إطلالات مبهرة لأحلام في 2023 ومليئة بالتفاصيل الخلابة الأنيقة
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

إطلالات مبهرة لأحلام في 2023 ومليئة بالتفاصيل الخلابة الأنيقة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - إطلالات مبهرة لأحلام في 2023 ومليئة بالتفاصيل الخلابة الأنيقة

أحلام بفستان باللون الأزرق الباستيل
القاهرة ـ عمان اليوم

النجمة الإماراتية أحلام عاشقة دائمًا للفساتين المبهرة ذات التفاصيل الخلابة الأنيقة، في حفلاتها والبرامج التي تشارك فيها، حيث نجحت أحلام في خطف أنظار الجمهور بإطلالات غاية في الأناقة خلال ظهورها في 2023، وتميزت إطلالاتها بكونها مليئة بالتفاصيل المميزة، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالاتها هذا العام.

في حفل غنائي سابق أحيته النجمة الإماراتية أحلام، أطلت بفستان طويل باللون الأصفر المشرق من توقيع المصمم العالمي زهير مراد، غلب عليه الطابع المحتشم الغني بالتفاصيل الفخمة بداية من التطريزات الكريستالية التي تغمر كل أجزائه، إلى لمسة الأكمام الطويلة المزينة بالريش الكثيف عند المعصم وهي اللمسة الجمالية التي طبعت المزيد من الرقي على اللوك، كما جاءت الياقة على شكل حرف V، محددة بتطريز ممتد مع الفتحة الجانبية للفستان، ونسقت أحلام مع فستانها صندل حريري بنعل سميك باللون الأصفر.

في حفل زفاف قامت بإحيائه النجمة أحلام، ظهرت مرتدية فستان باللون الأزرق الباستيل من توقيع زهير مراد كذلك، تميز بالخصر المحدد بالكورسيه المغطى بالثنيات، مع قصة الأوف شولدر بالأكمام الطويلة ذات التصميم الواسع بالقماش الشفاف، أما الجزء السفلي فتم تصميمه بقصة منفوشة من وحي الأميرات مزينة بتطريزات براقة من الخرز اللامع من وحي عالم البحار، واكتملت أناقتها بمجوهرات فاخرة.

وفي إطلالة أخرى في برنامج "سعودي آيدول"، أطلت النجمة الإماراتية بفستان باللون الأصفر بتوقيع زهير مراد مجددًا، وتميز الفستان باللون الأصفر الطاغي المتداخل مع اللون الأزرق الفاتح في مزيج لوني جذاب، واتسم القسم العلوي من الثوب بالتطريزات والزخرفات التي جاءت على شكل عقود مرصعة بالمجوهرات والأحجار الملونة وملتفة على ناحية الصدر والخصر والأكمام.

في حلقة أخرى من برنامج "سعودي أيدول" تألقت أحلام بفستان باللون الأسود بقصة حورية البحر بتصميم ضيق في الأعلى، وبتنورة متسعة من الأطراف، واتسم الثوب بالأكمام الطويلة، بينما جاء القماش الأسود من الشيفون الرقيق المرصع بالأحجار الملونة البراقة المتصلة بشبكة من السلاسل المعدنية الفضية والذهبية بشكل هندسي، مع تدلي بعضها عند الأكمام، وجاء الفستان من توقيع مصممها المفضل زهير مراد، لكنها وضعت تعديل على التصميم الأصلي للفستان التعديل الأساسي حيث استعانت بالبطانة الكاملة للفستان، للحصول على إطلالة أكثر احتشاما، بينما تأتي النسخة الأصلية من الثوب بدون بطانة وشفافة.

أحلام ظهرت في برنامجها كذلك من قبل بفستان ميدي ذهبي بقصة محسوبة على القوام مع ياقة مربعة، ومزين بتطريزات ذهبية تنتهي على شكل شرائط متدلية منحت أحلام بريقًا وتوهجًا على المسرح. وجاء فستانها أيضا مع جاكيت قصير بقصة أنيقة مع الأكمام الطويلة المطرزة بنفس أسلوب الفستان، وأكملت أحلام اللوك بصندل ذهبي بكعب عال وأقراط متدلية.

أحلام سبق وأطلت ببدلة نسائية مرصعة باللون الزهري، تكونت من سروال بأرجل فضفاضة مغطى كليا بتطريزات براقة من الترتر، مع جاكيت أنيق مميز بتصميم مريح بدون أزرار بأسلوب الروب، مغلق بحزام معقود ومزين بنفس التطريزات اللامعة، وزينت الكتف بوشاح منتفخ مصمم بطبقة كثيفة من الريش المتدلي.

النجمة أحلام في إحدى الحفلات الغنائية ظهرت بإطلالة مميزة للغاية بدت فيها كالعروس، فارتدت فستان طويل فخم باللون الأبيض من توقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، بستايل حورية البحر، وتزين الفستان بالكامل بتطريزات براقة على شكل خطوط متداخلة من الترتر اللامع غطت كذلك الأكمام والياقة الشفافة، وزود الفستان بوشاح خلفي شفاف تدلى خلف ظهرها بذيل طويل مزين في أطرافه المتدلية بطبقات من الكشكش المنتفخ.

وتزين الوشاح على الظهر كذلك بنفس التطريزات الخاصة بالفستان، كما جاءت اللمسة الناعمة في الإطلالة هي قماش التل الشفاف الذي يلف الفستان من الأعلى على شكل ثنيات بارزة عند الأكتاف، ونسقت أحلام مع تلك الإطلالة حلق ماسي ضخم ومتدل حتى كتفيها، جذب الأنظار بحجمه الضخم.

وفي إطلالة أخرى خطفت النجمة الشهيرة قلوب متابعيها بإطلالة مميزة اتسمت بالحيوية والأناقة، عبارة عن فستان طويل من Gucci باللون التركواز، تميز بتصميم فضفاض على شكل عباءة، وتميز بياقة مغلقة مع أكمام طويلة وأطراف سفلية غير متوازية، كما تزين الفستان بالكامل بشراشيب لامعة متدلية بشكل حيوي، كما زينت خصرها بحزام كريستالي عريض وأنيق وانتعلت أحلام مع هذا الفستان بوت جلدي بكعب عال وعريض من الجلد الأحمر اللامع لتظهر بلوك جريء وأنيق.

أحلام أبهرتنا بالعديد من الإطلالات الأخرى التي تميزت بالأناقة، ومن بينها عندما ارتدت فستان أسود مرصع بتصميم راق ومحتشم جاء بتصميم طويل وفضفاض باللون الأسود مصمم بطبقة داخلية مستقيمة تعلوها طبقة علوية شفافة وفضفاضة مطرزة بالترتر الفضي اللامع على أشكال نجوم وعيون متناثرة على كامل الفستان بشكل متوهج وفخم مكثف عند منطقة الصدر، وحددت أحلام خصرها بحزام أسود عريض، وجاءت أكمام الفستان عريضة وشفافة بقصة ملتصقة بالتصميم على شكل جناح الخفاش، ومحددة على أطرافها بطبقة كثيفة من الريش تمتد حتى الأسفل  

وفي إطلالة مميزة أخرى ظهرت أحلام بفستان مغطى بالتطريزات الفلكية، حيث تميز الفستان بالياقة العالية التي جاءت مرصعة باللون الفضي والذهبي مع فتحة أمامية، وازدادت جاذبية الفستان بالأكمام الطويلة المرصعة بنفس الرسومات مع لمسة الريش الكثيف عند المعصم، ونسقت الفنانة الإماراتية مع هذا الفستان صندل أسود اللون.

قـــــــــــد يهمك أيضأ :

أحلام تتوهج على المسرح بفستان مرصع من إبداع زهير مراد

فنانات اعتمدّن اللون الأخضر لليوم الوطني السعودي

 

 

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالات مبهرة لأحلام في 2023 ومليئة بالتفاصيل الخلابة الأنيقة إطلالات مبهرة لأحلام في 2023 ومليئة بالتفاصيل الخلابة الأنيقة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 06:18 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 16:43 2020 الجمعة ,28 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 19:34 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab