الشركة العامة للسيارات في عُمان تقدم طرازات مطوَّرة لميتسوبيشي ميراج وأتراج ٢٠٢١
آخر تحديث GMT14:33:11
 عمان اليوم -

الشركة العامة للسيارات في عُمان تقدم طرازات مطوَّرة لميتسوبيشي ميراج وأتراج ٢٠٢١

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - الشركة العامة للسيارات في عُمان تقدم طرازات مطوَّرة لميتسوبيشي ميراج وأتراج ٢٠٢١

مركبات ميتسوبيشي في السلطنة
مسقط - عمان اليوم

أعلنت الشركة العامة للسيارات - الموزع الرسمي لمركبات ميتسوبيشي في السلطنة- عن إطلاق التصميم الجديد والمحسَّن لميتسوبيشي ميراج؛ سيارة الهاتشباك ذات ٥ أبواب وميتسوبيشي أتراج؛ سيارة السيدان ذات الاربع أبواب. يتمتع الطرازان الجديدان بتحسينات رائعة ولكن لا يزالان من سيارات ميتسوبيشي الاقتصادية غير الهجينة.
تم تزويد طرازي ميتسوبيشي ميراج وأتراج لعام ٢٠٢١ بتحسينات على التصميم الأمامي والخلفي، كما تم إدخال تصميم الواجهة الأمامية ذات الحماية الديناميكية التي تُعرَف بها ميتسوبيشي. وساهمت التحسينات التي تم إضافتها على مقدمة الطرازين على إضفاء طابع قوي ورياضي، في حين ساعد التغيير على المصابيح الخلفية في الطرازين من الجانب الخلفي على توازن تصميم الطرازين بشكل عام كما أضاف طابعًا رياضيًا وحديثَا.
تعليقًا على هذه التحسينات على ميتسوبيشي ميراج وأتراج، قال مانوج راندي؛ المدير العام للشركة العامة للسيارات: "لطالما لاقت ميتسوبيشي أتراج وميتسوبيشي ميراج رواجاً كبيرًا عند الزبائن الذين يبحثون عن مركبة اقتصادية وموثوقة. ومع التحسينات والمزايا الجديدة التي تم إضافتها على الطرازين، أصبحت فرصة اقتناء أحد الطرازين متوفرة".
يتميز الطرازان بأنهما عملييَن واقتصاديين ويمكن استخدامهما لأغراض مختلفة، كما تم تزويد الطرازين بفولاذ صلب عالي المرونة على أهم الأجزاء في هيكل السيارة والشاصي والذي ساعد في زيادة  مستوى التحكم والثبات في الطرازين كما ساهم في تقليل الوزن الإجمالي لكلا المركبتين.
يأتي كِلا الطرازين مع مقاعد قماشية مريحة عالية الجودة مع مساحة كافية للأمتعة، كما تم تزويد المركبتين بنظام صوتي ذكي قياس ٧ بوصات.
تبلغ سعة محرِّكي ميراج وأتراج ثلاثي الأسطوانات ١.٢ لتر وهما من نوع (DOHC)  آخر إصدارت نظام التحكم المبتكر بتوقيت الصمام الذي تُعرف به ميتسوبيشي والذي يعزِّز من كفاءة استهلاك الوقود والطاقة المنتجة مع تقليل انبعاثات العادم. وينتج المحرك قوة ٧٨ حصان عند ٦٠٠٠ دورة في الدقيقة وعزم ١٠٠ نيوتن متر عند ٤٠٠٠ دورة في الدقيقة والتي تعد طاقة كافية لقيادة يومية مريحة . مع ناقل حركة (INVECS-III) الذي يوفر اقتصاداً في استهلاك الوقود يبلغ 4.7 لتر.

ويأتي الطرازان مزوَّدان بمجموعة من مزايا السلامة والأمان والتي تتضمن أكياس هوائية بنظام التقييد الإضافي ونظام الفرامل المانعة للانغلاق المزود بنظام توزيع قوة الفرامل إلكترونيًا ونظام التحكم بالثبات النشط، بلإضافة إلى تزويدهما بالهيكل المتطور المُعزز للأمان أثناء التصادم (RISE) الذي تُعرف به ميتسوبيشي والذي يقدم حماية إضافية للركاب حيث يساعد هذا النظام في حالة حدوث تصادم -لا قدر الله- على تبديد الطاقة الحركية التي يسببها التصادم من السائق والركاب
تتوفر كلًا من ميتسوبيشي أتراج وميراج في جميع صالات عرض ميتسوبيشي. لمزيد من المعلومات عن الطرازات الجديدة، يرجى زيارة صالات عرض ميتسوبيشي في العذيبة وبركاء وصحار ونزوى صور وبوعلي وصلالة أو تابع صفحة ميتسوبيشي (MitsubishiMotorsOman) على الفيسبوك أو (mitsubishioman) على تويتر.

قد يهمك ايضاً

ميتسوبيشي اليابانية تكشف عن الجيل الرابع من "أوتلاندر"

شركة ميتسوبيشي اليابانية تطلق الجيل الرابع من "أوتلاندر"

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشركة العامة للسيارات في عُمان تقدم طرازات مطوَّرة لميتسوبيشي ميراج وأتراج ٢٠٢١ الشركة العامة للسيارات في عُمان تقدم طرازات مطوَّرة لميتسوبيشي ميراج وأتراج ٢٠٢١



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

مسقط - عمان اليوم

GMT 12:17 2024 السبت ,20 إبريل / نيسان

مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا
 عمان اليوم - مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا

GMT 09:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 عمان اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab