أكثر من مليار ريال في ملتقى محافظة قلوة الاستثماري الأول
آخر تحديث GMT08:58:59
 عمان اليوم -

أكثر من مليار ريال في ملتقى محافظة قلوة الاستثماري الأول

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أكثر من مليار ريال في ملتقى محافظة قلوة الاستثماري الأول

ملتقى محافظة قلوة الاستثماري الأول
الباحة – العرب اليوم

أعلن الملتقى الاستثماري الأول الذي اختتمت أعماله اليوم بتنظيمٍ من محافظة قلوه عن ضخ رجال أعمال ومستثمرين لأكثر من مليار ريال للاستثمارات التنموية بالمحافظة , بحضور محافظ قلوه صالح بن محمد القلطي ووكيل إمارة منطقة الباحة المساعد للشؤون التنموية الدكتور فيحان العتيبي وعدد من مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة والمستثمرين من مختلف مناطق ومحافظات المملكة .

وبدئ الملتقى خلال الحفل الذي أقيم بقاعة ليلتي للاحتفالات بالمحافظة بتلاوة آياتٍ من القرآن الكريم , ثم ألقيت كلمة اللجان المنظمة لوكيل المحافظة مفرح بن حسين الزهراني قدّم خلالها شكره لمديري الإدارات والجهات الاجتماعية واللجان على مختلفها والداعمين من رجال الأعمال وللمستثمرين على جهودهم الحثيثة لإنجاح الملتقى الاستثماري.

بعد ذلك ألقى عبدالله بن محمد منديل كلمة رجال الأعمال أوضح من خلالها تجربته الاستثمارية بالمحافظة عبر مشاريع مستقبلية تصل إلى أكثر من 200 مليون ريال , لافتاً النظر إلى ما تمتاز به المحافظة من مقومات اقتصادية ومراكز جذب للاستثمار من خلال العديد من الأنشطة التي تخدم المحافظة تنموياً واقتصادياً .

إثر ذلك بدأت الجلسة العلمية الأولى تناولت ورقتين علميتين الأولى قدمها الدكتور صالح أبو القاسم تحدث فيها عن الآفاق المستقبلية لغرض الاستثمار الناجح في محافظة قلوة ، والأخرى بعنوان "دور البنك السعودي للتسليف والادخار في التنمية الاقتصادية " لمدير عام فرع البنك السعودي للتسليف والادخار علي بن صالح عباس طالب من خلالها الجهات الحكومية إلى تسهيل إجراءات الاستثمار , ومن ثم استمع الحضور إلى مداخلات المستثمرين التي أعلن من خلالها عدد من المستثمرين تقديم استثماراتهم في المحافظة.

ونوه وكيل إمارة الباحة المساعد للشؤون التنموية في كلمته خلال الحفل إلى تعدد مقومات الاستثمار الاقتصادية والتنموية بمحافظة قلوه خاصة ومنطقة الباحة عامة في ظل الدعم غير المحدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- ومتابعة وحرص سمو أمير المنطقة في شتى مجالات التنمية بالمحافظة والمنطقة , مقدماً شكره لكل من أسهم في إنجاح الملتقى.

وشاهد الحضور خلال الحفل ربورتاجاً يحكي فرص الاستثمار الواعد والفرص بالمحافظة وما تمتاز به من جمال طبيعة يحفز من مقومات الاستثمار بها , فيما تناولت الجلسة العلمية الثانية في ورقتها الأولى المدن الواعدة قدمها مشرف المدن الصناعية سلطان الغامدي , والثانية للتعريف ببرنامج ريادة وبرنامج خطوة وإنجازات المعهد لمدير معهد ريادة الأعمال الوطني بشير أحمد بشير.

عقب ذلك قدمت الإدارات الحكومية بالباحة عروضاً مرئية للمواقع الاستثمارية بالمحافظة , ثم ألقى محافظ قلوة كلمة بين فيها أن الملتقى جاء بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ومتابعة من وكيل الإمارة لجذب المستثمرين وتقديم التسهيلات لخدمتهم في تنمية المحافظة واستعرض ما تمتاز به المحافظة من مقومات جذب سياحية واقتصادية , مقدماً شكره لمديري العموم على دعمهم للمحافظة ولرجال الأعمال والمستثمرين على دعمهم للمحافظة واقتصادها .

وفي ختام الملتقى كرّم محافظ قلوة وكيل المساعد للشؤون التنموية بإمارة المنطقة ومديري العموم والجهات الداعمة ورجال الأعمال بالمحافظة ورجال الإعلام.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكثر من مليار ريال في ملتقى محافظة قلوة الاستثماري الأول أكثر من مليار ريال في ملتقى محافظة قلوة الاستثماري الأول



GMT 12:34 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة
 عمان اليوم - نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab