مشاركة ناجحة لفنادق عجمان في سوق السفر الروسي الدولي
آخر تحديث GMT13:06:19
 عمان اليوم -

مشاركة ناجحة لفنادق عجمان في سوق السفر الروسي الدولي

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - مشاركة ناجحة لفنادق عجمان في سوق السفر الروسي الدولي

فنادق عجمان في سوق السفر الروسي الدولي
عجمان - وام

يشارك قطاع الضيافة في عجمان ممثلا في كبرى الفنادق ضمن الوفد الرسمي للإمارة في الدورة العشرين من معرض سوق السفر الروسي الدولي الذي دشنت فعالياته في العاصمة الروسية موسكو في السادس عشر من الشهر الحالي ويختتم اليوم .

ويتضمن الوفد - الذي يرأسه فيصل أحمد النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان - فندق كمبينسكي عجمان وفندق عجمان سراي وفندق القصر عجمان وفندق وأجنحة رمادا عجمان وتوليب إن للأجنحة الفندقية.

وتقيم دائرة التنمية السياحية بعجمان يوميا خلال المعرض مسابقات تراثية تعريفية بالإمارة فيما تقدم الفنادق المشاركة جوائز يومية تتضمن ليالي فندقية مجانية للفائزين والعديد من الهدايا التذكارية.

وقال النعيمي إن مشاركة الدائرة في المعرض تستهدف زيادة معدلات الإشغال الفندقي بالإمارة خلال العام المقبل بنحو 15 في المائة وهو ما سيكون بالتوازي مع زيادة السعة الاستيعابية للفنادق ..مشيرا إلى الافتتاح المرتقب لفندق فيرمونت من فئة الخمس نجوم في الأول من مارس المقبل بسعة 252 غرفة فندقية بحسب ما أعلن هيني شيفر مدير عام فيرمونت عجمان.

وأعلن افتخار حمداني مدير عام فندق وأجنحة رمادا عجمان تحقيق الفندق أعلى نسبة إشغال بين فنادق الشارقة والفجيرة ورأس الخيمة في الفترة بين أكتوبر 2013 ومايو 2014 حيث بلغ عدد الزوار من روسيا ودول الاتحاد السوفيتي السابق وهو السوق الرئيسي المستهدف من المشاركة في هذا المعرض 147 ألف زائر بمعدل 700 زائر يوميا ..مشيرا إلى استهداف جلب 100 نزيل إضافي يوميا خلال العام الجاري بزيادة معدلها 500 بالمائة مقارنة بالعام الماضي بعد التعاقد مع موقع حجز الغرف الفندقية الالكتروني "جي دي اس".

وقالت أوليسيا جيتونوفا مساعدة مدير المبيعات بفندق عجمان سراي إن أهمية هذا المعرض تكمن في التركيز على السائحين الذين يتوجهون إلى الإمارات في موسم الشتاء ..مشيرة الى ان الترويج يكتسب قوة إضافية للتواجد ضمن فريق متكامل تحت إشراف دائرة التنمية السياحية بعجمان.

وذكرت جينيت يفشانوفا المدير المساعد لقسم المبيعات بفندق كمبينسكي عجمان إنها استغلت المعرض في عقد اللقاءات مع مشغلي القطاع السياحي والتعرف على آخر مستجدات السوق تمهيدا للموسم المقبل الذي يبدأ في أكتوبر ..مشيرة الى ان المشاركة الرسمية الأولى ضمن وفد إمارة عجمان منحتها الفرصة للترويج عن عجمان كإمارة وليس فندقها فقط.

وقال أفتاب مقدم نائب مدير قسم المبيعات بفندق القصر عجمان إنه يستهدف تقديم الفندق إلى السوق الروسي والتعريف به وإقامة شراكات جديدة مع مشغلي القطاع السياحي ووكلاء السفر ..مؤكدا أن الفندق يكتسب فرصة إيجابية لمشاركته تحت مظلة دائرة التنمية السياحية بعجمان وهو ما يعطي مزيدا من الثقة عند عقد الاتفاقات الجديدة.

وأشار ميتسيري راناسينغ مدير تنمية الأعمال في توليب ان للأجنحة الفندقية الى ان إيرادات الفندق زادت بمقدار 2ر1 مليون درهم خلال النصف الأول من العام الجاري مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي ..لافتا الى ان السائحين من دولة روسيا الاتحادية ودول الاتحاد السوفيتي السابق مثلوا ما بين 65 إلى 70 في المائة من عدد النزلاء وهو ما دفعهم للمشاركة للمرة الأولى في هذا المعرض.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاركة ناجحة لفنادق عجمان في سوق السفر الروسي الدولي مشاركة ناجحة لفنادق عجمان في سوق السفر الروسي الدولي



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

مسقط - عمان اليوم

GMT 12:34 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة
 عمان اليوم - نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

اللّون الأحمر يتصدر إطلالات المشاهير هذا الصيف
 عمان اليوم - اللّون الأحمر يتصدر إطلالات المشاهير هذا الصيف
 عمان اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم الأطفال حديثي الولادة

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab