المتحدة للتنمية تشارك في معرض سيتي سكيب جلوبال دبي
آخر تحديث GMT17:19:30
 عمان اليوم -

المتحدة للتنمية تشارك في معرض "سيتي سكيب جلوبال" دبي

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - المتحدة للتنمية تشارك في معرض "سيتي سكيب جلوبال" دبي

سيتي سكيب جلوبال
الدوحة - قنا

تشارك الشركة المتحدة للتنمية المطور الرئيسي لمشروع اللؤلؤة قطر، في الدورة الثالثة عشر من معرض سيتي سكيب جلوبال دبي 2014/ المزمع إقامته بدولة الإمارات خلال الفترة من 21 حتى 23 سبتمبر الجاري.

وتعتزم الشركة من خلال مشاركتها بشكل رئيسي في هذا الحدث إلى استعراض أهم مكونات محفظتها العقارية، بجانب تسليط الضوء مرة أخرى على اللؤلؤة قطر، مشروعها الرائد في قطاع التطوير العقاري الشامل في المنطقة، من خلال التواجد في منصّة المعرض ضمن الجناح 6B-10 بمساحة تبلغ 300 متر مربع، وتقديم رؤية شاملة لاستراتيجيتها المستقبلية حيال نمو أعمالها.

وتمتاز جزيرة اللؤلؤة قطر بالقيمة الاستثمارية العالية، وتصاميمها الجذابة والصديقة للبيئة، وباتت تستقطب باستمرار اهتمامات كبار المستثمرين من المنطقة وأجزاء أخرى من العالم.
وستنطلق فعاليات معرض سيتي سكيب جلوبل دبي في دورته الثالثة عشرة، بمشاركة قوية لأكثر من 280 من كبريات الشركات العقارية في المنطقة والعالم، والتي ستقوم بطرح أحدث أعمالها من خلال قاعات المعرض الثماني المتاحة، أي بزيادة تصل إلى 25 بالمائة، منذ عام 2008 الذي يعدّ محطة تحوّل رائدة في تاريخ سيتي سكيب.

وتحرص الشركة المتحدة للتنمية، المطور الرئيسي لمشروع اللؤلؤة قطر، على عرض مجموعة متنوعة من العقارات في المناطق العشر المكونة للجزيرة، كونها من أفضل مشاريع التطوير العمراني المستدام على طراز عالمي. وكانت اللؤلؤة قطر قد اكتسبت ثقة المستثمرين من خلال طرحها لمجموعة من الحلول السكنية المصممة خصيصاً لتلبية أعلى المعايير المتاحة في منطقة الخليج.

وبهذه المناسبة، قال روجر داغر، مدير عام إدارة الإعلام بالشركة المتحدة للتنمية: "تتطلع الشركة إلى التواجد والمشاركة في هذا المعرض لطرح الخصائص الجميلة التي تمتاز بها اللؤلؤة قطر.

وأضاف: "باعتبارها إحدى المعالم الرائدة في مجال التطوير العقاري ومشروعاً فريداً متعدد الاستخدامات، فإن المعرض يمنح فرصة مواتية لإطلاع الراغبين في قطاع الأعمال على جميع خصائص ومميزات أبرز المشاريع الاستثمارية والسكنية".

يذكر أن المتحدة للتنمية هي المطور الرئيسي لمشروع اللؤلؤة قطر، وتأسست عام 1999، وتم إدراجها في بورصة قطر في يونيو 2003، وتستضيف جزيرة اللؤلؤة قطر أحدث محلات التجزئة ومرافق الضيافة وتقدم أفضل العروض من العلامات التجارية العالمية الشهيرة والمطاعم الرائدة.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المتحدة للتنمية تشارك في معرض سيتي سكيب جلوبال دبي المتحدة للتنمية تشارك في معرض سيتي سكيب جلوبال دبي



GMT 12:34 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة
 عمان اليوم - نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab