سلطان بن أحمد القاسمي يفتتح مركز مبيعات مشروع مدينة تلال
آخر تحديث GMT13:06:19
 عمان اليوم -

سلطان بن أحمد القاسمي يفتتح مركز مبيعات مشروع مدينة تلال

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - سلطان بن أحمد القاسمي يفتتح مركز مبيعات مشروع مدينة تلال

سلطان بن احمدالقاسمى
الشارقة ـ وام

 افتتح الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي الرئيس التنفيذي لشركة تلال العقارية مركز مبيعات مشروع مدينة تلال التي تعد الاولى من نوعها في إمارة الشارقة.

ويعد مشروع مدينة تلال الذي تقدر قيمته بـ 2.4 مليار درهم من المشاريع الاستثمارية والعقارية الهامة في الإمارة ويتيح للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة فرصة الاستثمار طويل الأمد وضمان الاستقرار بامتلاك المساكن الخاصة.

حضر حفل افتتاح مركز مبيعات مشروع مدينة تلال الكائن في مقر موقع الإنشاء على شارع الإمارات كل من الشيخ محمد بن أحمد القاسمي مدير عام مكتب رئيس مجلس النفط والشيخ صقر بن أحمد القاسمي والشيخ خالد بن أحمد القاسمي مدير عام دائرة الحكومة الالكترونية والمهندس صلاح بطي المهيري رئيس دائرة التخطيط والمساحة و حمد سالم المزروع مدير عام دائرة التسجيل العقاري وخليفة الشيباني مدير عام شركة تلال الى جانب عدد من كبار الشخصيات والإعلاميين الذين يمثلون مختلف وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية.

وجرى خلال حفل الافتتاح إطلاع الحضور على آخر تطورات أعمال إنشاء المشروع الذي يتألف من 1855 قطعة أرض وسجلت مبيعاته 70 بالمائة في المنطقتين الرئيسيتين من المشروع A وC وتم التطرق لخططه المستقبلية وآليات التسجيل لشراء الأرضي .

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي إن افتتاح مركز مبيعات لمشروع مدينة تلال في مقر المشروع يسهل على المستثمرين في اتمام معاملات الشراء أو الاستئجار دون عناء ويسهم في تعزيز المبيعات إلى جانب المنفعة التي سيعود بها على مختلف فئات المجتمع من توفير فرص وخدمات مميزة.

ولفت الرئيس التنفيذي لشركة تلال العقارية إلى أهمية القطاع العقاري الذي يعد من أهم المحركات الاقتصادية في الدولة ويسهم بشكل فاعل في الناتج المحلي الإجمالي .. ومن هذا المنطلق يكون من الضروري العمل على إيجاد فرص استثمارية جديدة في هذا القطاع بشكل مستمر وتلعب مدينة تلال دورا هاما في تطور هذا القطاع من خلال اجتذاب الاستثمارات من المقيمين في الدولة من العرب والأجانب ومن سائر أرجاء المنطقة ما سيترك أثرا إيجابيا كبيرا على اقتصاد إمارة الشارقة.

وقال خليفة الشيباني ان افتتاح مركز المبيعات يسلط الضوء على الفرص الاستثمارية المميزة في مدينة تلال ويؤكد الاهتمام الكبير الذي أظهره المستثمرين والإقبال الذي أظهره افتتاح المركز أن فرص التملك في المدينة فريدة ومميزة .

ومشروع مدينة تلال الذي تنفذه شركة تلال العقارية والمنبثقة عن شراكة بين مجموعة الشارقة لإدارة الأصول وشركة إسكان للتطوير العقاري يتيح الفرصة للمقيمين في الدولة للشراء والبناء والبيع والاستئجار على أساس التملك الحر لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي والعرب المقيمين في الدولة وبحق انتفاع مدته مائة عام للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة.

وينقسم المشروع إلى خمس مناطق وفقا للمخطط الهيكلي الممتد على مساحة 25 مليون قدم مربع موفرا حياة عصرية لما يقارب 55000 - 65000 شخص بخيارات متعددة تشمل الشقق والفلل والمنازل. وكانت شركة تلال العقارية قد أعلنت الشهر الماضي عن وصول مبيعات المنطقتين أيه و سي ضمن المشروع إلى 70 بالمائة.

ويقع المشروع في موقع استراتيجي على شارع الإمارات بالقرب من تقاطع الذيد وعلى مسافة عشرة كيلومترات عن مطار الشارقة الدولي مع إمكانية الوصول بسهولة وفي وقت قصير إلى أي من الإمارات المجاورة حيث يبعد المشروع مسافة كيلومترين فقط عن إمارة دبي.

يشار الى أن كلوتونس شركة العقارات العالمية هي الشريك الحصري للتسويق والمبيعات لمشروع مدينة تلال.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان بن أحمد القاسمي يفتتح مركز مبيعات مشروع مدينة تلال سلطان بن أحمد القاسمي يفتتح مركز مبيعات مشروع مدينة تلال



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

مسقط - عمان اليوم

GMT 12:34 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة
 عمان اليوم - نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

اللّون الأحمر يتصدر إطلالات المشاهير هذا الصيف
 عمان اليوم - اللّون الأحمر يتصدر إطلالات المشاهير هذا الصيف
 عمان اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم الأطفال حديثي الولادة

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab