بلدية دبي تتسلم مشروع سوق الشاحنات الثقيلة وقطع الغيار
آخر تحديث GMT20:00:35
 عمان اليوم -

بلدية دبي تتسلم مشروع سوق الشاحنات الثقيلة وقطع الغيار

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - بلدية دبي تتسلم مشروع سوق الشاحنات الثقيلة وقطع الغيار

بلدية دبي
دبي - وام

تسلمت بلدية دبي مشروع سوق الشاحنات وقطع الغيار بعد أن تم استكمال أعمال البنية التحتية والطرق الداخلية الذي يعد من المشاريع الرائدة في إمارة دبي ويتم فيه تطبيق معايير المباني الخضراء بنسبة /100/ بالمائة.

وأكد المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي أن البلدية تقوم حاليا على توفير كافة احتياجات المدينة من المشاريع التي تخدم الإمارة دبي وكونها مؤسسة خدمية تحرص على تلبية كافة احتياجات المجتمع وذلك وفقا للأهداف والرؤى وبما يتماشى مع إستراتيجية حكومة إمارة دبي وتسعى لتنفيذ هذه المشاريع وفقا لأرقى وأفضل المواصفات العالمية المعتمدة في هذا المجال.

وأوضح لوتاه أن المشروع يقع في منطقة الروية الثالثة على أرض بمساحة /42 / هكتارا تقريبا تبلغ المساحة الإجمالية للبناء قرابة /294.632/ قدم مربع ولقد تمت مراعاة اشتراطات الأبنية الخضراء في تصميمات المشروع وتبلغ التكلفة التقديرية للمشروع /72/ مليونا و/185/ ألف درهم وهو عبارة عن سوق شامل لبيع الشاحنات الجديدة والمستعملة وقطع الغيار ومستلزماتها بحيث يشكل هذا الموقع منطقة ربط تجاري بين مدن الإمارات وقد جاء تلبية لاحتياجات السوق والتجار في هذا المجال هذا ويتوقع الانتهاء من المشروع في شهر يونيو من هذا العام.

من جانبه ذكر عبيد سالم الشامسي مساعد مدير عام بلدية دبي لقطاع الدعم العام أن المشروع يتكون من معارض للشاحنات وعددها /88 / معرضا بمساحة /2000 / متر للمعرض الواحد ملحقا به مكتب مؤلف من طابق ارضي وطابق أول بمساحة /150/ مترا مربعا ..إضافة إلى معارض بيع قطع الغيار والبالغ عددها /60/ معرضا بمساحة ألف متر مربع للمعرض الواحد ملحقا به مكتب بمساحة /150/ مترا مربعا كما يشمل السوق على مبنى للإدارة ومباني الخدمات والمرافق العامة ومواقف للزوار ومكان لغسيل السيارات تقدر المساحة الإجمالية للمشروع /27626/ مترا مربعا.

وأضاف الشامسي أن المشروع يضم في مبناه الرئيسي مختلف خدمات الدوائر الحكومية ذات الصلة بهذا القطاع كما يعمل على تجميع كل ما يتعلق بالآلات والمعدات والرافعات والشاحنات ومستلزماتها في مجمع تسوقي متخصص.

وأشار إلى أن المشروع يهدف إلى المساهمة في تنشيط الحركة الاقتصادية وتوفير الوقت والجهد على التجار والمستهلكين في نفس الوقت وتقديم خدمة جديدة للمجتمع والشركات المتخصصة في تلك المجالات بصورة مميزة تعكس حضارة مدينة دبي في المجالات كافة والتخصصات على اختلافها.

ونوه إلى أن المشروع يعد مرفقا خدميا متطورا بمواصفات عالمية في مكان واحد ويعمل على تحقيق مستويات عالية من الرضا وتقديم خدمات أكثر كفاءة بالإضافة إلى تحقيق التوجهات الإستراتيجية للبلدية المتمثلة في سعيها للمحافظة على البيئة من خلال زيادة المظهر الجمالي وتجميل المدينة ومعالجة الظواهر غير المقبولة الناتجة عن الانتشار والتوزيع العشوائي لمعارض بيع الشاحنات والمعدات الثقيلة وقطع الغيار السيارات والتي تؤثر على السلامة والصحة العامة.

ولفت الشامسي إلى أنه خلال الأيام القليلة سيتم عمل قرعه لتوزيع المحلات في السوق والدفعة الأولية تشمل /30/ تاجرا من أصل /50 / تاجرا تقدموا للحصول على معارض بالسوق.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية دبي تتسلم مشروع سوق الشاحنات الثقيلة وقطع الغيار بلدية دبي تتسلم مشروع سوق الشاحنات الثقيلة وقطع الغيار



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - عمان اليوم
 عمان اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم الأطفال حديثي الولادة

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab