اختتام فعاليات المعرض الوطني للتوظف والتعليم في إكسبو
آخر تحديث GMT17:19:30
 عمان اليوم -

اختتام فعاليات المعرض الوطني للتوظف والتعليم في إكسبو

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - اختتام فعاليات المعرض الوطني للتوظف والتعليم في إكسبو

المعرض الوطني للتوظف والتعليم
الشارقة ـ وام

 اختتمت مساء أمس فعاليات المعرض الوطني السابع عشر للتوظف و معرض التعليم الدولي بمركز اكسبو الشارقة تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة .

وقال سعادة عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة و صناعة الشارقة و مركز إكسبو الشارقة ان تشريف صاحب السمو حاكم الشارقة برعاية وافتتاح المعرضين هو تأكيد جديد من قيادتنا الحكيمة على الاهتمام بالمواطن وتوفير الفرص امامه للتعليم والتأهيل والتدريب وتشجيع الدوائر والهيئات والمؤسسات والشركات والمصارف والمؤسسات التعليمية على استقطاب المواطنين والمواطنات للعمل لديها والالتحاق بها وتوفير كافة التسهيلات لهم وتذليل العقبات امامهم حيث ان الاهتمام بالعنصر البشري يعد من أولويات العمل الوطني ومحور التنمية كما ان التوطين اصبح هدفا محوريا.

من جانبه اشاد سعادة سيف المدفع الرئيس التنفيذي لمركز اكسبو الشارقة بالدعم الدائم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة والتعاون المثمر بين مركز اكسبو و معهد الامارات للدراسات المالية والمصرفية ولجنة تنمية الموارد البشرية بالقطاع المصرفي والمالي وكافة القطاعات المصرفية والمالية والدوائر والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة وهو ما اثمر عن تنظيم المعرض الوطني للتوظف على مدار 17 عاما متوالية واصبح منصة رئيسية للتوطين والتوظيف في الدولة بشكل عام والشارقة خاصة .

واشار المدفع الى ان معرض التوظف الذي شاركت فيه القوات المسلحة بجميع تخصصاتها و وزارات وهيئات حكومية و شركات الاتصالات والبنوك وشركات التأمين والصرافة استطاع تقديم مئات الفرص التوظيفية للباحثين عن فرص العمل أو الراغبين في تعديل أوضاعهم الوظيفية بحثا عن الافضل .

وأوضح المدفع ان 100 مؤسسة وجهة شاركت في الحدث وتسابقت لفتح فرص عمل جديدة امام المواطنين والمواطنات تجسيدا لتوجهات حكومة دولة الإمارات وسياستها التي تؤكد على اهمية التوطين وهذا من الاهداف الرئيسة لتنظيم هذا المعرض الذي يعد من اهم معارض التوظيف والتوطين.

وذكر ان الدورة المقبلة ستشهد فعاليات اكبر مشيدا بدور رعاة المعرض / القوات المسلحة الإماراتية وبنك دبي التجاري و مصرف الشارقة الاسلامي و بنك أبوظبي الوطني .. مثمنا دورهم في دعم جهود التوطين .

و حول معرض التعليم الدولي قال سعادة سيف المدفع انه شهد مشاركة واسعة من الجامعات والكليات والمعاهد حيث أوضح العارضون رؤاهم حول تطويرقطاع التعليم واهمية الربط بين مخرجات التعليم وحاجات المجتمع .

وضم المعرض مؤسسات التعليم العالي من دولة الامارات والعديد من دول العالم وتنوعت برامج العارضين ما بين تقليدي كالطب والهندسة والعديد من التخصصات الحديثة التي تلبي احتياجات سوق العمل .. موضحا ان تزامن انعقاد المعرض الوطني للتوظف مع معرض التعليم الدولي ساهم في تسهيل الامور على الشباب المقبلين على الالتحاق بالتعليم العالي للتعرف على مخرجات سوق العمل ومتطلباته والفرص المتاحة.

من جانبه اشار مدير معرض التعليم الدولي محمد احمد الغوج الى ان المعرض استقطب نوعية خاصة من الزوار المواطنين والمقيمين في الدولة كالراغبين في اتمام دراساتهم الجامعية او الباحثين عن معاهد تدريبية حتى يمكن حي ثاتيحت لهم فرصة الاختيار بين الوجهات التعليمية المتنوعة منوها ان عدد زوار المعرض الدولي للتعليم بلغ 24 الف زائر .

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام فعاليات المعرض الوطني للتوظف والتعليم في إكسبو اختتام فعاليات المعرض الوطني للتوظف والتعليم في إكسبو



GMT 12:34 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة
 عمان اليوم - نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab