دائرة التنمية الإقتصادية في دبي تستضيف مؤتمر أفضل الممارسات 2014
آخر تحديث GMT12:23:21
 عمان اليوم -

دائرة التنمية الإقتصادية في دبي تستضيف مؤتمر أفضل الممارسات 2014

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - دائرة التنمية الإقتصادية في دبي تستضيف مؤتمر أفضل الممارسات 2014

الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم
دبي ـ وام

تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مؤسسة مطارات دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الإمارات استضافت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي ومجموعة دبي للجودة فعاليات مؤتمر ومعرض أفضل الممارسات 2014 حيث قامت الشركات الفائزة بجوائز التميز لقطاع الأعمال لعام 2013 بتقديم عروض توضيحية مفصلة حول أفضل ممارساتها في مجال الجودة والتميز بهدف تعميم الفائدة على كامل مجتمع الأعمال المحلي.

وقال سعادة سامي القمزي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في دبي أن الدائرة تعمل على إطلاق المبادرات المميزة من أجل تحقيق الجودة والتميز وذلك تماشيا مع الأهداف التي رسمتها حكومة دبي لتعزيز تنافسية الشركات والمؤسسات على الصعيد الدولي مشيرا الى ان جوائز التميز لقطاع الأعمال تعد من أهم الجوائز التي تكرم فيها الجودة العالية والنوعية المتميزة في أداء الشركات والأفراد بالإضافة إلى تطوير الأداء الاقتصادي بالإمارة من خلال دعم قطاع الأعمال.

من جانبه أكد علي إبراهيم نائب المدير العام لشؤون التخطيط والتنمية بالدائرة أن عدد الشركات الفائزة في جوائز التميز لقطاع الأعمال يعكس أهمية هذا المؤتمر ويثري على الحضور بالمزيد من الممارسات المتميزة التي ترسخ من ثقافة الجودة والتميز بمعايير الأداء وهو ما يعطي الدافع والتشجيع أمام الشركات الأخرى نحو اغتنام الفرصة للمشاركة في الجوائز التي ستساعدهم على الارتقاء بأدائهم وفق أعلى معايير الجودة والتميز.

وقال الدكتور يوسف الأكرف رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة أن الهدف هو تعزيز وجود ثقافة التميز المستدام ضمن مجتمع الأعمال في دبي وذلك عبر تشجيع وترويج عملية تبني معايير التميز وتوفير منصة فعالة لتبادل الأفكار والمعرفة والخبرات كما تقتصر مهمة مؤتمر ومعرض أفضل الممارسات على استعراض وترويج الممارسات المتبعة من قبل الفائزين بجائزة دبي للجود ة وجائزة دبي للتنمية البشرية وبرنامج دبي للخدمة المتميزة.

واستمع الحضور خلال المؤتمر إلى محاضرتين للمتحدث والكاتب الأمريكي الدكتور جيمس ميلتونو بعنوان "مستقبلك الآن" ولجانيش في نايا نائب الرئيس تاتا لخدمات إدارة الجودة بعنوان "تميز يقوده العملاء".

وتميزت دورة هذا العام من المؤتمر بعقد حلقة نقاشية تحت عنوان "الإطار التنفيذي للاستراتيجية الفاعلة" شارك فيها مجموعة من كبار المدراء الذين يمثلون كلا من الشركة العربية للسيارات سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي مجموعة جميرا وبالاديوم غروب كما شارك في المؤتمر أيضا نخبة من المتحدثين من أسواق وبنك الاتحاد الوطني و مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة.

وتعد مجموعة دبي للجودة مؤسسة غير ربحية تهدف إلى تحسين الجودة وتعزيز ممارسات التميز المؤسسي وتوفر المجموعة التواصل والحصول على المعلومات والحلول وموارد التطوير المهني عبر سلسلة من ورش العمل والندوات والمؤتمرات وغيرها من الفعاليات الأخرى التي يتم تنظيمها على مدار العام.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دائرة التنمية الإقتصادية في دبي تستضيف مؤتمر أفضل الممارسات 2014 دائرة التنمية الإقتصادية في دبي تستضيف مؤتمر أفضل الممارسات 2014



GMT 11:01 2024 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وجهات سياحية مثالية لقضاء شهر العسل في الصيف
 عمان اليوم - وجهات سياحية مثالية لقضاء شهر العسل في الصيف

GMT 12:34 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة
 عمان اليوم - نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة

GMT 19:48 2024 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

نصائح لتنظيف المنزل لعيد الأضحى بأقل مجهود
 عمان اليوم - نصائح لتنظيف المنزل لعيد الأضحى بأقل مجهود

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab