اتحاد غرف التجارة والصناعة الإماراتية ينظم بعثة تجارية إلى صربيا
آخر تحديث GMT17:19:30
 عمان اليوم -

اتحاد غرف التجارة والصناعة الإماراتية ينظم بعثة تجارية إلى صربيا

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - اتحاد غرف التجارة والصناعة الإماراتية ينظم بعثة تجارية إلى صربيا

اتحاد غرف التجارة والصناعة الإماراتية
أبوظبي ـ وام

ينظم اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة وللعام الثاني على التوالي بعثة تجارية متعددة القطاعات مؤلفة من عدد من الشركات وكبار اصحاب الاعمال بالدولة الى جمهورية صربيا خلال الفترة من 11 الى 15 مايو القادم على هامش معرض الزراعة الدولي نوفي ساد بهدف اكتشاف فرص جديدة للتجارة والاستثمار.

وقال حميد محمد بن سالم الامين العام لاتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة إن البعثات التجارية التي ينظمها اتحاد الغرف منذ منتصف عام 2013 الى عدد من دول البلقان ولدت فرص تصدير بلغت قيمتها أكثر من مليار دولار ..مشيرا الى ان البعثات المنظمة لدول البلقان تستند على النجاح الذي حققته في الأعوام السابقة من خلال البحث عن المزيد من الفرص التجارية الجديدة في قطاعات الأغذية والمشروبات والزراعة والتعليم والتصميم المدني والصناعات البحرية والأزياء .

وأضاف ان فوز الامارات باستضافة اكسبو 2020 فتح المجال لفرص كبيرة أمام الشركات الصربية نتيجة للخبرات الواسعة التي تملكها في إدارة المشاريع والبناء .. كما ستفتح المشاريع الكبيرة في البنية التحتية بدول مجلس التعاون الخليجي مثل موانئ الشحن الجديدة ومرافق النقل التي تصل قيمتها الى حوالي 200 مليار دولار آفاق جديدة وواسعة لشركات التصميم والبناء .

وأوضح الأمين العام للاتحاد ان تنظيم البعثة على هامش معرض نوفي ساد سيقدم للمصدرين فرصا جديدة إما لزيادة المبيعات أو بدء التصدير الى المنطقة للمرة الأولى لاسيما وان هناك مجالات واسعة للارتقاء بالتعاون القائم في مجالات الزراعة والتجارة والاستثمار وأن حجم التبادل التجاري غير النفطي بين البلدين في ارتفاع ولكنه لا يرتقي إلى حجم الطموح والتطلعات .

وقال ان هناك العديد من الشركات العاملة في المجال الزراعي بدولة الإمارات بدأت فعليا بالاستثمار في جمهورية صربيا وأن العديد من شركات الاستثمار الزراعي والحيواني الإماراتية تنظر حاليا في الآفاق المتاحة لها وإمكانية دخولها الأسواق الأوروبية من خلال استثمارات كبيرة في صربيا.

وأكد أن البعثة ستستمر في إبراز المنتج الوطني الاماراتي "صنع في الامارات" الى صربيا وقدرات الشركات الاماراتية في مجالات الشحن البحري وادارة الموانىء والطاقة والتعليم والصحة والاتصالات والبنية التحتية والتصميم المستدام والسياحة.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد غرف التجارة والصناعة الإماراتية ينظم بعثة تجارية إلى صربيا اتحاد غرف التجارة والصناعة الإماراتية ينظم بعثة تجارية إلى صربيا



GMT 12:34 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة
 عمان اليوم - نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab