هواوي  تزيح النقاب عن ساعتين ذكيتين وهاتف نوفا 8 الأكثر أناقة في 2021
آخر تحديث GMT14:23:16
 عمان اليوم -
جيش العدو الاسرائيلي يرفع درجة التأهب على الحدود الشمالية مع لبنان خشية تكرار إطلاق جهات فلسطينية صواريخ من الجنوب على خلفية التوتر الحاصل مع قطاع غزة "البنتاغون" يؤكد أن هناك جهداً دولياً تشارك فيه عدة دول لتأمين عمليات الإجلاء من كابول ويتواصل مع "طالبان" لتسهيل الممر الآمن للأفراد الذين يريدون الوصول إلى المطار "البنتاغون" يعلن عن انطلاق 25 طائرة عسكرية من كابول اليوم ونقل 16 ألف شخص من هناك في الساعات الأخيرة واشنطن تفرض عقوبات على مسؤول عسكري أرتيري كبير بتهمة ارتكاب جرائم في إقليم تيغري الإثيوبي مقتل 5 أشخاص وإصابة 6 آخرين في حريق على منصة نفط بحرية في خليج المكسيك والبحث جار عن مفقودين البيت الأبيض يعلن أن واشنطن تستطيع إجلاء جميع الاميركيين من أفغانستان بحلول نهاية الشهر طائرات الاحتلال الإسرائيلي تستهدف موقعاً للمقاومة الفلسطينية غرب خانيونس جنوب قطاع غزة وزير الدفاع الأميركي يؤكد على مواصلة التنسيق مع "طالبان" لخفض التوتر في محيط المطار طالبان تعلن "عفواً عاماً" عن مسؤولي الحكومة الأفغانية وتدعوهم للعودة إلى العمل الاحتلال يجري عمليات حفر في ساحة البراق بالمسجد الأقصى منذ ساعات الصباح
أخر الأخبار

"هواوي " تزيح النقاب عن ساعتين ذكيتين وهاتف "نوفا 8" الأكثر أناقة في 2021

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - "هواوي " تزيح النقاب عن ساعتين ذكيتين وهاتف "نوفا 8" الأكثر أناقة في 2021

مجموعة هواوي
مسقط - عمان اليوم

أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين سلسلة ساعات "هواوي ووتش 3"، والتي تشمل الساعتين الأنيقتين "هواوي ووتش 3" و"هواوي ووتش برو 3"، إلى جانب هاتف الكاميرا المتميز "هواوي نوفا 8"؛ أحدث هواتف مجموعة "نوفا"؛ الذي يمكّن المستهلكين من الاستكشاف والمشاركة.

وتوفر سلسلة ساعات HUAWEI WATCH 3 للمستهلكين تجارب يومية مريحة وذكية مدعومة بالتفاعل المعزز والاتصال المستقل والاتصال البيني المناسب لجميع السيناريوهات. وبالإضافة إلى التصميم الأنيق والفريد والتشطيبات عالية الجودة وخاصية اتصال eSim  وعمر البطارية الطويل وميزات مراقبة الصحة واللياقة البدنية، توفر الساعتان  HUAWEI WATCH 3 و3 Pro ميزات جديدة مثل مستشعر الحرارة عالي الدقة لأول مرة للكشف عن درجة حرارة الجلد، واستكشاف غسل اليدين والكشف عن السقوط. ستكون الساعات الذكية الجديدة الرفيق الذكي والأنيق الذي يساعد المستخدمين على مراقبة تقدمهم في التمارين ورصد حالتهم الصحية باستمرار من خلال الحلول القائمة على العلم بغض النظر عن مكان تواجدهم.

وتدعم ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro عمر بطارية طويلاً يصل إلى 5 أيام في الوضع الذكي و21 يوماً في وضع "عمر البطارية الطويل للغاية". وتمتاز ساعة HUAWEI WATCH 3 بعمر بطارية طويل يمتد لثلاثة أيام في الوضع الذكي و14 يوماً في وضع "عمر البطارية الطويل للغاية". ويضمن عمر البطارية الطويل إمكانية ارتداء الساعة طوال اليوم واستخدامها باستمرار حتى أثناء النوم.

وتأتي سلسلة ساعات HUAWEI WATCH 3 مع تاج دوار ثلاثي الأبعاد مع استجابة لمسية لأول مرة. ويمتاز بتصميمه المتموج الدقيق لتجسد الساعة نموذجاً للحرفية في مجال الساعات الذكية، مما يوفر إمكانية التعرف على حركة الإصبع بدقة عالية. ويتيح التاج الدوار للمستخدمين تكبير الصور وتصغيرها والتمرير عبر خيارات القائمة بدقة وكفاءة وسهولة.

تعد الساعتان الذكيتان HUAWEI WATCH 3 و3 Pro المساعد الاحترافي لمراقبة أحوال اللياقة البدنية، حيث توفر أكثر من 100 وضع للتمارين واكتشاف درجة حرارة الجلد عبر مستشعر درجة الحرارة الجديد عالي الدقة إلى جانب الكشف عن السقوط وتنبيه الاستغاثة.

ويمكن لمستخدمي HUAWEI WATCH 3|3 Pro، بفضل إمكانات الجهاز الفائقة، التي توفر تجربة ذكية في جميع السيناريوهات، الوصول مباشرةً من ساعاتهم الذكية إلى العديد من التطبيقات الذكية. تدعم ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro أيضاً التحكم الذكي بإيماءات اليد والتي تستشعر بذكاء مختلف إيماءات اليد.

تم إطلاق ساعتي HUAWEI WATCH | 3 Pro في نفس الوقت مع هاتف HUAWEI nova 8. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بوظائف الجهاز الفائق - Super Device في كلا الجهازين. كما وعملت هواوي لإطلاق تطبيقاتها المحمولة على ساعتي HUAWEI WATCH 3|3 Pro بالتعاون الوثيق مع العديد من الشركات المحلية والإقليمية، مثل طيران الإمارات، الرائدة عالمياً، وشركة طلبات، أحد تطبيقات توصيل الطعام الرائدة قي المنطقة، وخرائط  Petal Mapsالتي توفر تنقلًا مريحًا مباشرة في الساعة الذكية، ويُعتبروا من الشركاء الإقليميين الذين يشاهدون تطبيقهم يعمل على ساعتي HUAWEI WATCH 3|3 Pro الجديدتين.

وتأتي ساعة HUAWEI WATCH 3 بإصدار Active و Classic وتأتي ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro  بإصدار Classic. وستتوفر سلسلة ساعات HUAWEI WATCH 3 للطلب المسبق من الموقع الإلكتروني لهواوي https://bit.ly/3mn1ztM ابتداءً من 159.900 ريال عُماني. وتأتي الساعة عند شراءها ضمن فترة الطلب المسبق مع ميزان هواوي الذكي لقياس الدهون في الجسم.

وابتداءً من 26 أغسطس، سيتوافر هاتف HUAWEI nova 8 للطلب المسبق من الموقع الإلكتروني لهواوي

 مقابل 184.900 ريال عُماني. وسيتوفر أفضل هاتف ذكي من الفئة المتوسطة لعام 2021 باللون الذهبي ويأتي الهاتف عند شرائه ضمن فترة الطلب المسبق مع هدايا تضم HUAWEI FreeBuds 3i وبنك طاقة بسعة 20000 مللي أمبير.

قد يهمك ايضاً :

هواوي تفتح أكبر متجر لها خارج الصين

" هواوي" تطرد أكبر شركة ألعاب في العالم من منصتها

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هواوي  تزيح النقاب عن ساعتين ذكيتين وهاتف نوفا 8 الأكثر أناقة في 2021 هواوي  تزيح النقاب عن ساعتين ذكيتين وهاتف نوفا 8 الأكثر أناقة في 2021



GMT 13:47 2021 الجمعة ,27 آب / أغسطس

أبرز ألوان موسم صيف 2021 في ديكور المنازل
 عمان اليوم - أبرز ألوان موسم صيف 2021 في ديكور المنازل
 عمان اليوم - فساتين ميدي وقصيرة المناسبات المهمة والسهرات
 عمان اليوم - أفكار ديكور رومانسية لشقة العروس الجديدة

GMT 15:40 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 14:10 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 04:17 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 07:37 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : أسامة حجاج

GMT 06:18 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 07:36 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يحذرون من هذه الأطعمة في وجبة الفطور

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : عهد التميمي

GMT 08:12 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : Plantu

GMT 20:47 2018 الجمعة ,30 آذار/ مارس

بريشة - محمد العقل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab