أمانة جدة تعلن عن توفر 53 وظيفة على المرتبة الخامسة والسادسة
آخر تحديث GMT12:26:13
 عمان اليوم -

أمانة جدة تعلن عن توفر 53 وظيفة على المرتبة الخامسة والسادسة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أمانة جدة تعلن عن توفر 53 وظيفة على المرتبة الخامسة والسادسة

أمانة جدة
جدة ـ العرب اليوم

أعلنت أمانة محافظة جدة عن وجود عدد (53) وظيفة شاغرة على المرتبة الخامسة والسادسة للرجال والنساء، وستبدأ فترة التقديم بدءا من اليوم الأحد الموافق 16 / 6 / 1436هـ وتستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 25 / 6 / 1436هـ، وبينت الأمانة أن التقديم يتطلب على الوظائف الشاغرة ما يلي :التسجيل في الموقع الإلكتروني باستخدام رقم الهوية والبريد الإلكتروني - اختيار أحد الوظائف الشاغرة، علما بأنه لا يحق التقديم على أكثر من وظيفة شاغرة - على المتقدم أولا الإطلاع على متطلبات الوظيفة الشاغرة والتأكد من توفر المؤهلات المطلوبة لشغلها - يتطلب إتمام عملية التقديم إضافة نسخة إلكترونية من المؤهلات العلمية لشغل الوظيفة الشاغرة - خلال فترة الإعلان يمكن للمتقدم الدخول على حسابه، وإضافة وتعديل المعلومات طالما أنه لم يقم بتقديم الطلب - إتمام عملية التقديم يتطلب تقديم الطلب والحصول على "رقم طلب" - يتمكن المتقدم من متابعة طلبه من خلال تسجيل الدخول إلى نظام التوظيف - بعد انتهاء فترة التقديم سيمر الطلب في مرحلة تدقيق يتم خلالها استبعاد جميع المتقدمين الذين لا تتوافق مؤهلاتهم العلمية مع متطلبات الوظيفة المعلن عنها.

وأكدت الأمانة أن إتمام عملية التقديم على الوظائف الشاغرة وحصول المتقدم على رقم طلب لا يعني القبول النهائي على الوظيفة، حيث ستخضع جميع الطلبات للتدقيق والفرز وسيتم دعوة من تنطبق عليهم متطلبات وشروط الوظيفة الشاغرة لدخول الاختبارات الوظيفية ومن ثم المقابلات الشخصية.

و أعلنت اللجنة الأشرافية على انتخابات طوائف المهن في محافظة جدة والمكونة من محافظة جدة وأمانة محافظة جدة ووزارة التجارة والصناعة وشرطة جدة والغرفة التجارية، النتائج الأولية لاقتراع المجموعة الأولى خلال الفترة ٩-١٣ جمادى الآخرة ١٤٣٦هـ، والتي جاءت نتائجها كالتالي: طائفة مهنة ورش صيانة السيارات، الرئيس: كمال عبدالقادر العيتاني النائب: مشاري عبدالله أبو خالد.

وفي طائفة مهنة الصيادين ودلالي أسواق الأسماك في مركز ثول، الرئيس: حميدان محمد الجحدلي والنائب: لم يتقدم أحد أما طائفة مهنة محلات السبحية وطائفة مهنة محلات الحراجات ورجيع الدوائر الحكومية فلم يتقدم أحد.

وأوضحت أمانة محافظة جدة بأن الاقتراع على المجموعة الثانية من طوائف المهن سيكون خلال الفترة ١٦-٢٠ جمادى الآخرة ١٤٣٦هـ والتي تشمل طوائف مهن محلات تشليح السيارات ودلالي أسواق الفحم والحطب ومحلات الخياطين ودلالي أسواق الأعلاف. على أن يتم استكمال الاقتراع على المجموعة الثالثة خلال الفترة ٢٣-٢٧ جمادى الآخرة ١٤٣٦هـ، والمجموعة الرابعة والأخيرة خلال الفترة ١-٤ رجب ١٤٣٦هـ.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمانة جدة تعلن عن توفر 53 وظيفة على المرتبة الخامسة والسادسة أمانة جدة تعلن عن توفر 53 وظيفة على المرتبة الخامسة والسادسة



GMT 12:12 2024 الخميس ,20 حزيران / يونيو

أفضل الأماكن المرشحة لتعليق ساعة الحائط
 عمان اليوم - أفضل الأماكن المرشحة لتعليق ساعة الحائط

GMT 12:34 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة
 عمان اليوم - نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab