نمو أعداد مستخدمي تطبيق صحار الدولي للهواتف الذكية في عُمان
آخر تحديث GMT21:14:31
 عمان اليوم -

نمو أعداد مستخدمي تطبيق "صحار الدولي" للهواتف الذكية في عُمان

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - نمو أعداد مستخدمي تطبيق "صحار الدولي" للهواتف الذكية في عُمان

صحار الدولي
مسقط - عمان اليوم

حقق صحار الدولي إنجازاً جديدًا في مسيرته نحو التحول الرقمي بإطلاق تطبيقه المصرفي الجديد للهواتف الذكية، لتزويد زبائنه بأحدث الخدمات المصرفية الرقمية المبتكرة والمصممة لمساعدتهم في إدارة حساباتهم، وتوفير تجربة سهلة وآمنة، تغنيهم عن زيارة فروع البنك وفترات الانتظار.

وعلى الرغم من الاهتمام الكبير الذي كان يوليه صحار الدولي للاستثمار في إمكاناته الرقمية، إلا أن جائحة كوفيد-19 ساهمت في أهمية توظيف التقنيات الرقمية بصورة أكبر، في ظل التحول الكبير للجمهور نحو استخدام الخدمات المصرفية الرقمية. ويؤكد البنك جاهزيته لتلبية احتياجات زبائنه من الخدمات الرقمية، حيث يحرص على تقديم تجربة مصرفية معززة لزبائنه من خلال إتاحة المجال لهم لإدارة حساباتهم البنكية إلكترونياً عبر التطبيق.

وقال أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لصحار الدولي: "فخورن بدورنا الريادي في مسيرة التحول الرقمي وقيادة نمو وتطور قطاع الخدمات المصرفية الرقمية بالسلطنة، فقد نفذنا استراتيجية التحول الرقمي للبنك بطريقة تضمن جاهزية البنك دوماً في تلبية احتياجات زبائنه ومواصلة التطور وفقًا للتوجهات المتغيرة للسوق. وفي ظل التداعيات الناتجة عن الجائحة، استفدنا من استراتيجية البنك الرقمية التي مكنّت الزبائن من إجراء معاملاتهم المصرفية بكل سهولة وأمان إلكترونياً دون الحاجة إلى زيارة الفروع. ونواصل جهودنا باستمرار والاستثمار في موظفينا من خلال توفير دورات تدريبية وورش عمل وندوات التي تركز على آخر مستجدات القطاع المصرفي، وتأتي هذه الخطوة في إطار تبني البنك استراتيجية شاملة للتحول الرقمي. علاوةً على ذلك، نسعى إلى جلب أفضل الخبرات والتجارب العالمية للسلطنة بفضل الشراكة مع مزودي الخدمات المصرفية الرقمية عالمياً، وتطبيق هذه التجارب بكل سلاسة في إطار أعمالنا لتعزيز منتجاتنا وخدماتنا البنكية".

ويمكن للزبائن تحميل تطبيق صحار الدولي للخدمات المصرفية من متجر جوجل بلاي أو متجر آبل، إذ يوفر التطبيق للمستخدمين تجربة مصرفية تمكنهم من الوصول الآمن إلى حساباتهم على مدار الساعة، فضلاً عن الاستفادة من مجموعة واسعة من خيارات المعاملات وإمكانية الاطلاع على الكشوفات المختصرة لحساباتهم. حيث يستطيع الزبائن من خلال التطبيق تتبع عملياتهم المصرفية بسهولة من خلال استفسارات الرصيد وكشف الحساب وتاريخ المعاملات وتتبع العمليات المصرفية السابقة. ويمكّن الزبائن من التحقق من المعاملات المصرفية في حسابهم المفعّل مع الاطلاع على رصيد الحساب والمعلومات المتعلقة بنشاط الحساب وبطاقات الائتمان والودائع. وشهد تطبيق صحار الدولي للخدمات المصرفية إقبالاً ملحوظاً من قِبل المستخدمين، حيث يوفر التطبيق الجديد تجربة مصرفية رقمية مُعززة للزبائن يهدف إلى توفير راحة مصرفية في متناول أيديهم من خلال واجهة مصرفية سهلة الاستخدام مزودة بمجموعة من المزايا لإتمام المعاملات البنكية.

وأصبح إنجاز العمليات المصرفية اليومية أكثر سلاسة وسهولة وأمان عبر التطبيق المصرفي، حيث يمكن للزبائن إجراء التحويلات المحلية بدون أي رسوم وتقديم الطلبات ومتابعتها، بالإضافة إلى التحويل بالعملات المختلفة. وفي ظل النمو الملحوظ في استخدام بطاقات الائتمان، يساعد التطبيق في الحفاظ على التحقق من رصيد بطاقات الائتمان ودفع المبالغ المستحقة وعرض العمليات المصرفية السابقة، كما يمكن تنفيذ طلب الخدمات مثل طلب دفاتر الشيكات وطلب بطاقة الائتمان مباشرة من خلال التطبيق عوضاً عن حضور البنك شخصياً.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نمو أعداد مستخدمي تطبيق صحار الدولي للهواتف الذكية في عُمان نمو أعداد مستخدمي تطبيق صحار الدولي للهواتف الذكية في عُمان



GMT 03:29 2021 السبت ,17 تموز / يوليو

أجمل موديلات أحذية مناسبة لعيد الأضحى 2021
 عمان اليوم - أجمل موديلات أحذية مناسبة لعيد الأضحى 2021

GMT 22:45 2021 الخميس ,15 تموز / يوليو

عودة إلى موضة السبعينات 70s Fashion Trends
 عمان اليوم - عودة إلى موضة السبعينات 70s Fashion Trends
 عمان اليوم - ديكورات رائعة لحفلات زفاف خاصة في حديقة منزلك

GMT 15:40 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 14:10 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 04:17 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 07:37 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : أسامة حجاج

GMT 06:18 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 07:36 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يحذرون من هذه الأطعمة في وجبة الفطور

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : عهد التميمي

GMT 08:12 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : Plantu

GMT 20:47 2018 الجمعة ,30 آذار/ مارس

بريشة - محمد العقل
 
syria-24
omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab