بنك التسليف وموبايلي يوقعان إتفاقية شراكة إستراتيجية لإطلاق منصة فرناس
آخر تحديث GMT17:19:30
 عمان اليوم -

بنك التسليف وموبايلي يوقعان إتفاقية شراكة إستراتيجية لإطلاق منصة "فرناس"

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - بنك التسليف وموبايلي يوقعان إتفاقية شراكة إستراتيجية لإطلاق منصة "فرناس"

البنك السعودي للتسليف والادخار
الرياض - واس

وقع البنك السعودي للتسليف والادخار وشركة "موبايلي" الأربعاء , اتفاقية شراكة استراتيجية لإطلاق منصة (فرناس) للابتكار الخارجي، التي تقدم الدعم اللازم للمبتكرين في المجتمع السعودي وذلك في مقر الإدارة العامة للبنك بالرياض.

ويعد (فرناس) منصة مفتوحة للابتكار ، تم العمل عليها بالمشاركة مع المركز الوطني لرعاية المنشآت الصغيرة والناشئة التابع للبنك السعودي للتسليف والادخار، تماشياً مع الدور الذي يقوم به البنك وتوجهاته في تقديم الخدمات المالية وغير المالية لقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة.
وأكد مدير عام البنك السعودي للتسليف والادخار الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز الحنيشل أن بنك التسليف دائماً ما يحثّ على إيجاد الحلول والمشاريع المتجددة لشباب الوطن وتشجيعهم للخوض في الانطلاق بمشاريعهم الخاصة ، لما تسهم به هذه المشاريع في تحقيق الأهداف التنموية لاقتصاد وطننا وتقوية البنية التحتية لقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة".

وأضاف الدكتور الحنيشل أن مبادرة "فرناس" هي تحقيق أحد مهام البنك الرئيسة في دعم أصحاب الأفكار الاستثمارية والمبتكرين من الشباب والشابات ، وذلك من خلال تقديم الدعم المالي وغير المالي ، بالإضافة إلى نشر ثقافة العمل الحر ، والمساهمة في خدمة أصحاب تلك المشاريع ومجتمعهم بواسطة تفعيل إمكاناتهم وأفكارهم الريادية ، ونطمح في أن تتكلل جهودنا بالنجاح مع شريكنا الاستراتيجي في تذليل العقبات والصعوبات وتقديم كافة التسهيلات لهم" .

ويوفر (فرناس) منصة إخبارية متكاملة تنقل أحدث الأخبار المتعلقة بريادة الأعمال و التكنولوجيا و الابتكار ، وتقوم بتغطية الفعاليات والمؤتمرات الداخلية والدولية التي تختص بهذه المجالات ويوفر ايضاً خبرة متكاملة للطموحين الذين يمتلكون أفكاراً مبتكرة للمشاريع التجارية، حيث سيقوم جميع المتواجدين بالمجتمع بالتصويت على الأفكار والتعليق عليها، وبناءً عليه سيتم تحديد ثلاثة رابحين كل شهر، حيث سيقدم ( فرناس ) للرابحين الإرشاد التقني والتجاري وكذلك التدريب اللازم ليتم تهيئة الرابحين لتطبيق أفكارهم على أرض الواقع ولن يتوقف الدعم عند هذا الحد بل سيوفر ( فرناس ) كذلك الفرصة لهم للوصول للمستثمرين واستثمار تلك الافكار لتحويلها إلى مشاريع تجارية ، مع الأخذ بالاعتبار أنه سيتم مكافأة المتشاركين وفقاً لترتيب الفكرة حيث يحصل صاحب أكثر فكرة مبتكرة على مبلغ وقدره 10.000 ريال ، وصاحب المركز الثاني مبلغ قدره 5.000 ريال كما سيفوز صاحب المركز الثالث على مبلغ قدره 2.500 ريال .

وللاطلاع ومزيد من المعلومات يمكن الدخول على موقع (فرناس) الإلكتروني http://firnas.org ، حيث يحتوي على آخر الأخبار الخاصة بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بالإضافة إلى منصة الابتكار المفتوح.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنك التسليف وموبايلي يوقعان إتفاقية شراكة إستراتيجية لإطلاق منصة فرناس بنك التسليف وموبايلي يوقعان إتفاقية شراكة إستراتيجية لإطلاق منصة فرناس



GMT 12:34 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة
 عمان اليوم - نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab