الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول تطلق ثمانية صناديق استثمارية جديدة
آخر تحديث GMT10:55:50
 عمان اليوم -

"الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول" تطلق ثمانية صناديق استثمارية جديدة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - "الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول" تطلق ثمانية صناديق استثمارية جديدة

شركة " الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول "
دبي - وام

أطلقت شركة " الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول " ـ ذراع إدارة الأصول التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني ومقرهما دبي ـ اليوم ثمانية صناديق استثمارية جديدة تحت مظلة برنامج "بنك الإمارات دبي الوطني لشركات الاستثمار ذات رأس المال المتغير" ومقره لوكسمبورج.

وذكر بيان صحافي صدر عن " الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول" أن الصناديق الجديدة تستهدف المستثمرين من داخل الإمارات العربية المتحدة وخارجها وينسجم إطلاقها في المضمون والاهداف مع استراتيجية الشركة في تنمية أعمالها العالمية وسعيها لتزويد قنوات التوزيع الإقليمية والدولية بمنتجات استثمارية مميزة.

وأشار إلى أنه تم تأسيس الصناديق في لوكسمبورج بما يتوافق مع نموذج برامج الاستثمارات الجماعية في الأوراق المالية القابلة للتحويل "يو سي آي تي إس".

ويأتي إطلاق الصناديق الجديدة ليعزز سلسلة الصناديق الاستثمارية التي تديرها شركة الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول انطلاقا من جزيرة جيرسي.

وأوضح البيان أن طرح الصناديق الجديدة يساهم في تعزيز الصناديق الاستثمارية التي تندرج تحت برنامج "بنك الإمارات دبي الوطني لشركات الاستثمار ذات رأس المال المتغير" ليصل عددها إلى 10 صناديق فرعية وتضم "صندوق الإمارات للعائدات المطلقة لشركات الأسواق الناشئة" و"صندوق الإمارات العالمي للدخل ربع السنوي".

وتشمل الإضافات الجديدة إلى البرنامج كلا من صناديق "الإمارات للإدارة الفعالة" و"الإمارات للإدارة المتوازنة" و"الإمارات الإسلامي العالمي المتوازن" و"الإمارات للدخل الثابت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" و"الإمارات للصكوك العالمية" فضلا عن صناديق "الإمارات لكبرى الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" و"الإمارات للفرص في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" و"الإمارات للدخل المرتفع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

وأكد البيان أن إطلاق الصناديق الجديدة المتوافقة مع نموذج برامج الاستثمارات الجماعية في الأوراق المالية القابلة للتحويل يعزز من قاعدة المستثمرين إذ ستخولهم الاستثمار في الصناديق المنضوية تحت برنامج الاستثمارات الجماعية في الأوراق المالية القابلة للتحويل.

وأوضح أن إدارة هذه الصناديق - التي تعمل تحت مظلة برنامج "شركات الاستثمار ذات رأس المال المتغير" - ستعمل بشكل يعزز من العوائد ضمن محفظة متنوعة ويخفض من المخاطر كما تعمل ضمن إطار عمل عالي التنظيم تم تأسيسه ضمن صلاحية قضائية معترف بها عالميا .. منوها بأن بنك الإمارات دبي الوطني يسعى للحصول على موافقة هيئة الأوراق المالية والسلع لطرح الصناديق في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعد شركة "الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول" إحدى الشركات الرائدة في إدارة الأصول في منطقة الشرق الأوسط وهي تزاول نشاطها وفق قوانين "سلطة دبي للخدمات المالية" إحدى هيئات مركز دبي المالي العالمي.

وتدير الشركة مجموعة من المنتجات التي تشمل صناديق الدخل الثابت والأسهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إضافة إلى مجموعة من الصناديق العقارية الإماراتية وصناديق المخاطر العالمية البارزة ومجموعة متكاملة من الأدوات المالية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول تطلق ثمانية صناديق استثمارية جديدة الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول تطلق ثمانية صناديق استثمارية جديدة



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ عمان اليوم

GMT 10:05 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 عمان اليوم - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab