رئيس الهيئة الملكية للجبيل يفتتح ملتقى العلاقات العامة
آخر تحديث GMT12:26:13
 عمان اليوم -

رئيس "الهيئة الملكية للجبيل" يفتتح ملتقى "العلاقات العامة "

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - رئيس "الهيئة الملكية للجبيل" يفتتح ملتقى "العلاقات العامة "

ملتقى "العلاقات العامة "
الرياض – العرب اليوم

يفتتح الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع ورئيس مجلس إدارة شركة سابك، اليوم (الأربعاء)، ملتقى "العلاقات العامة الرقمية"، الذي تنظمه الجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان في قاعة رأس الخير بمقر الهيئة الملكية للجبيل وينبع بالرياض، يومي الأربعاء والخميس 8 و9-4-2015.

ورحب الدكتور محمد بن عبد العزيز الحيزان رئيس مجلس إدارة الجمعية بحضور الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان ودعمه للجمعية، مؤكدا أن الملتقى يأتي مواكبة للتطورات المتسارعة في العلاقات العامة على المستوى الدولي، خصوصاً بعد الإقبال الكبير على المشاركة والحضور في الملتقيين السابقين للجمعية، لافتاً إلى أن هذا الملتقى الثالث يأتي امتداداً لملتقيات سابقة. وأشار إلى أن ملتقى "العلاقات العامة الرقمية" يعد ملتقى من نوع آخر وجديدا، لأنه يلامس التغيرات الكبيرة التي حدثت في مجال وعالم الاتصال بشكل عام والعلاقات العامة الرقمية بشكل خاص، مؤكدا أن العلاقات العامة اليوم تدور في فضاءين مختلفين، هما فضاء تقليدي وفضاء رقمي أثيرت حوله الكثير من الجدليات والمشكلات التي تطلبت المناقشة والبحث، مبينا أن المشاركين في الملتقى يريدون أن يستوعبوا الدور الذي أحدثه الفضاء الرقمي في نشاط العلاقات العامة.

وأوضح الدكتور الحيزان أن أهمية الملتقى تكمن في تعريف المهتمين والمتخصصين على الأثر الذي أحدثه النشاط الرقمي على النشاط التقليدي في مجال العلاقات العامة، واصفا الواقع الرقمي في مؤسسات العلاقات العامة بالمبني على اجتهادات فردية، مؤكدا أن الملتقى جاء ليضع منهجية واضحة لتلك الإشكالية، حيث سيعمل الملتقى على جمع جميع التجارب والخبرات في مجال العلاقات العامة الرقمية ومحاولة جعلها في أطر منهجية منضبطة.

وقال إن الملتقى سينظم سبع جلسات تضم أكثر من 30 بحثاً علمياً وورقة عمل وتجربة مهنية تمحورت حول العلاقات العامة الرقمية مفهومها وأدوارها، وواقع العلاقات العامة الرقمية وتحدياتها، إضافة إلى تجارب مؤسسية في العلاقات العامة الرقمية، وصناعة المحتوى الرقمي، وأيضا استراتيجيات العلاقات العامة الرقمية، وإدارة الحسابات الرقمية للمؤسسات وبيئة العلاقات العامة الرقمية.

وتمنى الدكتور الحيزان أن يقرب الملتقى وجهات النظر في مجال العلاقات العامة الرقمية، وأن يعمل على الاستفادة من تجارب الجهات مع بعضها البعض مع تقديم جانب معرفي للمختصين في العلاقات العامة.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الهيئة الملكية للجبيل يفتتح ملتقى العلاقات العامة رئيس الهيئة الملكية للجبيل يفتتح ملتقى العلاقات العامة



GMT 12:34 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة
 عمان اليوم - نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab