نجاح كبير لأولى فعاليات مهرجان المدينة 36 في المنطقة
آخر تحديث GMT20:45:00
 عمان اليوم -

نجاح كبير لأولى فعاليات مهرجان المدينة 36 في المنطقة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - نجاح كبير لأولى فعاليات مهرجان المدينة 36 في المنطقة

سباق جري ماراثون
المدينة المنورة - العرب اليوم

أقامت اللجنة المنظمة لمهرجان "صيف المدينة 36" وبتجهيز من مؤسسة رناد العربية المنفذة لكافة أحداثه، أولى الفعاليات لشباب المنطقة يومي الأربعاء والخميس الماضيين، والذي تضمن سباق جري ماراثون لمسافة 5 كيلو مترات، وسباقًا آخر للدراجات لمسافة 7 كيلو مترات حول سور جامعة طيبة.

 وتضمن السباق مشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة، في لفتة إنسانية وبادرة من اللجنة المنظمة بإشراك فئة عزيزة وجزء من المجتمع، وتمت مكافأتهم جميعًا بجوائز مالية نظير مشاركتهم في السباق.

كما رصدت اللجنة المنظمة جوائز كبيرة للفائزين وللمشاركين على حد سواء حيث خصصت مكافآت مالية للفائزين الثلاثة الأوائل، فيما تم تقديم تذاكر سفر (داخلية) للحاصلين على المراكز من الرابع وحتى العاشر، مقدمة من الخطوط السعودية الناقل الرسمي للمهرجان.

وحقق السباقان نجاحًا كبيرًا بمشاركة الرياضيين وتفاعل شباب المدينة معهما، فقد عكس التنظيم الرائع من الشركة المنظمة والتعاون الكبير من الجهات الحكومية ذات الصلة والمتمثلة في مكتب رعاية الشباب بالمدينة الذي هيأ الجوانب الفنية من طاقم حكام معتمدين لدى الرئاسة العامة لرعاية الشباب، إلى جانب التهيئة المرورية لإدارة مرور المدينة، وتواجد سيارات الإسعاف لجمعية الهلال الأحمر السعودي في نقاط مختلفة، ما أخرج السباق إلى بر الأمان وساهم في تحقيق النجاح المأمول.

وفي نهاية السباق في اليوم الأخير أقامت اللجنة احتفالًا بالمتسابقين وباختتام الفعاليات وتتويج الفائزين، يتقدمهم أيمن حبيب رئيس اللجنة لمهرجان صيف المدينة 36، وصالح عباس مدير عام هيئة السياحة في المدينة وأمين عام مجلس التنمية السياحية في المدينة المنورة، وخالد ناقرو مدير الشركة المنظمة، وحاتم أبو سلامة نائب مدير مكتب رعاية الشباب في المدينة، وممدوح سالم من الشركة المنظمة.

حيث جاء ترتيب الفائزين على النحو الآتي: المتسابق عمر إدريس تيرار المركز الأول ومبلغ 5000 ريال، والمتسابق يوسف إدريس تيرار المركز الثاني "3000 ريال"، والمتسابق نور فرج الجهني المركز الثالث "2000 ريال".

أما في سباق الدراجات فحقق الدراج صالح الكثيري المركز الأول و5000 ريال، وجاء الشريف فيصل الحارث في المركز الثاني وجائزته 3000 ريال، وفي المركز الثالث علي إسماعيل الرسام وجائزته 2000 ريال، كما مُنِح أصحاب المراكز من الرابع إلى العاشر تذاكر سفر داخلية.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجاح كبير لأولى فعاليات مهرجان المدينة 36 في المنطقة نجاح كبير لأولى فعاليات مهرجان المدينة 36 في المنطقة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 16:54 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير
 عمان اليوم - نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab