أمير منطقة القصيم يلتقي أعضاء اللجنة التنفيذية لتنمية الاستثمار
آخر تحديث GMT19:58:37
 عمان اليوم -

أمير منطقة القصيم يلتقي أعضاء اللجنة التنفيذية لتنمية الاستثمار

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - أمير منطقة القصيم يلتقي أعضاء اللجنة التنفيذية لتنمية الاستثمار

الرياض ـ واس

التقى الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، رئيس لجنة تنمية الاستثمار بالمنطقة في مكتبه بالإمارة اليوم أعضاء اللجنة التنفيذية للجنة تنمية الاستثمار بالمنطقة .

واطلع  خلال اللقاء على نتائج ومتابعات عمل اللجنة التنفيذية وما توصلت إليه في اجتماعاتها السابقة ، وما جرى تنفيذه من خطوات وإنجازات ، حيث استعرض الأمين العام للجنة الدكتور فيصل بن عبدالكريم الخميس مستجدات إقامة منتدى القصيم الاقتصادي للنخيل والتمور ، وعدداً من الموضوعات التطويرية للجنة ، والمهام والأعمال التي أنجزتها اللجنة خلال الفترة الماضية وفق التوصيات والقرارات التي خرجت بها في اجتماعها الأخير.

وأشار  أمير منطقة القصيم إلى أن المنطقة تشهد حراكاً اقتصاديا كبيرا ، وهي واحدة من أهم المناطق الأكثر حيوية على مستوى المملكة ، وقال : نطمح أن تكون في المنطقة متنافسات جذابة ، وأماكن تستوعب طاقات الشباب وإبداعاتهم وتتيح لهم فرصة ممارسة هواياتهم المفضلة مع مراعاة الجوانب الأمنية واشتراطات السلامة لذلك .

وأضاف سموه : ليس هناك قصور في الميزانيات والبنى التحتية ولكننا نحتاج إلى الكفاءات التي تضعها في المسار الصحيح وإيجاد المخارج العملية لأي مشكلات تواجه تطلعاتنا وطموحاتنا في بناء مستقبل مزدهر ، مشيراً إلى أن لجنة الاستثمار تمثل المظلة الكبرى لأوجه الاستثمار بمنطقة القصيم ، وتهتم بدراسة الفرص الاستثمارية عامة والاعتناء بها لخدمة المنطقة ورجال الأعمال السعوديين بشكل أساسي .

وأكد سموه أهمية تضافر الجهود وتنسيقها وتذليل العقبات لتحويل توصيات وقرارات لجنة تنمية الاستثمار إلى نتائج ملموسة على أرض الواقع ، مهيباً بجميع القطاعات الحكومية بالابتعاد عن الروتين وتذليل الصعاب أمام المشاريع للوصول للنتائج المرجوة بصورة سريعة ، مبيناً أن اجتماعات اللجنة هي سعي حثيث ومتابعة مستمرة لما تؤديه اللجنة التنفيذية في التخطيط والتطوير ، والاطلاع على أبرز ما يمكن أن يضاف من خلال القطاع الحكومي أو الخاص ، مشدداً على ضرورة العمل بوتيرة عالية لتفعيل التوصيات لتؤدي اللجنة أهدافها المرسومة لخدمة المنطقة ومواطنيها ورجال الأعمال والمستثمرين.

وخرج اللقاء بعدد من النتائج الهادفة إلى تشجيع الاستثمارات الوطنية التي ترتقي بالعملية التنموية إلى آفاق واسعة .

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير منطقة القصيم يلتقي أعضاء اللجنة التنفيذية لتنمية الاستثمار أمير منطقة القصيم يلتقي أعضاء اللجنة التنفيذية لتنمية الاستثمار



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - عمان اليوم
 عمان اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم الأطفال حديثي الولادة

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab