غرفة دبي تشارك في فعاليات معرض تجاري دولي في هامبورغ
آخر تحديث GMT17:19:30
 عمان اليوم -

غرفة دبي تشارك في فعاليات معرض تجاري دولي في هامبورغ

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - غرفة دبي تشارك في فعاليات معرض تجاري دولي في هامبورغ

غرفة تجارة وصناعة دبي
دبي ـ وام

اختتمت بعثة غرفة تجارة وصناعة دبي مشاركتها في فعاليات المعرض التجاري الدولي السادس والعشرين لبناء السفن والمعدات والتكنولوجيا البحرية الذي أقيم في مدينة هامبورغ الألمانية .

وشهد جناح الغرفة إقبالا واسعا من قبل المشاركين في المعرض حيث زاره اكثر من 1500 زائر ومشارك استفسروا عن صناعة السفن في دبي وخدمات الملاحة البحرية والشحن البحري في الإمارات و أعرب عدد منهم عن رغبتهم بتأسيس فروع لشركاتهم بدبي والاستفادة من مزايا الإمارة في تطوير نشاطاتهم في الملاحة البحرية.

ترأس البعثة التجارية المؤلفة من مجموعة من كبار رجال الأعمال ومسؤولي الشركات العاملة في المجال البحري سعادة هشام الشيراوي النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي .

ويعتبر " المعرض التجاري الدولي السادس والعشرون لبناء السفن والمعدات والتكنولوجيا البحرية " الذي يقام كل سنتين أحد أهم معارض التقنية الملاحية البحرية في العالم وذلك بجذبه أكثر من ألفي عارض وخمسين ألف زائر من جميع أنحاء العالم ..وهو منصة مثالية للاطلاع على آخر توجهات وابتكارات قطاع الملاحة البحرية.

و اعتبر الشيراوي أن هذه المشاركة حققت أهدافها في تعريف المشاركين بأهم معارض التقنية الملاحية البحرية في العالم وإمكانات دبي والمزايا التي توفرها للشركات العاملة في الشحن البحري .. موضحا أنه تم عقد عدد من اللقاءات على هامش المعرض نجحت في مد جسور التواصل والتعاون مع الشركات العالمية في مجال بناء السفن والتقنية البحرية بالإضافة إلى الترويج لقطاع الملاحة البحرية والموقع الاستراتيجي لدبي.

وشدد على أن هذه المشاركات تسهم في تعزيز تبادل الخبرات والمعارف ..

مشيرا إلى الاقبال الملحوظ الذي شهده جناح الغرفة في المعرض نتيجة السمعة العالية لدبي باعتبارها مركزا عالميا لعالم المال والأعمال ووجهة متميزة في مجال خدمات الملاحة البحرية.

كما نظمت الغرفة لقاء أعمال حضره أكثر من 50 من أبرز المشاركين في المعرض تقدمهم البروفيسور الدكتور هانز يورغ شميدت ترينز الرئيس التنفيذي لغرفة تجارة هامبورغ .

وجرى خلال اللقاء تبادل الخبرات والمعلومات حول كيفية تعزيز التعاون في مجال الملاحة البحرية بين مجتمعي الأعمال في دبي وهامبورغ.

وضم وفد البعثة التجارية لغرفة دبي المشارك أكثر من 25 ممثلا لأبرز شركات الملاحة البحرية في دبي شملت مشاركين من الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية وشركة مبارك البحرية ودبي ترايدينغ آيجنسي ومجموعة فولكوفيشت وشركاه للاستشارات القانونية ونور كراين أند ونش و جامبو لاين شيبينغ آيجنسي و إلكوم انترناشونال وهيئة الإمارات للتصنيف ودي إن في جي إل البحرية ومجموعة شركات آريسو مكتب هامبورغ التمثيلي في دبي.

وشهد المعرض مؤتمرات وجلسات نقاش هامة غطت أبرز المجالات الرئيسية في صناعة النقل البحري ومنها منتدى تمويل السفن وملتقى البيئة البحرية العالمية والمؤتمر الدولي حول الدفاع والأمن البحري والتكنولوجيا البحرية بالإضافة إلى سوق التوظيف في المجال البحري.

جدير بالذكر أن غرفة دبي كانت قد أصدرت دراسة خاصة حول قطاع الملاحة البحرية في دبي وسبل التعاون المتاحة بين دبي والشركات الألمانية في هامبورغ وطرق استفادة شركات دبي من المشاركة في المعرض التجاري الدولي السادس والعشرين لبناء السفن والمعدات والتكنولوجيا البحرية.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة دبي تشارك في فعاليات معرض تجاري دولي في هامبورغ غرفة دبي تشارك في فعاليات معرض تجاري دولي في هامبورغ



GMT 12:34 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة
 عمان اليوم - نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab