اتحاد الغرف يعتمد هوية جديدة للمعارض لزيادة تنافسية الإمارات
آخر تحديث GMT20:00:35
 عمان اليوم -

اتحاد الغرف يعتمد هوية جديدة للمعارض لزيادة تنافسية الإمارات

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - اتحاد الغرف يعتمد هوية جديدة للمعارض لزيادة تنافسية الإمارات

اتحاد غرف التجارة والصناعة
ام القيوين ـ وام

أكد اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة أن الفترة القادمة ستشهد أكبر عدد من المعارض خلال السنوات الماضية من خلال إقامة 150 الى 200 معرض سنوي ما بين دولي ومحلي بحضور ما يتوقع 2 - 3 مليون زائر لها.

وقال سعادة حميد محمد بن سالم الامين العام لاتحاد غرف التجارة خلال اجتماعه باعضاء اللجنة المشتركة للمعارض الذي عقد بمقر غرفة تجارة وصناعة ام القيوين أن العام الماضي شهد ما يقارب 650 فعالية في الامارات ما بين منتدى ومعرض واجتماع وورش عمل ومعارض استهلاكية وتجارية وخيرية وتعريفية.. وتوقع أن تكون دولة الامارات الاولى خلال السنوات الخمس في تنظيم المعارض والمؤتمرات على نطاق منطقة الشرق الاوسط.

وطالب اعضاء الللجنة المشتركة للمعارض بالتسويق لدولة الامارات لتصبح واجهة لإقامة المعارض من خلال تطوير هوية مميزة للمعارض الاماراتية وأن هذا الهدف لا يتحقق بغير تأمين عدد من المدخلات من بينها إعداد دراسة تسويقية للأسواق والشرائح المستهدفة وتأسيس برنامج للتسويق المشترك بين القطاعين العام والخاص واستقطاب معارض دولية مميزة ووضع خارطة استثمارية في المجال.

واشار إلى أن مستقبل قطاع المعارض في الامارات واعد وأفق التطور والنمو فيه مفتوح وعد د المقومات التي تجعل الفرص متاحة أمام هذه الصناعة.

وقال إن تقييم الواقع الراهن للقطاع يكشف توفر فرص جيدة للنمو من خلال تبني أنظمة وسياسات وإجراءات وسياسات مرنة تحفز الاستثمار في مؤسسات وشركات قطاع المعارض.. مؤكدا أهمية تأهيل مؤسسات وشركات القطاع والعاملين على المعايير الخدمية الدولية.لاسيما وان دولة الامارات مقبلة على اكبر حدث عالمي هو اكسبو 2020 .

إلى ذلك أكد سلطان بن جميع رئيس اللجنة المشتركة للمعارض ان القدرات الهائلة التي تتمتع بها دولة الامارات ستجعله تتبوأ موقعا متقدا في مجال صناعة المعارض.. وقال إن الإمكانات الاقتصادية والفنية والتقنية واللوجستية المتوفرة تزيد القدرات التنافسية للامارات في هذا القطاع.

وأوضح أن معرض صنع بالامارات هو مناسبة يتم تنظيمها لجمع الأفراد في موقع وزمان واحد بهدف التواصل التعلم التفاوض النقاش تبادل الخبرات التوعية تسويق المنتجات والخدمات تقديم الأبحاث وتكريم المتميزين ويمثل أحد عناصر مزيج الاتصالات التسويقية وأوضح أنواع المعارض التي تسعى اللجنة الى تنظيمها خلال المرحلة القادمة وهي المعارض التجارية والصناعية والزراعية والحرفية فضلا الى المعارض التي تقام لتشجيع فرع معين من المعرفة أو الفن أو الرياضة أو نشاط علمي أو تعليمي أو ثقافي أو سياحي.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الغرف يعتمد هوية جديدة للمعارض لزيادة تنافسية الإمارات اتحاد الغرف يعتمد هوية جديدة للمعارض لزيادة تنافسية الإمارات



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - عمان اليوم
 عمان اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم الأطفال حديثي الولادة

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab