مواصفات الدراجة النارية التي وصل بها ولي العهد الأردني إلى السعودية
آخر تحديث GMT14:23:16
 عمان اليوم -
جيش العدو الاسرائيلي يرفع درجة التأهب على الحدود الشمالية مع لبنان خشية تكرار إطلاق جهات فلسطينية صواريخ من الجنوب على خلفية التوتر الحاصل مع قطاع غزة "البنتاغون" يؤكد أن هناك جهداً دولياً تشارك فيه عدة دول لتأمين عمليات الإجلاء من كابول ويتواصل مع "طالبان" لتسهيل الممر الآمن للأفراد الذين يريدون الوصول إلى المطار "البنتاغون" يعلن عن انطلاق 25 طائرة عسكرية من كابول اليوم ونقل 16 ألف شخص من هناك في الساعات الأخيرة واشنطن تفرض عقوبات على مسؤول عسكري أرتيري كبير بتهمة ارتكاب جرائم في إقليم تيغري الإثيوبي مقتل 5 أشخاص وإصابة 6 آخرين في حريق على منصة نفط بحرية في خليج المكسيك والبحث جار عن مفقودين البيت الأبيض يعلن أن واشنطن تستطيع إجلاء جميع الاميركيين من أفغانستان بحلول نهاية الشهر طائرات الاحتلال الإسرائيلي تستهدف موقعاً للمقاومة الفلسطينية غرب خانيونس جنوب قطاع غزة وزير الدفاع الأميركي يؤكد على مواصلة التنسيق مع "طالبان" لخفض التوتر في محيط المطار طالبان تعلن "عفواً عاماً" عن مسؤولي الحكومة الأفغانية وتدعوهم للعودة إلى العمل الاحتلال يجري عمليات حفر في ساحة البراق بالمسجد الأقصى منذ ساعات الصباح
أخر الأخبار

مواصفات الدراجة النارية التي وصل بها ولي العهد الأردني إلى السعودية

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - مواصفات الدراجة النارية التي وصل بها ولي العهد الأردني إلى السعودية

الحسين بن عبدالله الثاني
عمان - عمان اليوم

ظهر ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وهو يقود دراجته النارية خلال زيارته إلى منطقة تبوك في المملكة العربية السعودية، وتصدر ذلك المشهد مواقع التواصل وتداوله عدد كبير من الرواد وانهالت التعليقات الإيجابية. ولفت الأمير الأردني الأنظار في رحلته، بسبب استغناءه عن المواكب التقليدية والرسمية التي ترافق الأمراء في مثل تلك الرحلات، وبشكل متواضع، ظهر يقود دراجته النارية بطابع شبابي، وكأنه شخص من عامة الشعب ويجول المناطق بدراجته بكل راحة وتلقائية.

وفي مشهد رائع شبابي مليء بالإثارة يجمع التواضع من جهة وحب المغامرات من جهة أخرى، ظهر الأمير الأردني مرتديًا سترة جلدية رائعة، وخوذة سوداء اللون لحماية الرأس، كما رافقة في الرحلة مجموعة من المرافقين والمساعدين في آليات أخرى. وارتبط اسم العائلة الملكية في الأردن، العاشقة لعالم السيارات، بأحداث خاصة في عالم المحركات ولعل أبرزها صورة الملك سلمان مع الملك عبدالله في سيارة قديمة، والتي لها قصة ملكية خاصة.

تعتبر الدراجة النارية ذات الثلاث إطارات Can-Am Ryker  واحدة من أشهر المركبات في هذا العالم، حيث تمتلك شعبية كبيرة في الأسواق العالمية ولها ذكرى خاصة في قلوب الشعب والعائلة الملكية الأردنية، خاصة الأمير الأردني الحسين بن عبد الله ولي عهد المملكة الأردنية. وفي عام 2019، ظهرت الدراجة النارية Can-Am Ryker في موكب رائع لولي العهد الأردني الحسين بن عبد الله خلال زيارته لمحافظة حقل بمنطقة تبوك شمال غربي المملكة الأردنية، لتدخل التاريخ وتكتسب شهرة بمذاق ملكي مميز. وانتشر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بين أفراد الشعب الأردني لحظة وصول ولي العهد على دراجة Can-Am Ryker وسط عدد من الدراجات النارية الأخرى التي أحاطت به ارتدى سائقيها بذلات سوداء اللون.

وترجل ولي العهد الأمير الحسين من على دراجته Can-Am Ryker وكان يرتدي خوذة حماية الرأس الخاصة بالدراجات النارية، في إطار زيارة هامة لمنطقة تبوك التي تعتبر واحدة من أجمل الوجهات السياحية. ولحق الأمير الحسين المرافقين والمساعدين بعدد كبير من السيارات في موكب مذهل خلف ولي العهد الأردني، والآن نحن نستعد للتعرف على النسخة الأحدث منها موديل 2021. وانطلقت دراجة Can-Am Ryker بعدة خيارات على صعيد المحرك، الأول يأتي بسعة 600 سي سي ويستطيع توليد قوة تصل إلى 47 حصان، مع عزم دوران يصل إلى 35 نيوتن متر.

كما صدرت منها نسخة أخرى بمحرك أقوى تصل سعته إلى 900 سي سي لتستطيع دراجة Can-Am Ryker توليد قوة في هذه النسخة تصل إلى 77 حصان كاملة، مع عزم دوران أقصى يصل إلى 56 نيوتن متر. وتبدأ أسعار دراجةCan-Am Ryker  موديل 2021 من 8.799 ألف دولار أميركي للفئة الأقل، ومع التجهيزات الأعلى خاصة من حيث المحرك سيصل سعرها إلى 11.499 ألف دولار.

وقد يهمك أيضًا :

جنرال موتورز تكشف عن أول شاحنة خفيفة كهربائية في الخريف المقبل

تعرف على مواصفات سيارة "هامر" الجديدة من "جنرال موتورز" للطرق الوعرة

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواصفات الدراجة النارية التي وصل بها ولي العهد الأردني إلى السعودية مواصفات الدراجة النارية التي وصل بها ولي العهد الأردني إلى السعودية



GMT 13:47 2021 الجمعة ,27 آب / أغسطس

أبرز ألوان موسم صيف 2021 في ديكور المنازل
 عمان اليوم - أبرز ألوان موسم صيف 2021 في ديكور المنازل
 عمان اليوم - فساتين ميدي وقصيرة المناسبات المهمة والسهرات
 عمان اليوم - أفكار ديكور رومانسية لشقة العروس الجديدة

GMT 15:40 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 14:10 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 04:17 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

بريشة : هاني مظهر

GMT 07:37 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : أسامة حجاج

GMT 06:18 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : أسامة حجاج

GMT 07:36 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يحذرون من هذه الأطعمة في وجبة الفطور

GMT 06:15 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

بقلم : عهد التميمي

GMT 08:12 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : Plantu

GMT 20:47 2018 الجمعة ,30 آذار/ مارس

بريشة - محمد العقل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab