هواوي تُطلق nova 8 بكاميرا رباعية مدعمة بالذكاء الاصطناعي
آخر تحديث GMT19:59:26
 عمان اليوم -

"هواوي" تُطلق "nova 8" بكاميرا رباعية مدعمة بالذكاء الاصطناعي

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - "هواوي" تُطلق "nova 8" بكاميرا رباعية مدعمة بالذكاء الاصطناعي

HUAWEI nova 8
مسقط - عمان اليوم

أطلقتْ مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، أمس، هاتفها الجديد HUAWEI nova 8، بالسلطنة، كأحدث أفراد سلسلة nova، الذي يمكّن مستخدميه من الاستكشاف والمشاركة.

وتمَّ تصميم "HUAWEI nova 8" للاستخدام اليومي، وهو مزود بكاميرا رباعية متعددة الاستخدامات مُدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 64 ميجابكسل، وشحن فائق السرعة بقوة 66 واط، وشاشة OLED منحنية رائعة، بمعدل تحديث 90 هرتز، إضافة لميزات الجهاز الفائق Super Device وواجهة المستخدم EMUI 12 لتجربة هاتف ذكي متكاملة.

ويمزج HUAWEI nova 8 الجديد بين التكنولوجيا والجمال، ففي كل من الأمام والخلف، يأتي الهاتف بتصميم زجاجي منحني، مع الاحتفاظ بالأزرار الموجودة على الجانب للوظائف والجمال. فباستخدام عملية طحن الزجاج المتطورة، فإن الحواف المنحنية من الأمام والخلف تتناسب تمامًا مع الإطار المعدني الأوسط، مما يجعله ناعمًا وأنيقًا.

ويأتي الهاتف بنظام Nebular Camera System كاميرا رباعية قوية، تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية عريضة جدًّا بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا بوكيه بدقة 2 ميجابكسل؛ مما يتيح للمستخدمين التقاط الصور بسهولة أثناء الاستكشاف.

كما يجعل الهاتف الجديد الصور ذات الزاوية العريضة تبدو طبيعية أكثر من خلال الكاميرا ذات الزاوية العريضة جدًّا والتي تبلغ 120 درجة وخوارزمية الذكاء الاصطناعي المضادة للتشوُّه. ومن أجل مساعدة الأشخاص على إنشاء صور رائعة، توجد كاميرا Bokeh تأثيرات بوكيه طبيعية للصور، بينما تلتقط كاميرا ماكرو - Macro لقطات قريبة بتفاصيل دقيقة وواضحة، بمسافة تركيز بؤري تبلغ 4 سم فقط.

إلى ذلك، يُوفر الشحن فائق السرعة عناء شحن الجهاز بشكل متكرر، خاصةً أثناء الألعاب ومشاهدة الأفلام، يُمكن شحن الهاتف بنسبة 60 في المائة في 15 دقيقة فقط و100 في المائة في 35 دقيقة. في الوقت الذي يستغرقه تناول الإفطار أو احتساء فنجان من القهوة، يُمكن للمستخدمين شحن الهاتف بالكامل للاستخدام.

وضمن ميزة العرض على عدة شاشات Multi-Screen Collaboration، يُمكن توصيل هاتف HUAWEI nova 8 بجهاز حاسوب لتكوين جهاز فائق قوي. وبمجرد الاتصال، يمكن للحاسوب الوصول إلى ملفات الهاتف المحمول، بينما يمكن للهاتف الذكي أن يعمل كجهاز طرفي للحاسوب؛ مما يجعل إدارة الملفات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى.

إلى ذلك، يعمل هاتف HUAWEI nova 8 على واجهة المستخدم EMUI 12، ويوفر تجربة ذكية وسلسة للمستخدمين، كما يتوفر متجر AppGallery الموثوق به والمبتكر والآمن على الهاتف الجديد؛ حيث يمكن للمستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

قد يهمك ايضاً :

هواوي تفتح أكبر متجر لها خارج الصين

" هواوي" تطرد أكبر شركة ألعاب في العالم من منصتها

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هواوي تُطلق nova 8 بكاميرا رباعية مدعمة بالذكاء الاصطناعي هواوي تُطلق nova 8 بكاميرا رباعية مدعمة بالذكاء الاصطناعي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

مسقط - عمان اليوم

GMT 09:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 عمان اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab