الفلسطينية ديما راشد تؤكّد أنّ مجوهراتها تُبيّن ببساطة الذوق ورقّته
آخر تحديث GMT19:51:20
 عمان اليوم -

أوضحت أن أهم قطعة لديها هي دلاية عتيقة من العصر الفيكتوري

الفلسطينية ديما راشد تؤكّد أنّ مجوهراتها تُبيّن ببساطة الذوق ورقّته

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - الفلسطينية ديما راشد تؤكّد أنّ مجوهراتها تُبيّن ببساطة الذوق ورقّته

ديما راشد
رام الله - عمان اليوم

ديما راشد، مصممة المجوهرات الفلسطينية المقيمة في القاهرة، تتمتع بعلاقة وثيقة بالذهب الغني والأحجار الكريمة. منذ أن بدأت مشوارها في 2004 تمكنت ديما راشد من احتراف المزج بين الماضي والحاضر من خلال مجوهراتها. عندما تتمعني النظر في مجوهرات ديما راشد الرائعة ستلاحظين في الحال قدرتها على الجمع بين الأشكال العتيقة والأحجار الكريمة بأسلوب عصري مميز. محبوبة من المشاهير ومحبي الموضة، فإن مجوهرات ديما راشد تصمم للمرأة ذات الروح المنطلقة التي تعشق التصميمات المميزة المصنوعة يدويا. كان لنا لقاء مع مصممة المجوهرات ديما راشد حيث تحدثت معنا عن ماركتها، وفن تنسيق المجوهرات والإكسسوارات وخطواتها القادمة في مشوارها...اخبرينا عن أول تصميم قمت بعمله.بدأت تصميم المجوهرات وأنا في الـ ١٥ من عمري تقريبا حيث اعتدت الذهاب إلى صانع المجوهرات التي تذهب له أمي وكنت أصمم الأساور ذات الدلايات والسلاسل بمساعدته.

المرأة التي ترتدي مجوهرات ديما هي...هي امرأة تعشق أن تكون فريدة ومختلفة. تتحلى بثقة في النفس وتؤمن حقا بجمال وقوة الأحجار الكريمة. مجوهراتي تميل إلى العرقية والأصالة، البوهيمية وفي بعض الأحيان ستايل الأرابيسك، وبطريقة ما أعتقد أن المرأة التي ترتدي مجوهرات ديما يجب أن تكون هكذا أيضا.

ما الذي يلهمك؟كل شيء حولي يلهمني حتى النساء اللاتي أراقبهم دائما لأتفهم شخصياتهن وردود أفعالهن عند رؤية مجوهراتي. على الرغم من هذا، فالطبيعة هي أكبر مصدر يلهمني. البحار، النجوم، وبالطبع الزهور دائما ما تكون متواجدة في تصميماتي.

اذكري ثلاثة أشياء أساسية في الستوديو الخاص بك.الشيشة، الكرسي المريح المفضل لدي، ومخزون الأحجار الكريمة التي جمعتها من جميع أنحاء العالم.

ما هي أقيم قطعة مجوهرات تملكينها؟دلاية عتيقة من العصر الفيكتوري كنت قد اشتريتها من نيويورك.

اعطينا بضعة نصائح لارتداء المجوهرات العديدة معا باحترافية.عادة ما أبدأ بارتداء كل القطع التي أشعر أني أريد ارتدائها اليوم، وهي في الغالب تكون القطع التي صممتها في الليلة السابقة (تضحك). بعد ذلك أفعل كما قالت كوكو شانيل وأخلع القطع التي لا تتماشى بالقدر الكافي مع المجوهرات الأخرى.

ما هي الطريقة المفضلة لديك لتزيين الفستان الأسود القصير بالإكسسوارات؟الكثير من المجوهرات! أقراط ملفتة للأنظار مع سلسلة رقيقة، أساور عديدة لعمل توازن وقد أضيف خاتم أو اثنين مميزين.

خطأ جسيم يقوم به البعض تجاه المجوهرات؟المبالغة في كميات المجوهرات التي يرتدونها في آن واحد.

يقولون أن القوانين صنعت ليتم خرقها، هل تعتقدين أن هذا يمكن تطبيقه على ارتداء الإكسسوارات؟بالتأكيد! دائما تكسر تصميماتي القوانين بالدلايات غير المتماثلة، الحفر غير التقليدي بها أو عدد غير معتاد من الأحجار. أعتقد بأن هذا هو أهم أسراري.

صفِ لنا ستايلك الخاص في الموضة.أعتقد أني من الذين يفضلون الملابس المريحة كثيرا. قد أضيف القليل من البريق على إطلالتي من وقت لآخر ولكن في الغالب أتجه للبنطلونات الجينز والبلوزات البسيطة.

اختاري المفضل لديك من بين التالي:المجوهرات الكبيرة المميزة أم الرقيقة الصغيرة؟ المجوهرات الكبيرة المميزة.حقائب اليد الكبيرة أم حقائب اليد الصغيرة؟ الحقائب الكبيرة.البنطلون الجينز ذو الستايل الرجالي أم البنطلون الجينز الضيق؟ البنطلون الجينز ذو الستايل الرجالي.الخروج مع صديقاتك أم مقابلتهم في المنزل؟ مقابلتهم في المنزل.إنستجرام أم فيس بوك؟ إنستجرام.القهوة أم الشاي؟ الشاي.

تحتفلين بعيد ميلاد مجوهرات ديما العاشر، هل يمكنك مشاركتنا أكبر إنجازاتك حتى الآن؟دائما ما تكون تلك اللحظة هي التي يقول لي أحد فيها أن مجوهراتي هي أفضل ما رأوه منذ فترة كبيرة. فلا يوجد ما هو أجمل من أن يعبر أحد عن حبه لعملك. لا أقوم أبدا بحساب عدد المشاهير الذين تم تصويرهم وهم يرتدون مجوهراتي بل أقوم بحساب عدد الأشخاص (سواء كانوا مشاهير أو لا) الذين يحبون مجوهراتي ويرتدونها في حياتهم اليومية.

ما هي الخطوة القادمة لمجوهرات ديما؟العديد من الأشياء، سننتقل قريبا جدا إلى معرض جديد في جيزة ريزيدينس، كما أننا نعمل على تعاون "ديجيتال" لا أستطيع الإنتظار حتى يمكنني مشاركتكم به. أما بالنسبة لاحتفال عيد ميلاد مجوهرات ديما، فإننا نحضر لشيء حصري وفخم.

قد يهمك ايضاً :

أسرار جديدة عن أجمل الإطلالات الأنيقة والمميزة لـ" نور الغندور"

إليكِ أجمل إطلالات النجمات في حفل جوائز "إم تي في إيما"2020

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفلسطينية ديما راشد تؤكّد أنّ مجوهراتها تُبيّن ببساطة الذوق ورقّته الفلسطينية ديما راشد تؤكّد أنّ مجوهراتها تُبيّن ببساطة الذوق ورقّته



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

مسقط - عمان اليوم

GMT 11:35 2023 الأحد ,18 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 18 يونيو/ حزيران 2023

GMT 13:44 2023 السبت ,30 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم السبت 30 سبتمبر/أيلول 2023

GMT 02:47 2023 الإثنين ,31 تموز / يوليو

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 31 يوليو/ تموز 2023

GMT 11:29 2023 الجمعة ,29 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 29 سبتمبر / أيلول 2023

GMT 02:24 2023 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الإثنين 11 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 12:35 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 02:51 2023 الإثنين ,21 آب / أغسطس

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 21 أغسطس /آب 2023

GMT 06:33 2024 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024

GMT 11:41 2023 السبت ,10 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم السبت 10 يونيو/ حزيران 2023

GMT 09:35 2023 الأربعاء ,30 آب / أغسطس

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 30 أغسطس/آب 2023

GMT 02:47 2023 الثلاثاء ,15 آب / أغسطس

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 15 أغسطس/آب 2023
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab