دعوه القطاع الخاص للمشاركة في جائزة الشارقة للتميز الاقتصادي
آخر تحديث GMT17:19:30
 عمان اليوم -

دعوه القطاع الخاص للمشاركة في جائزة الشارقة للتميز الاقتصادي

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - دعوه القطاع الخاص للمشاركة في جائزة الشارقة للتميز الاقتصادي

غرفة تجارة وصناعه الشارقة
الشارقة ـ وام

رصدت الأمانة العامة لجائزة الشارقة للتميز الاقتصادي - احدى مبادرات غرفة تجارة وصناعه الشارقة لتطوير اداء القطاع الخاص -.. العديد من المرئيات والمقترحات الواردة اليها من فعاليات القطاع الخاص للتعرف بصوره مستفيضه ودقيقة على وجهات النظر بشأن واقع ومستقبل جائزة الشارقة للتميز الاقتصادي وتأكيدا على الدور الذي لعبته خلال الفترة الماضية منذ اطلاقها في المساهمة برفع معايير ومتطلبات الكفاءة والجودة للمنشآت الاقتصادية بالإمارة والتعرف على اراء اعضاء الغرفة المنتسبين حول مدى اهمية وجدوى وتأثير دور الجوائز التشجيعية في التحفيز والمثابرة والتطور بالعمل.

وقالت ندى الهاجري منسق عام الجائزة ان اللجنة التنفيذية للجائزة قررت عقب الاجتماعات الدورية التي عقدت ووفق البرنامج الزمني الساعي الى تطوير اداء العمل بالجائزة وبعد اعتماد مجلس امناء الجائزة برئاسة سعادة عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس ادارة الغرفة للخطة الهادفة الى التعرف على وجهة نظر القطاع الخاص من خلال توزيع نموذج للاستبيان الرأي الذي يتناول في محاوره نقاط عدة ابرزها دور الجائزة في دعم الاعمال ومدى اهمية التسويق في التعريف بالجائزة وايضا كيفية الوسائل الترويجية التي تحقق المزيد من التوسع والانتشار للجائزة ومذلك مدى جدوى وسائل التواصل الاجتماعي في ابراز الجائزة والترويج لها.

واضافت ان من ابرز محاور استبيان الرأي التعرف على ابعاد اهمية الجائزة ومميزتها وكذلك فترة تنظيمها كما سيشمل الاستبيان مدى فعالية النموذج الاوروبي لإدارة الجودة التي تعتمده الجائزة غي ادارة عملها وايضا التعرف على الدوافع التي تقود المنشآت الاقتصادية بالاشتراك في الجائزة وماهي العوامل التي تسلط الضوء على عوائق ومسببات عدم المشاركة في الجائزة.

واشارت الى أن هذا الاستبيان يسعى كذلك للوقوف في الوقت ذاته على اداء اعضاء الغرفة المنتسبين حول انشطة الجائزة ومدى تفاعلهم معها لمضاعفة الجهود على تطوير اليات العمل بها وتعظيم الموقع المتميز التي حققته الشارقة منذ ثلاثة عقود في مشوار الجودة والتميز باعتبارها من رواد هذا القطاع محليا حيث تعد جائزة الشارقة للتميز الاقتصادي من اوائل جوائز الجودة والتميز بالدولة واسهمت بصورة واضحة على تحفيز وتشجيع المنشآت الاقتصادية على المثابرة وبذل المزيد من الجهود للارتقاء بأعمالهم كما عملت الجائزة على نشر مفاهيم الجود والتميز والريادة بين الاوساط الاقتصادية المحلية.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دعوه القطاع الخاص للمشاركة في جائزة الشارقة للتميز الاقتصادي دعوه القطاع الخاص للمشاركة في جائزة الشارقة للتميز الاقتصادي



GMT 12:34 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة
 عمان اليوم - نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab