انطلاق فعاليات معرض قطر الدولي للبلاستيك والطباعة
آخر تحديث GMT19:33:44
 عمان اليوم -

انطلاق فعاليات معرض قطر الدولي للبلاستيك والطباعة

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - انطلاق فعاليات معرض قطر الدولي للبلاستيك والطباعة

السيد أحمد بن محمد بن طوار الكواري نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة قطر
الدوحة ـ قنا

انطلقت بالدوحة اليوم فعاليات معرض قطر الدولي للبلاستيك والطباعة والتغليف وذلك بمركز قطر الوطني للمؤتمرات وتستمر لثلاثة أيام، وتغطي فعاليات المعرض التي تعقد بحضور نحو مائة شركة تمثل أكثر من عشر دول، كافة العمليات الإنتاجية والتقنية والخدمية المتعلقة بصناعات البلاستيك والطباعة والتغليف ومعداتها وتقنياتها، فضلا عن آخر ما تم ابتكاره ضمن هذه الصناعات المترابطة.

وقال السيد أحمد بن محمد بن طوار الكواري نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة قطر (غرفة قطر) في تصريحات صحفية أدلى بها عقب افتتاحه المعرض، إن معرض قطر الدولي للبلاستيك والطباعة والتغليف معرض متخصص ويعد بداية جيدة في التوجه نحو دعم والاهتمام بهذه القطاعات نظرا لمتطلبات الفترة القادمة، مضيفا أن هناك شركات متخصصة في صناعة البلاستيك ترغب في الدخول إلى السوق القطري وعقد شراكات مع مستثمرين قطريين بما يخدم نقل هذه التكنولوجيا.. لذا أعتقد أن المعرض بداية جيدة وسيتطور خلال السنوات القادمة كما سيتم التوسع في هذا الاتجاه.

ولفت إلى أن غرفة قطر تدعم دائما إقامة المؤتمرات والمعارض ليس فقط فيما يخص صناعات البلاستيك والتعبئة والتغليف، بل أيضا جميع القطاعات المختلفة التي تصب في صالح نمو وازدهار الاقتصاد القطري، وذلك بجانب التوجه إلى أن تكون هذه المعارض والمؤتمرات مخصصة أكثر لرجال الأعمال بمستوى أعلى وتخدم قطاع الصناعة وكافة القطاعات في الدولة.

ولفت إلى أن كثرة مشاركة الشركات الأجنبية في المعرض أمر جيد حيث إنه يدعم فرصة عرض جميع الخبرات المتاحة لدى هذه الشركات وتبادلها وعرضها على الشركات القطرية بما يخدم الجانبين ويصب في صالح ازدهار القطاع الصناعي خاصة وأن هناك توجها لتطوير الصناعة ككل، لاسيما وأن الاستفادة المرجوة من المعرض هي نقل وتبادل التكنولوجيا والخبرات وتطوير الصناعة سواء كان في الطباعة أو صناعة البلاستيك خاصة وأنها صناعات عليها طلب عالمي.

ونوه إلى أن المعرض يتيح الفرصة للعارضين لاستكشاف أسواق جديدة والتعرف على أحدث ما توصل إليه العلم من تقنيات والالتقاء بأكبر عدد من المنتجين والوكلاء والتجار وكافة مستويات صناعة القرار في هذه المجالات.
 

كبار المنتجين والموزعين تحت سقف واحد 

ويشارك بمعرض قطر الدولي للبلاستيك والطباعة والتغليف أكثر من 100 مشارك من 10 دول، حيث يعد هذا المعرض أبرز حدث من نوعه تشهده دولة قطر، جامعا كافة أقطاب قطاع صناعة البلاستيك والطباعة والتعبئة والتغليف محليا وإقليميا ودوليا. 

وتنبع أهمية المعرض من التحولات الكثيرة التي طرأت على المجالات الصناعية والتغليف عالميا في السنوات الأخيرة، حيث ظهرت في الأسواق تقنيات ومنتجات جديدة تحاكي هذا التحول، ما أدى إلى تبدل في المفاهيم، ونشوء تحديات وفرص جديدة، ويعد المعرض بمثابة فرصة للزوار للاطلاع على أحدث التقنيات والمنتجات والخدمات والحلول المتقدمة في هذا المجال. 

ويجمع المعرض الذي تنظمه شركة بروفيشنال كرييتورز، كبار المنتجين والموزعين والوكلاء والتجار تحت سقف واحد، في الدوحة، التي تعد القلب النابض لأكبر سوق نامية لصناعات البلاستيك والتغليف في المنطقة، ويقام برعاية عشرات من الشركات الكبرى العاملة بالمجال من داخل دولة قطر وخارجها. 

كما يتيح المعرض الفرصة للعاملين في مجالات صناعة البلاستيك والطباعة والتغليف، للتعارف وتوسيع دائرة أعمالهم التسويقية ونشاطاتهم الإنتاجية في سوق دولية تتسم بالنمو المضطرد والتحول السريع، لتلبية احتياجات تزداد اتساعا وتنوعا كل يوم، بما يمثل قدرا لا يستهان به من التحديات الجديدة. 

وبجانب ذلك يتيح المعرض الفرصة للعارضين لاستكشاف أسواق جديدة والتعرف على أحدث ما توصل إليه العلم من تقنيات والالتقاء بأكبر عدد من المنتجين والوكلاء والتجار وكافة مستويات صناعة القرار في هذه المجالات. 

وشركة بروفيشنال كرييتورز، مقرها الدوحة وتمتلك خبرة تزيد على 15 عاما في إقامة المعارض والترويج للعلامات التجارية وغيرها بالسوق القطري.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق فعاليات معرض قطر الدولي للبلاستيك والطباعة انطلاق فعاليات معرض قطر الدولي للبلاستيك والطباعة



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - عمان اليوم

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

اللّون الأحمر يتصدر إطلالات المشاهير هذا الصيف
 عمان اليوم - اللّون الأحمر يتصدر إطلالات المشاهير هذا الصيف

GMT 19:48 2024 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

نصائح لتنظيف المنزل لعيد الأضحى بأقل مجهود
 عمان اليوم - نصائح لتنظيف المنزل لعيد الأضحى بأقل مجهود
 عمان اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم الأطفال حديثي الولادة

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab