كلية الشرق الأوسط  العُمانية تطرح أوقاتًا دراسية جديدة لبرامج الدراسات العليا
آخر تحديث GMT14:23:16
 عمان اليوم -
جيش العدو الاسرائيلي يرفع درجة التأهب على الحدود الشمالية مع لبنان خشية تكرار إطلاق جهات فلسطينية صواريخ من الجنوب على خلفية التوتر الحاصل مع قطاع غزة "البنتاغون" يؤكد أن هناك جهداً دولياً تشارك فيه عدة دول لتأمين عمليات الإجلاء من كابول ويتواصل مع "طالبان" لتسهيل الممر الآمن للأفراد الذين يريدون الوصول إلى المطار "البنتاغون" يعلن عن انطلاق 25 طائرة عسكرية من كابول اليوم ونقل 16 ألف شخص من هناك في الساعات الأخيرة واشنطن تفرض عقوبات على مسؤول عسكري أرتيري كبير بتهمة ارتكاب جرائم في إقليم تيغري الإثيوبي مقتل 5 أشخاص وإصابة 6 آخرين في حريق على منصة نفط بحرية في خليج المكسيك والبحث جار عن مفقودين البيت الأبيض يعلن أن واشنطن تستطيع إجلاء جميع الاميركيين من أفغانستان بحلول نهاية الشهر طائرات الاحتلال الإسرائيلي تستهدف موقعاً للمقاومة الفلسطينية غرب خانيونس جنوب قطاع غزة وزير الدفاع الأميركي يؤكد على مواصلة التنسيق مع "طالبان" لخفض التوتر في محيط المطار طالبان تعلن "عفواً عاماً" عن مسؤولي الحكومة الأفغانية وتدعوهم للعودة إلى العمل الاحتلال يجري عمليات حفر في ساحة البراق بالمسجد الأقصى منذ ساعات الصباح
أخر الأخبار

كلية الشرق الأوسط العُمانية تطرح أوقاتًا دراسية جديدة لبرامج الدراسات العليا

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - كلية الشرق الأوسط  العُمانية تطرح أوقاتًا دراسية جديدة لبرامج الدراسات العليا

كلية الشرق الأوسط
مسقط - عمان اليوم

أعلنت كلية الشرق الأوسط عن طرح أوقات دراسية جديدة لبرامج الدراسات العليا مؤخرًا؛ وذلك لتلبية احتياجات الطلبة العاملين الطامحين بإكمال مسيرتهم التعليمية في الدراسات العليا.

وتتضمن أنظمة الدراسة الجديدة نظام عطلة نهاية الأسبوع بنظام التعليم المدمج، ونظام الدوام الجزئي بنظام التعليم المدمج، ونظام الدوام الكامل بنظام التعلم المدمج، إضافة إلى أنظمة الدراسة بدوام كامل وبدوام جزئي المتاحة سابقًا. يسمح النظام المدمج للطلبة بحضور نسبة 50٪ من الفصول الدراسية عبر الإنترنت و50٪ حضوريًا في الحرم الجامعي، بينما يتطلب النظام الاعتيادي المتاح للطلبة الحضور الفعلي في الحرم الجامعي. تنطبق أنظمة الدراسة الجديدة على الطلبة المنتسبين من العام الأكاديمي خريف 2021 الذي يبدأ في الأسبوع الأول من أكتوبر.

وتتميز طرق الدراسة الجديدة التي تقدمها الكلية بالمرونة نظرًا لمزيج من تجارب التعلم عبر الإنترنت والحضور الفعلي في الحرم الجامعي. سيساعد طلبة الدراسات العليا باكتساب مهارات قيمة باستخدام الأدوات التكنولوجية للعمل والتفكير بشكل مستقل، وإعدادهم لمواجهة تحديات العالم الحقيقي والمساهمة في التنمية الاقتصادية للبلاد والمساعدة في تحقيق رؤية عمان 2040. وأكدت الدكتورة سميثا ناير رئيس مركز الدراسات العليا بالكلية، أهمية تعزيز آلية التعليم والتعلم للطلبة قائلة: "من أولوياتنا دائمًا تقديم وابتكار آليات جديدة لتوفير الوصول إلى الأفراد العاملين الذين يخططون لتحسين مهاراتهم والتقدم في حياتهم المهنية. تعتبر الأنماط الجديدة لدراسة درجة الماجستير في مزيج من أيام عطلة نهاية الأسبوع وبنظام الدوام الجزئي خيارات مناسبة للمهنيين العاملين في مسقط وخارجها."

وكلية الشرق الأوسط معتمدة مؤسسيًا، ذات تصنيف عالٍ في جودة التعليم الأداء البحثي. وتسعى الكلية دائمًا إلى الاستمرار في تلبية احتياجات مجتمع الطلبة من خلال منحهم فرصًا جديدة لمتابعة الدراسات العليا والتقدم في مجلاتهم التعليمية والتقدم الوظيفي. ترحب الكلية بالطلبات المقدمة من الطامحين لتعزيز مسارهم المهني للدراسات العليا والاستفادة من الأوضاع الجديدة ومتابعة طموحاتهم في التعليم العالي بدءًا من الفصل الأكاديمي "خريف 2021" المقرر أن يبدأ في غضون شهر من الآن.

قد يهمك ايضأً

كلية الشرق الأوسط تحتفل بتخريج حملة شهادة الماجستير والبكالوريوس

كلية الشرق الأوسط تنظم ملتقى الأمل التطوعي في عمان

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلية الشرق الأوسط  العُمانية تطرح أوقاتًا دراسية جديدة لبرامج الدراسات العليا كلية الشرق الأوسط  العُمانية تطرح أوقاتًا دراسية جديدة لبرامج الدراسات العليا



GMT 13:47 2021 الجمعة ,27 آب / أغسطس

أبرز ألوان موسم صيف 2021 في ديكور المنازل
 عمان اليوم - أبرز ألوان موسم صيف 2021 في ديكور المنازل
 عمان اليوم - فساتين ميدي وقصيرة المناسبات المهمة والسهرات
 عمان اليوم - أفكار ديكور رومانسية لشقة العروس الجديدة

GMT 15:40 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 14:10 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 04:17 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 07:37 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : أسامة حجاج

GMT 06:18 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 07:36 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يحذرون من هذه الأطعمة في وجبة الفطور

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : عهد التميمي

GMT 08:12 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : Plantu

GMT 20:47 2018 الجمعة ,30 آذار/ مارس

بريشة - محمد العقل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab