إطلاق مشروعات تطويرية في شرطة المدينة المنورة
آخر تحديث GMT12:26:13
 عمان اليوم -

إطلاق مشروعات تطويرية في شرطة المدينة المنورة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - إطلاق مشروعات تطويرية في شرطة المدينة المنورة

شرطة المدينة المنورة
المدينة المنورة – العرب اليوم

افتتح الفريق عثمان بن ناصر المحرج مدير الأمن العام مشروعات تطويرية في مبنى مديرية شرطة منطقة المدينة المنورة، فيما اجتمع بقادة القطاعات المعنية في المنطقة لمناقشة محاور الخطة الأمنية والمرورية لشهر رمضان المبارك.

وأوضح اللواء عبدالهادي بن درهم الشهراني مدير شرطة المنطقة، أن المشروعات التي تم افتتاحها تمثل جانباً من الخطط التطويرية الطموحة التي يتم العمل على تحقيقها، بفضل الدعم السخي الذي تحظى به هذه القطاعات من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين، وبتوجيهات مدير الأمن العام، للارتقاء بمنظومة العمل الأمني ورفع مستوى جاهزيته، وإيجاد بيئة علمية وعملية جاذبة، وآلية عمل تواكب مسيرة العمل والمهام الأمنية التخصصية.

وأبرز المشروعات التي جرى افتتاحها في المبنى، شعبة غرفة العمليات الموحدة، وصالة الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وصالة الاستقبال والاستعلامات، وكذلك ميدان التكميل العسكري الذي تم إعادة تأهيله، إضافة إلى مبنى السنترال، وصالة الضيافة، إضافة إلى المعرض الأمني الدائم، الذي يحوي أقساماً لقطاعات الشرطة، والمرور، وقوات الطوارئ الخاصة، وأمن الطرق، والدوريات الأمنية، وشعبة الأسلحة والمتفجرات، والأدلة الجنائية، كما شملت المشروعات التطويرية التي افتتحها مدير الأمن العام مركز شهداء الواجب للتعليم والتدريب الذي نفذ تقديراً وعرفاناً لدور أولئك الشهداء الأبطال وتضحياتهم من أجل الوطن، ويتخذ المركز من مبنى مديرية شرطة المدينة المنورة مقراً له، كما شملت المشروعات تدشين مقر شعبة المعرفة وتطبيقات الجودة، لتقديم أحدث المعلومات الأمنية والشرطية، فضلاً عن مكتب خدمات الحجز للخطوط السعودية لخدمة منسوبي القطاعات الأمنية، ومجلس الضيافة الذي يتسع لمئتي شخص.

و قال الفريق عثمان بن ناصر المحرج مدير الأمن العام، إن مناقشة الخطة الأمنية ومتابعة استعدادات أفرع الأمن العام، تأتي بتوجيهات من الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية .

وأشار إلى أنه تفقد المنطقة المركزية ومحيط المسجد النبوي، ووقف خلالها على استعدادات القوى الأمنية وتجهيزاتها، وتوزيعها وانتشارها، لخدمة المصلين والزوار.

وأضاف أن "ما شاهده يدعو للفخر والاطمئنان بتنفيذ الخطط على الوجه الأكمل"، مشيداً بتكاتف جميع القطاعات واللجان في مختلف الأجهزة المعنية، موضحاً أنه تم دعم القطاعات الأمنية المشاركة في تنفيذ الخطة الأمنية لشهر رمضان في المدينة المنورة هذا العام ب1500 كادر من ضباط وأفراد.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق مشروعات تطويرية في شرطة المدينة المنورة إطلاق مشروعات تطويرية في شرطة المدينة المنورة



GMT 12:12 2024 الخميس ,20 حزيران / يونيو

أفضل الأماكن المرشحة لتعليق ساعة الحائط
 عمان اليوم - أفضل الأماكن المرشحة لتعليق ساعة الحائط

GMT 12:34 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة
 عمان اليوم - نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab