كيا تكشف النقاب عن رؤيتها ومجموعة طرازاتها الجديدة خلال معرض ces 2024
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

"كيا" تكشف النقاب عن رؤيتها ومجموعة طرازاتها الجديدة خلال معرض "CES 2024"

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - "كيا" تكشف النقاب عن رؤيتها ومجموعة طرازاتها الجديدة خلال معرض "CES 2024"

كيا تطرح سيارة الدفع الرباعي المتميزة EV9
دبي ـ جمال أبو سمرا

أعلنت شركة كيا، عن إعادة تعريف مصطلح السيارات المبنية حسب الطلب (PBV) ليصبح "منصة تتجاوز المركبات"، وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع إعلانها رسمياً عن إطلاق الأعمال العالمية لفئة السيارات المبنية حسب الطلب، خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2024 في لاس فيغاس، الولايات المتحدة الأمريكية. ومن المقرر أن تكشف العلامة التجارية خلال المعرض، عن مجموعة منتجاتها المستقبلية من السيارات المبنية حسب الطلب (PBV) ورؤيتها التجارية، إلى جانب عرض العديد من الطرازات النموذجية للمركبات المبنية حسب الطلب. ويُشكل Kia PBV حل التنقل المتكامل الذي يجمع بين السيارات الكهربائية المناسبة للهدف وحلول البرامج المتقدمة، التي ستفتح آفاق ومستويات جديدة للأعمال وأنماط الحياة. 

واحتفاءً باستئناف مشاركتها في معرض CES، لأول مرة بعد خمس سنوات، سيعرض مجموعة من المتحدثين الرئيسيين استراتيجيات العلامة التجارية على مستوى الأعمال التجارية للسيارات المبنية حسب الطلب PBV ورؤيتها المستقبلية، بما في ذلك الأجهزة المخصصة مثل تقنيات Easy Swap وإنشاء الوحدات النموذجية الهجينة الديناميكية Dynamic Hybrid modularization، والحلول الرقمية التي تم تطويرها بناءً على القدرات البرمجية المتقدمة لمجموعة هيونداي موتور والخطط الخاصة بتكامل الشراكات العالمية. كما ستقوم شركة كيا، بإطلاق معرض داخلي للسيارات المبنية حسب الطلب في قاعة LVCC الغربية ومعرض خارجي للسيارات الكهربائية في LVCC سنترال بلازا، خلال الفترة الممتدة من 9 إلى 12 يناير. 

سيتضمن معرض Kia PBV، خمسة طرازات نموذجية، بما في ذلك أول سيارة مبنية حسب الطلب، المقرر إنتاجها بكميات كبيرة بدءًا من عام 2025، ومجموعة من تكنولوجيات السيارات المبنية حسب الطلب الحصرية لشركة كيا، إلى جانب عرض تقديمي وتوضيحي مخصص لسيارات PBV، يسلط الضوء على استراتيجية الشركة وخططها للمركبات المعرّفة بالبرمجيات والخطط الخاصة بتكامل الشراكات العالمية. 

سيسلط معرض السيارات الكهربائية الخاص بالعلامة التجارية، الضوء على رؤية كيا المتمثلة في "السيارات الكهربائية للجميع" من خلال عرض السيارات النموذجية EV3 وEV4 جنبًا إلى جنب مع EV9 وEV6  GT، مع استعراض مزايا أنماط الحياة المتعددة، التي يمكن للعملاء الاستمتاع بها مع مجموعة السيارات الكهربائية سريعة التوسع من كيا. 
وستعقد شركة كيا مؤتمرها الصحفي في معرض CES 2024 في خليج ماندالاي، يوم الاثنين 8 يناير، عند الساعة 3 مساءً (بتوقيت المحيط الهادئ).

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سيارة الدفع الرباعي "كيا Sportage" تحتفل بنجاحاتها على مدى 30 عاماً

كيا تعلن عن السيارة العائلية الجديدة سول 2021

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيا تكشف النقاب عن رؤيتها ومجموعة طرازاتها الجديدة خلال معرض ces 2024 كيا تكشف النقاب عن رؤيتها ومجموعة طرازاتها الجديدة خلال معرض ces 2024



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab