هيفاء وهبي تفضل الإطلالات العملية في الأسبوع الأول من رمضان
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

هيفاء وهبي تفضل الإطلالات العملية في الأسبوع الأول من رمضان

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - هيفاء وهبي تفضل الإطلالات العملية في الأسبوع الأول من رمضان

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي
بيروت ـ عمان اليوم

اعتاد جمهور النجمة هيفاء وهبي خلال السنوات الماضية على ظهورها بإطلالات مريحة وجذابة في شهر رمضان، لتناسب أجواء الإفطار والسهرات والفعاليات الرمضانية المميزة، فكانت حريصة منذ اليوم الأول على الظهور بتلك الإطلالات الرمضانية الأنيقة التي تخطف بها الأنظار باستمرار، لكنها يبدو أنها قررت هذا العام الظهور بإطلالات عملية في الأسبوع الأول من شهر رمضان 2024، والابتعاد عن الإطلالات الرمضانية التي عودتنا عليها في السنوات الماضية.

هيفاء وهبي لفتت أنظارنا خلال الأيام الأولى من شهر رمضان بإطلالات عملية جذابة، أحدثها عندما اختارت الظهور باللون الأسود الخاطف، فارتدت سروال جلدي مجسم وطويل، ونسقت معه تي شيرت باللون الأسود كذلك.
وجاء تي شيرت هيفاء وهبي مريحًا مع رقبة مستديرة، وعبرت من خلاله النجمة الشهيرة عن مدى عشقها لبلدها لبنان وعاصمتها بيروت، فجاء التي شيرت مطبوعًا عليه جملة "بيروت العشق" باللون الأخضر، فيما وضعت فوقه سترة من الفرو باللون الأسود كذلك جاءت بأكمام طويلة وتصميم قصير.

وفي إطلالة أخرى ظهرت بها هيفاء وهبي في رمضان الجاري؛ ارتدت النجمة الشهيرة طقم من قطعتين، جاء عبارة عن سروال مريح بخصر مرتفع، وسترة مريحة كذلك بأكمام طويلة ورقبة مستديرة وتزينت أطرافها بشريط من اللون الأسود.
وجاء الطقم الذي ارتدته هيفاء وهبي مطبعًا في جميع أنحائه بالنقوشات الملونة ما بين الوردي والأزرق، ووضعت فوقه سترة من الفرو باللون الأسود بأكمام طويلة وأمسكت حقيبة وردية صغيرة وانتعلت حذاء جلدي بوت باللون الأسود اللامع.

واختارت هيفاء وهبي هذا العام الظهور بإطلالات عملية، على عكس رمضان الماضي، فإن هيفاء قد أبهرتنا وقتها بعدة إطلالات مريحة تناسب الأجواء الرمضانية، ومن بينها عندما تألقت بعباية حريرية  فضفاضة باللون الأزرق السماوي مطبعة بورود صفراء وتميزت بتصميم فضفاض بأكمام الخفاش ذات فتحات جانبية، مع ياقة دائرية محددة بشريط مرصع بخرز لامع متداخل بالأزرق والأصفر منتظم بشكل هندسي ممتد لغاية منطقة البطن، وأكملت هيفاء هذا اللوك بلمسة عصرية مميزة هي القفاز الميتاليك العالي مكشوف الأصابع باللون الذهبي الباهت، وانتعلت صندل بلاتفورم حريري باللون الأزرق مزين بشرائط متداخلة تمتد لغاية الكاحل ، مع كعب عال وعريض مرصع بالخرز اللامع بتدرجات اللون الأزرق .

كما ظهرت هيفاء العام الماضي بفستان طويل مفتوح باللون الأسود الموحد، منسدل بقصة مستقيمة تخفي ملامح قوامها، ومصمم بلمسة مميزة عند الأكمام الطويلة التي جاءت مفتوحة من أعلى الذراع وتنسدل أطرافها بنفس طول الفستان، كما تميز بياقة مثنية تغطي الكتفين مرصعة بخرز كريستالي لامع، وزينت هيفاء عنقها بعقد ماسي مرصع بالكريستال الفضي اللامع على شكل هلال كبير متدلي، أرفقته بأقراط صغيرة مع سوار وخاتم بتصاميم متناغمة، وأمسكت حقيبة يد اختارتها باللون الأصفر مميزة بتصميم غير مألوف ومرصعة من الأعلى، كما زينت بحامل قماشي طويل مزين بعقدة في المنتصف، وانتعلت حذاء شفاف باللون الأسود.

النجمة اللبنانية تألقت كذلك بلوك ساحر عبارة عن عباية بتدرجات لونية ساحرة ممزوجة من اللون الأخضر الباستيل والموف، يتخللها طبعة ذهبية زادت من أناقتها، وجاءت عباية هيفاء بتصميم مفتوح بأكمام عريضة مع غطاء للرأس، وتزينت أطراف العباية بشراشيب الريش الطويلة باللون الأزرق المخضر الممتد على طول الفتحة ليلف غطاء الرأس كذلك.

هيفاء وهبي تألقت في رمضان الماضي كذلك بعباية فضفاضة مزينة بالنقوشات المنتظمة التي مزجت بين اللون البني والبيج، واتخذت العباية في تصميمها قصة واسعة بأكمام طويلة على شكل جناح الخفاش محددة الأطراف بشريط باللون الأزرق، زين كذلك أطراف الياقة التي جاءت بفتحة على شكل حرف V ويمتد على شكل شريط عمودي لغاية الأطراف السفلية، بينما زين بشق عالي في الأسفل، وأكملت هيفاء وهبي اللوك بحذاء كريستالي فضي بكعب عال ومقدمة مدببة.

كما أطلت هيفاء على جمهورها وقتها بلوك رمضاني غير تقليدي من Versace، حيث ارتدت فستان طويل يلامس الكاحل باللون الأسود الموحد مصمم بقصة محددة لقوامها، مع أكمام طويلة وغطاء للرأس مع فتحة ياقة مائلة، كما تزينت بعقد كبير فوق الرداء مع سوار وخاتم، وانتعلت حذاء باللون الأسود بالكعب العالي مع مقدمة مدببة مزينة بأكسسوار  معدني لامع.

 هيفاء وهبي خطفت الأنظار كذلك من قبل بإطلالة جمعت بين اللون الزهري الشاحب والأخضر الفستقي بتصميم سروال عالي الخصر بأرجل مستقيمة باللون الأخضر مع توب باللون الزهري الشاحب بدون أكمام مع ياقة دائرية ضيقة مزين بخطوط فضية، ومرفق بكاب حريري طويل وفضفاض بنفس درجة اللون الناعمة، مع فتحات للذراعين، وتزينت هيفاء بعقد مميز وأقراط وانتعلت مع هذا الستايل حذاء ميتاليك مدبب باللون الذهبي.

ومن المعروف أن هيفاء وهبي هى فنانة لبنانية ولدت في العاصمة اللبنانية بيروت، وتعود أصولها إلى قرية محرونة الواقعة بمحافظة جنوب لبنان، بدأت هيفاء وهبي حياتها كعارضة أزياء قبل احتراف الغناء والتمثيل فيما بعد لتصبح من نجمات الشاشة العربية.

ولدت هيفاء وهبي في العاصمة اللبنانية بيروت، وتعود أصولها إلى قرية محرونة الواقعة بمحافظة جنوب لبنان، ولديها ثلاث شقيقات هم علياء وهناء و رولا، وكان لديها شقيق يدعى "أحمد" توفي في عام 1997، بدأت هيفاء وهبي حياتها الفنية من خلال المسابقات الجمالية فقد شاركت عام 1992 في انتخابات ملكة جمال الجنوب بلبنان وبعدها بدأت هيفاء وهبي العمل كعارضة أزياء وقدمت إعلان تلفزيوني.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

هيفاء وهبي بفستان سهرة متفرد مطبّع برسومات لافتة

هيفاء وهبي بإطلالة صيفية جذّابة بألوان فاتحة

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي تفضل الإطلالات العملية في الأسبوع الأول من رمضان هيفاء وهبي تفضل الإطلالات العملية في الأسبوع الأول من رمضان



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab