أمير جازان يطالب بتقويم ومراجعة المشاريع التنموية المنفذة
آخر تحديث GMT16:39:58
 عمان اليوم -

أمير جازان يطالب بتقويم ومراجعة المشاريع التنموية المنفذة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أمير جازان يطالب بتقويم ومراجعة المشاريع التنموية المنفذة

أمير منطقة جازان
جازان – العرب اليوم

أكد أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر أن منطقة جازان تعيش مرحلة كبيرة من النمو والتطور من خلال ما ينفذ فيها من مشاريع عملاقة في كل المجالات، موجهاً  مديري الإدارات الحكومية بضرورة تنفيذ تلك المشاريع في وقتها المحدد وبالجودة والمواصفات المعتمدة لكل مشروع وتذليل كل العقبات التي تعترض تنفيذها.

وأشار الأمير محمد بن ناصر خلال ترؤسه اجتماع مجلس المنطقة أمس الأحد إلى أن المجلس ووفقاً لنظام المناطق ولائحته التنفيذية سيقوم خلال الدورة بمراجعة وتقييم ما تم تنفيذه من المشاريع الحكومية في السنة المالية الحالية، ومناقشة الإيجابيات والسلبيات وسبل تطوير الأداء والارتقاء بمستوى التنفيذ، إضافة إلى مراجعة المشاريع المعتمدة في موازنات الإدارات الحكومية للعام المالي 1435- 1436، للوقوف على ما تمت ترسيته منها، وما لم تتم ترسيته، وأسباب عدم الترسية، إلى جانب استعراض توصيات اللجان في دورات المجلس الماضية لعام 1435- 1436، وما تم من إجراءات حيالها، خاصة ما يتعلق بمعالجة تعثر المشاريع الحكومية ومحاسبة المتسبب في تعثر تلك المشاريع.

ودعا أمير جازان أعضاء المجلس إلى مضاعفة الجهود والتعاون المثمر لتنفيذ توصيات المجلس والمساهمة الفاعلة في أعمال اللجان المنبثقة عنه، ومناقشة المواضيع المطروحة بما تستحق من الدراسة، وتلمس حاجات المواطنين وطلباتهم بما يحقق المصلحة العامة.

وأوضح وكيل إمارة منطقة جازان المساعد للشؤون التنموية أمين عام مجلس المنطقة أحمد عبدالله زعلة أن المجلس استعرض عقب ذلك المواضيع المدرجة على جدول أعمال الجلسة، ومنها توصيات المجلس في جلسته السابقة، والخطابات والإجابات الواردة للمجلس من مختلف الإدارات والجهات الحكومية، واستعراض تقارير الجهات الحكومية عن المشاريع المعتمدة في موازنة العام المالي 1435- 1436، وما تمت ترسيته وما لم تتم ترسيته ومحضر لجنة متابعة تنفيذ المشاريع.

وأشار إلى أن المجلس سيعقد جلسته الثالثة في الدورة الحالية الثلاثاء القادم، برئاسة أمير المنطقة بمحافظة الحرث، التي خصصت لبحث حاجات المحافظة والمراكز والقرى التابعة لها، مفيدا بأن المجلس سيواصل عقد جلساته على مدار الأسبوع الحالي لمناقشة العديد من التقارير ومحاضر اللجان من قبل اللجان العاملة بمجلس المنطقة وما يستجد من أعمال.

إلى ذلك، أعرب شيخ قبيلة بني العواجي الشيخ محمد مزيد يحيى عواجي عن شكره لأمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر على الزيارة الكريمة التي سيقوم بها سموه إلى عدد من محافظات المنطقة ومنها محافظة الحرث، وتدشين عدد من المشاريع الحيوية في المنطقة، مشيرا إلى أن الزيارة تأتي وفق التوجيه الكريم من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد وولي ولي العهد.

وأكد أن زيارة الأمير وتدشين عدد من المشاريع سيكون لهما صدى كبير لدى أهالي المحافظة، وأن الجميع سعداء بهذه الزيارة التي أثلجت الصدور، بل إن الزيارة ذاتها تثبت مدى التلاحم بين القيادة والشعب، مشيرا إلى أن ذلك يأتي من حرص القيادة وولاة الأمر على لقاء المواطنين وتفقد حاجاتهم.

   
omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير جازان يطالب بتقويم ومراجعة المشاريع التنموية المنفذة أمير جازان يطالب بتقويم ومراجعة المشاريع التنموية المنفذة



GMT 12:34 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة
 عمان اليوم - نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab