الإماراتي راشد الظاهري يلفت الأنظار خلال سباقات الكارتينغ الأوروبية
آخر تحديث GMT19:58:37
 عمان اليوم -

الإماراتي راشد الظاهري يلفت الأنظار خلال سباقات الكارتينغ الأوروبية

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - الإماراتي راشد الظاهري يلفت الأنظار خلال سباقات الكارتينغ الأوروبية

البطل الإماراتي الموهوب راشد الظاهري
لندن - العرب اليوم

عاد البطل الإماراتي الموهوب راشد الظاهري، من جديد خلف عجلة القيادة، ولمرة أخرى في مسيرته الاحترافية، مع انطلاق موسم سباقات الكارتينغ الأوروبية، خلال الجولة الافتتاحية ذات المنافسة العالية من هذه البطولة الإيطالية، التي تجرى مدينة سيينا، حيث يتنافس اللاعب في فئة "الميني" تحت راية فريق "طوني كارت"، وقد كانت المنافسة شرسة جدًا مع تواجد 80 سائقًا ناشئًا من 23 دولة مختلفة، ومع ذلك، فإن إصرار البطل الإماراتي الموهوب بالقيام بأربع أيام من التدريبات على الحلبة قبل أسبوع واحد فقط من السباق كان له أفضل النتائج وبالتالي تأهله لهذا السباق.

وقد حقق الظاهري مركزًا متقدمًا خلال السباق مستفيدًا من فرصة تغيير الإطارات للسائقين، حيث حقق أفضل دورة له عندما كان على بُعد ستة آلاف من الثانية عن أسرع منافس له صاحب المركز الثاني، وعلى بعد ثانية واحدة فقط عن المتسابقين الـ71 الآخرين، وفي التصفيات الربع نهائية، شهد السباق حصارًا وضغطًا كبيرين على اللاعب، لكنه بذل مجهودًا خارقًا في تلك الظهيرة لضمان المركز السادس على الحلبة.

بعد حصول الظاهري على المركز السادس في التصفيات الربع نهائية في السباق، وجد نفسه في ترتيب متأخر، لكنه عزم على تحقيق أداء قوي في السباق الأول ليحل في المركز السابع في الترتيب العام، حاصدًا المركز الثاني كأفضل سائق على الحلبة في فئة "الروكي"، وفي السباق الثاني تحسّن مستوى الظاهري بشكل ملحوظ، وفي سباق ممتع ومنافسة عالية حافظ على الصدارة محتفظًا بمركزه السادس في السباق العام حاصدًا المركز الثاني في فئة الروكي مرة أخرى.

وتعليقًا على هذا السباق قال الظاهري "لقد استمتعت بالفعل بهذا السباق في نهاية هذا الأسبوع، كانت المنافسة عالية جدًا والسباق ممتع، أعتقد أن أدائي كان جيدًا. لقد حقق العمل الشاق ثماره. لقد عملنا جاهدين مع الفريق بأكمله ويسعدني أننا نجحنا في الترتيب النهائي للسباق. نحن الآن نتطلع إلى الجزء المتبقي من الموسم ونأمل في تحقيق نتائج أفضل".

و في هذا الإطار، أبدى مدربه مدير الفريق فاوستو إيبوليت بطل سباقات "الفورمولا"2 السابق، إعجابه بكيفية نجاح الظاهري في الدور الأول في المنافسة وعلّق قائلًا "كان سباق البطولة الايطالية وتحديدًا فئة الميني مزدحمًا للغاية في نهاية هذا الأسبوع، حيث تنافس أكثر من 80 سائقا من جميع أنحاء العالم. ونحن سعداء جدًا بوجود البطل الإماراتي راشد الظاهري في الفريق ولقد عملنا جاهدين معًا منذ بداية الموسم، وبفضل العديد من الاختبارات والتدريبات نعتقد أننا وجدنا في النهاية ثمرة هذا المجهود. نحن متفائلون بأنه لا يزال هناك مجال للتحسن والتفوق وهذا هو سبب تطلعنا إلى الجزء المتبقي من الموسم. دومًا ما يؤكد راشد موهبته التي ليس لنا أي شك بها، حيث حقق أفضل المراكز في التصفيات، وأظهر للجميع أنه كان واحدًا من أسرع المتسابقين في فئته خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع".

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإماراتي راشد الظاهري يلفت الأنظار خلال سباقات الكارتينغ الأوروبية الإماراتي راشد الظاهري يلفت الأنظار خلال سباقات الكارتينغ الأوروبية



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - عمان اليوم

GMT 19:03 2024 الخميس ,13 حزيران / يونيو

ميزة جديدة في منصة "إكس" تتعلق بإخفاء الإعجابات
 عمان اليوم - ميزة جديدة في منصة "إكس" تتعلق بإخفاء الإعجابات

GMT 21:16 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 12:22 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تعاني من ظروف مخيّبة للآمال

GMT 09:01 2020 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الاسد

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab