

المطربة العالمية كاتي بيري أيضا استعرضت أناقتها بأزياء مثالية للأعياد وسهرات رأس العام، وذلك في أول حفل لها بدولة فيتنام خلال حفل توزيع جوائزVinFuture 2023، حيث أطلت بتشكيلة من الفساتين الحالمة، فكان اللوك الأول عبارة عن فستان بنفسجي طويل، مميز بالأكتاف المنسدلة والأكمام المتدلية مع خصد وأطراف تكسوها الكسرات.

أما الفستان الثاني فتجسم فوق قوامها بلونه الكريمي، اتسم بقصة طويلة ذات أكمام طويلة، وزينته تطريزات الخرز الأبيض الناعم، وكانت الإطلالة الثالثة عبارة عن فستان حريري طويل بقصة الأكتاف المكشوفة،تجتمع أطرافه الواسعة بعقدة تتوسط منطقة الصدر مزينه بكرة معدنية، وتركت شعرها المموج منسدلا مع تلك الإطلالات الناعمة التي ودعت بها عام 2023.

أما الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات ففضلت صيحة الفستان المرصع من توقيع المصممة نور أزهري، وألهمت رابعة عاشقات اللون الأسود بلوك مميز للسهرات الاحتفالية في رأس السنة، حيث أطلت بفستان قصير من المخمل الأسود، تميز بقصة ضيقة بالأكمام الطويلة، مع لمسة فتحة الياقة المائلة، وجاء مرصعا بحبيبات كريستالية لامعة، واكتملت أناقة رابعة في الحلقة الجديدة لبرنامجها بالأقراط الماسية المرصعة مع الشعر المالس.

قد يهمك ايضا:

سيرين عبدالنور بإطلالة ساحرة على شاطئ البحر

فساتين سيرين عبدالنور السوداء تجعل إطلالتها أكثر أناقة

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالات مثالية لسهرات نهاية العام من وحي النجمات إطلالات مثالية لسهرات نهاية العام من وحي النجمات



GMT 00:03 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

نصائح لتنسيق ألوان الملابس بشكل جيد

GMT 10:55 2024 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

نجمات أبهرن الجمهور رغم تجاوزهن الخمسين

GMT 11:03 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ياسمين صبري بلمسات مكياج ناعمة ورقيقة

GMT 11:48 2024 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

أفضل إطلالات كيت ميدلتون في عام 2023

نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 08:37 2020 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الحمل

GMT 20:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 04:32 2020 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج العذراء الاثنين 2 تشرين الثاني / نوفمبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab