تنظيم معرض للصناعات الوطنية في طولكرم السبت المقبل
آخر تحديث GMT12:26:13
 عمان اليوم -

تنظيم معرض للصناعات الوطنية في طولكرم السبت المقبل

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - تنظيم معرض للصناعات الوطنية في طولكرم السبت المقبل

عبدالله كميل محافظ "طولكرم"
رام الله ـ أ.ش.أ

وجه عبدالله كميل محافظ "طولكرم" الدعوة للشركات والمؤسسات وعموم المواطنين في الضفة الغربية وفي مناطق الـ 48 للمشاركة في معرض الصناعات الوطنية الذي سينطلق السبت المقبل على أرض جامعة خضوري تحت رعاية رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله.

وشدد كميل خلال مؤتمر صحفي عقد ظهر اليوم (الاثنين) في قاعة الغرفة التجارية في المدينة على أهمية دعم المنتج الوطني الفلسطيني بهدف بناء اقتصاد متحرر وقوي، داعيا كافة المواطنين للتركيز على المنتج الوطني والتعامل به، خاصة أن نسبة إنتاج الشركات الوطنية ارتفعت بشكل كبير خلال الفترة الماضية مما يقلل من نسبة البطالة بسبب زيادة القدرة الإنتاجية للشركات والمصانع الفلسطينية.

وقال إن تنظيم المعرض من خلال اللجنة المشرفة يأتي بهدف دعم المنتج الوطني الذي لا يمكن أن يكتمل دون تجاوب من المستهلك الذي يشكل الحلقة الأولى في دعم منتجاتنا خاصة أنه لا يمكن الحديث عن اقتصاد متحرر دون وجود منتج وطني مستقل.

وبين كميل أن إقامة المعرض في محافظة "طولكرم" يأتي في الوقت الذي تتعرض فيه المحافظة لانتهاكات متواصلة من الاحتلال الإسرائيلي خاصة استهداف القطاع الزراعي بمصادرة ما يزيد عن 39 ألف دونم لصالح جدار الضم والتوسع العنصري مما يمنع المزارعين ويسبب إعاقة للوصول لأراضيهم خلال المواسم الزراعية المختلفة.

وأشار إلى أن محافظة "طولكرم" ومن خلال الشراكة مع كافة الأطر الرسمية والأهلية، تسعى لتحسين الوضع الاقتصادي ويأتي على رأس الأولويات إقامة منطقة صناعية يمكنها المساهمة بشكل كبير في تحسين الوضع الاقتصادي بالمحافظة حيث تم تخصيص ما يزيد عن 1200 دونم لهذا الغرض.

ومن جانبه، أشار رئيس غرفة تجارة وصناعة وزراعة "طولكرم" حسن القيسي إلى أهمية تنظيم معرض الصناعات الوطنية في جامعة خضوري بمشاركة عدد كبير من الشركات الوطنية.. موضحا أن فرصة المشاركة مازالت مفتوحة أمام من يرغب من أصحاب المصانع والشركات لدعم الاقتصاد الوطني.

وأكد علاء دعاس من شركة أسباب للتجارة القائمة على تنفيذ معرض الصناعات الوطنية أن المعرض يحمل أهدافا ورسائل وطنية وذلك من خلال دعم المنتج الوطني وهذا بالتأكيد يعزز من الوضع الاقتصادي في السوق الفلسطينية.. داعيا الشركات والمصانع للمشاركة بفاعلية كبيرة في المعرض.

يشار إلى أن معرض الصناعات الوطنية سينطلق على أرض جامعة يوم السبت القادم في تمام الساعة 11 صباحا بإشراف كل من محافظة "طولكرم" والغرفة التجارية وبلدية "طولكرم" وجامعة "خضوري" بمشاركة وزارة الاقتصاد الوطني بمشاركة ما يزيد عن 40 شركة ومصنع.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنظيم معرض للصناعات الوطنية في طولكرم السبت المقبل تنظيم معرض للصناعات الوطنية في طولكرم السبت المقبل



GMT 12:12 2024 الخميس ,20 حزيران / يونيو

أفضل الأماكن المرشحة لتعليق ساعة الحائط
 عمان اليوم - أفضل الأماكن المرشحة لتعليق ساعة الحائط

GMT 12:34 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة
 عمان اليوم - نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab