هواوي  تزيح النقاب عن ساعتين ذكيتين وهاتف نوفا 8 الأكثر أناقة في 2021
آخر تحديث GMT08:05:20
 عمان اليوم -

"هواوي " تزيح النقاب عن ساعتين ذكيتين وهاتف "نوفا 8" الأكثر أناقة في 2021

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - "هواوي " تزيح النقاب عن ساعتين ذكيتين وهاتف "نوفا 8" الأكثر أناقة في 2021

مجموعة هواوي
مسقط - عمان اليوم

أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين سلسلة ساعات "هواوي ووتش 3"، والتي تشمل الساعتين الأنيقتين "هواوي ووتش 3" و"هواوي ووتش برو 3"، إلى جانب هاتف الكاميرا المتميز "هواوي نوفا 8"؛ أحدث هواتف مجموعة "نوفا"؛ الذي يمكّن المستهلكين من الاستكشاف والمشاركة.

وتوفر سلسلة ساعات HUAWEI WATCH 3 للمستهلكين تجارب يومية مريحة وذكية مدعومة بالتفاعل المعزز والاتصال المستقل والاتصال البيني المناسب لجميع السيناريوهات. وبالإضافة إلى التصميم الأنيق والفريد والتشطيبات عالية الجودة وخاصية اتصال eSim  وعمر البطارية الطويل وميزات مراقبة الصحة واللياقة البدنية، توفر الساعتان  HUAWEI WATCH 3 و3 Pro ميزات جديدة مثل مستشعر الحرارة عالي الدقة لأول مرة للكشف عن درجة حرارة الجلد، واستكشاف غسل اليدين والكشف عن السقوط. ستكون الساعات الذكية الجديدة الرفيق الذكي والأنيق الذي يساعد المستخدمين على مراقبة تقدمهم في التمارين ورصد حالتهم الصحية باستمرار من خلال الحلول القائمة على العلم بغض النظر عن مكان تواجدهم.

وتدعم ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro عمر بطارية طويلاً يصل إلى 5 أيام في الوضع الذكي و21 يوماً في وضع "عمر البطارية الطويل للغاية". وتمتاز ساعة HUAWEI WATCH 3 بعمر بطارية طويل يمتد لثلاثة أيام في الوضع الذكي و14 يوماً في وضع "عمر البطارية الطويل للغاية". ويضمن عمر البطارية الطويل إمكانية ارتداء الساعة طوال اليوم واستخدامها باستمرار حتى أثناء النوم.

وتأتي سلسلة ساعات HUAWEI WATCH 3 مع تاج دوار ثلاثي الأبعاد مع استجابة لمسية لأول مرة. ويمتاز بتصميمه المتموج الدقيق لتجسد الساعة نموذجاً للحرفية في مجال الساعات الذكية، مما يوفر إمكانية التعرف على حركة الإصبع بدقة عالية. ويتيح التاج الدوار للمستخدمين تكبير الصور وتصغيرها والتمرير عبر خيارات القائمة بدقة وكفاءة وسهولة.

تعد الساعتان الذكيتان HUAWEI WATCH 3 و3 Pro المساعد الاحترافي لمراقبة أحوال اللياقة البدنية، حيث توفر أكثر من 100 وضع للتمارين واكتشاف درجة حرارة الجلد عبر مستشعر درجة الحرارة الجديد عالي الدقة إلى جانب الكشف عن السقوط وتنبيه الاستغاثة.

ويمكن لمستخدمي HUAWEI WATCH 3|3 Pro، بفضل إمكانات الجهاز الفائقة، التي توفر تجربة ذكية في جميع السيناريوهات، الوصول مباشرةً من ساعاتهم الذكية إلى العديد من التطبيقات الذكية. تدعم ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro أيضاً التحكم الذكي بإيماءات اليد والتي تستشعر بذكاء مختلف إيماءات اليد.

تم إطلاق ساعتي HUAWEI WATCH | 3 Pro في نفس الوقت مع هاتف HUAWEI nova 8. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بوظائف الجهاز الفائق - Super Device في كلا الجهازين. كما وعملت هواوي لإطلاق تطبيقاتها المحمولة على ساعتي HUAWEI WATCH 3|3 Pro بالتعاون الوثيق مع العديد من الشركات المحلية والإقليمية، مثل طيران الإمارات، الرائدة عالمياً، وشركة طلبات، أحد تطبيقات توصيل الطعام الرائدة قي المنطقة، وخرائط  Petal Mapsالتي توفر تنقلًا مريحًا مباشرة في الساعة الذكية، ويُعتبروا من الشركاء الإقليميين الذين يشاهدون تطبيقهم يعمل على ساعتي HUAWEI WATCH 3|3 Pro الجديدتين.

وتأتي ساعة HUAWEI WATCH 3 بإصدار Active و Classic وتأتي ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro  بإصدار Classic. وستتوفر سلسلة ساعات HUAWEI WATCH 3 للطلب المسبق من الموقع الإلكتروني لهواوي https://bit.ly/3mn1ztM ابتداءً من 159.900 ريال عُماني. وتأتي الساعة عند شراءها ضمن فترة الطلب المسبق مع ميزان هواوي الذكي لقياس الدهون في الجسم.

وابتداءً من 26 أغسطس، سيتوافر هاتف HUAWEI nova 8 للطلب المسبق من الموقع الإلكتروني لهواوي

 مقابل 184.900 ريال عُماني. وسيتوفر أفضل هاتف ذكي من الفئة المتوسطة لعام 2021 باللون الذهبي ويأتي الهاتف عند شرائه ضمن فترة الطلب المسبق مع هدايا تضم HUAWEI FreeBuds 3i وبنك طاقة بسعة 20000 مللي أمبير.

قد يهمك ايضاً :

هواوي تفتح أكبر متجر لها خارج الصين

" هواوي" تطرد أكبر شركة ألعاب في العالم من منصتها

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هواوي  تزيح النقاب عن ساعتين ذكيتين وهاتف نوفا 8 الأكثر أناقة في 2021 هواوي  تزيح النقاب عن ساعتين ذكيتين وهاتف نوفا 8 الأكثر أناقة في 2021



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة ـ عمان اليوم

GMT 12:40 2024 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"LOEWE" تُطلق عطرين جديدين لهذا الموسم
 عمان اليوم - "LOEWE" تُطلق عطرين جديدين لهذا الموسم

GMT 18:43 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

نصائح لتنظيف الكنب من البقع الصعبة
 عمان اليوم - نصائح لتنظيف الكنب من البقع الصعبة

GMT 11:56 2023 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

بنزيما يعلن دعمه لملف السعودية لاستضافة كأس العالم 2034

GMT 10:53 2024 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 13 مارس/ آذار 2024

GMT 13:05 2023 السبت ,22 تموز / يوليو

توقعات الأبراج اليوم السبت 22 يوليو/ تموز 2023

GMT 13:44 2023 السبت ,30 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم السبت 30 سبتمبر/أيلول 2023
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab