سامبا تعزز الإدارات العليا بقيادات شابة في السعودية
آخر تحديث GMT19:58:37
 عمان اليوم -

"سامبا" تعزز الإدارات العليا بقيادات شابة في السعودية

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - "سامبا" تعزز الإدارات العليا بقيادات شابة في السعودية

مجموعة سامبا المالية
الرياض – العرب اليوم

كشف رئيس مجلس إدارة مجموعة سامبا المالية أنه انطلاقا من جهود المجموعة المتواصلة لتعزيز دور الكفاءات الوطنية ، وإتاحة الفرصة أمامها لتبوؤ المواقع القيادية، وذلك ضمن استراتيجيتها لتوسيع نطاق المسؤوليات المنوطة بالكوادر الوطنية وحضورها ضمن المواقع القيادية في القطاع المصرفي، فقد عينت المجموعة عددا من الكوادر التي تعزز هذا التوجه في المملكة العربية السعودية .

وأبان عيسى بن محمد العيسى رئيس مجلس إدارة مجموعة «سامبا» المالية أن هذه التعيينات تمنح الفرصة للقيادات الوطنية الشابة للتطور المهني وإبراز قدراتهم، وتضخ دماء جديدة في فريق الإدارة العليا، وأن جميع هذه القيادات هم أبناء «سامبا» ممن عملوا وتدرجوا في إدارات مختلفة في المجموعة وأثبتوا من خلال جهودهم المتميزة جدارتهم لتبوؤ هذه المناصب القيادية، مشيرا إلى أن المجموعة تعتز بأن عددا كبيرا من أبناء «سامبا» يتقلدون مراكز قيادية ليس في «سامبا» فقط وإنما في الكثير من البنوك والشركات الكبرى.

وأوضح عيسى بن محمد العيسى رئيس مجلس إدارة مجموعة «سامبا» المالية أن كوادر المجموعة الوطنية شملت كلا من محمد بن عبد الله آل الشيخ مديرا عاما لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد، وصالح بن معيض القثامي مديرا عاما لمجموعة الخدمات المصرفية الخاصة، وهشام بن أسعد أبو الفرج مديرا عاما لمجموعة الشركات المحلية، ورانيا بنت محمود نشار مديرا عاما لمجموعة المراجعة الداخلية والمخاطر، وعمر بن محمد المدرع مديرا عاما للإدارة العامة للشؤون القانونية.

وأضاف أن المجموعة ترتكز على الاهتمام بالعنصر البشري الوطني وإبراز دوره في نجاح واستمرارية أعمال ونشاطات «سامبا»، ويجري الاعتماد على خطط واستراتيجيات متكاملة تهدف إلى إبراز وتنمية جيل واعد من الموظفين السعوديين المتميزين لكي يمكن التدرج بهم للوصول إلى المناصب والمراكز القيادية العليا، وقد أدت هذا الاستراتيجية إلى بلوغ نسبة التوطين ما يقارب 93 في المائة على مستوى البنك.

وعبر رئيس مجلس إدارة مجموعة «سامبا» المالية عن تهانيه واعتزازه بالمهنية والخبرة المتميزة في الأعمال المصرفية التي تتمتع بها هذه القيادات والإنجازات البارزة التي حققوها أثناء مسيرة عملهم لتتمكن المجموعة من الوصول إلى أهدافها والتزاماتها تجاه عملائها ومساهميها، وأكد استمرار المجموعة في دعم وتشجيع وتأهيل أبناء هذا الوطن المعطاء للعمل والانتفاع من الخبرات الكبيرة الموجودة لدى «سامبا».





 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامبا تعزز الإدارات العليا بقيادات شابة في السعودية سامبا تعزز الإدارات العليا بقيادات شابة في السعودية



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - عمان اليوم
 عمان اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم الأطفال حديثي الولادة

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab