جمعيّة روّاد الأعمال الإمارتيّين تنظّم مؤتمرها الأول في أبوظبي
آخر تحديث GMT20:00:35
 عمان اليوم -

جمعيّة روّاد الأعمال الإمارتيّين تنظّم مؤتمرها الأول في أبوظبي

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - جمعيّة روّاد الأعمال الإمارتيّين تنظّم مؤتمرها الأول في أبوظبي

جمعية رواد الأعمال الإماراتيين
أبوظبي ـ وام

عقدت جمعية رواد الأعمال الإماراتيين، مساء الإثنين، على مسرح غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، مؤتمرًا للريادة، بمناسبة اليوم العالمي لرواد الأعمال.

وشارك في المؤتمر الشيخ خليفة بن سلطان بن حمدان آل نهيان، والمدير العام لمؤسسة زايد للأعمال الخيرية شبيب الظاهري، ووكيل وزارة الاقتصاد عبد الله آل صالح، والنائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي إبراهيم محمود المحمود، والممثل الرئيسي للجنة الاجتماعية والاقتصادية للأمم المتحدة لغرب آسيا "الأسكوا" الأميرة فاي جهان آرا، ورئيس جمعية رواد الأعمال الإماراتيين سند المقبالي، ومدير إدارة الإعلام في مركز سلطان بن زايد للثقافة والإعلام محمد مانع المنصوري، وجمع كبير من مسؤولي غرفة تجارة وصناعة أبوظبي وصندوق خليفة للمشاريع ورجال الأعمال ورواده .

وبدأ الموتمر بالسلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عقب ذلك دعت عريفة المؤتمر الإعلامية منال أحمد، سند المقبالي لإلقاء كلمة الجمعية، حيث رحب بالشيخ خليفة بن سلطان بن حمدان آل نهيان، والحضور، وأكّد أنّ "المؤتمر الذي ينعقد بمناسبة اليوم العالمي للريادة هو باكورة نشاطات وأعمال جمعية الإمارات لرواد الأعمال، التي تأسست في أيار/مايو من العام الجاري، بفضل دعم الجهات المعنية في الدولة وعلى رأسها صندوق خليفة لتطوير المشاريع وغيرها من المؤسسات ذات العلاقة".

وأضاف "إن احتفالنا باليوم العالمي لريادة الأعمال يبرز الدور الحيوي والفعال الذي تلعبه ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة في دعم وتنمية اقتصادات الدول".

وأشار إلى أنّ "الأرقام والإحصاءات الخاصة بوزارة الاقتصاد في الدولة تعكس مدى أهمية الدور الكبير الذي تلعبه ريادة الأعمال في تنمية وتطوير القطاعات والمجالات الاقتصادية والتنموية"، مبرزًا أنّ "بيانات الوزارة أفصحت عن وجود نحو 300 ألف منشأة تجارية من فئة المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الدولة، وهو ما يمثل 92% من المجموع الكلي للشركات في قطاعات دولة الإمارات العربية المتحدة".

واعتبر أنّ "هذه الإحصاءات تؤكد الأهمية التي تحظى بها ريادة الأعمال في بلادنا، حيث إن نسبة كبيرة من هذه المشاريع تعود لرواد أعمال ورائدات أعمال من أبناء الوطن".

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمعيّة روّاد الأعمال الإمارتيّين تنظّم مؤتمرها الأول في أبوظبي جمعيّة روّاد الأعمال الإمارتيّين تنظّم مؤتمرها الأول في أبوظبي



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - عمان اليوم
 عمان اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم الأطفال حديثي الولادة

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab