معادن تنظم مؤتمر عربال 2015 في السعودية
آخر تحديث GMT21:11:01
 عمان اليوم -

"معادن" تنظم مؤتمر "عربال" 2015 في السعودية

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - "معادن" تنظم مؤتمر "عربال" 2015 في السعودية

شركة التعدين العربية السعودية "معادن"
الرياض – العرب اليوم

تستضيف شركة التعدين العربية السعودية "معادن" والتي تمتلك أكبر مجمع لصناعات الألمنيوم وأكثره تكاملاً على مستوى العالم، المؤتمر العربي الدولي للألمنيوم "عربال" في نسخته التاسعة عشرة بمشاركة دولية واسعة، ومن المقرر أن تنطلق فعاليات المؤتمر في الفترة بين الخامس عشر وحتى السابع عشر من تشرين الثاني / نوفمبر 2015م في مركز معارض الظهران الدولي في المنطقة الشرقية.
 
وفي حين يركز المؤتمر على بحث "تكامل صناعات الألمنيوم الأساسية والتحويلية بين دول الخليج"، سيتم الاستفاضة ببحث الموضوعات ذات العلاقة بمستقبل صناعات الألمنيوم في العالم، وتعزيز آليات التعاون بين الشركات المنتجة والمستهلكة بما يساهم في تحقيق الأهداف المشتركة للمشاركين في هذا التجمع ولصناعات الألمنيوم ككل.
 
وعبر المهندس خالد بن صالح المديفر الرئيس التنفيذي لشركة معادن، عن فخر الشركة واعتزازها باستضافة هذا التجمع لكبريات شركات الألمنيوم في العالم، وهو ما يؤكد على مكانة "معادن" ومسيرتها الناجحة في بناء سمعتها كواحدة من بين أكبر شركات التعدين في العالم، مشيرا إلى أن المؤتمر سيبحث التحديات الحالية والمستقبلية لصناعات الألمنيوم، وفرص التكامل الصناعي للألمنيوم في منطقة الخليج وسبل تعزيزها، كما ستعرض "معادن" من خلاله تجربتها في التأسيس لصناعة تكاملية عبر مشروعها للألمنيوم في رأس الخير وبداية تطبيق رؤيتها التصنيعية "من المنجم إلى المنتج النهائي" من خلال جميع مكونات المشروع من المنجم مروراً بالمصفاة والمصهر إلى مصنع الدرفلة بالإضافة إلى منظومة إعادة تدوير الألمنيوم.
 
وأكد المديفر على أن مؤتمر عربال أصبح من أهم الفعاليات في صناعات الألمنيوم، مشيرا إلى أنه يعد فرصة سانحة لاستعراض الفرص في شركة معادن وتقديم المملكة كوجهة استثمارية أمام شركات الألومنيوم بما يساهم في استقطاب الرساميل الأجنبية وتوطين التقنية العالمية، متوقعا أن يكون لهذا التجمع الصناعي العالمي نتائج مستقبلية ستنعكس إيجابا على صناعات الألمنيوم.
 
و أضاف  رئيس مجلس ادارة سكرتارية عربال الدائمة محمد علي النقي أن المؤتمر سيشهد مشاركة العديد من الشركات العالمية، وسيثري نقاشاته العديد من المتحدثين والمختصين خلال جلسات النقاش، والتي ستسلط الضوء على المستجدات في صناعة الألمنيوم والآثار الاقتصادية والتنموية لعمليات إنتاج الالمنيوم، كما سيشهد المؤتمر إقامة معرض سيشهد مشاركة واسعة لاستعراض أحدث تكنولوجيا الإنتاج في صناعات الألمنيوم.
 
وتعد مؤتمرات "عربال" واحدة من أهم الفعاليات الصناعية والتجارية لصناعات الألمنيوم في منطقة الشرق الأوسط، بتواجد كبار المسؤولين في الشركات من مختلف جوانب صناعات الألمنيوم، إلى جانب العديد من كبار الشخصيات والخبراء في الصناعة.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معادن تنظم مؤتمر عربال 2015 في السعودية معادن تنظم مؤتمر عربال 2015 في السعودية



أبرز صيحات الموضة لفساتين النجمات في صيف 2024

القاهرة ـ عمان اليوم

GMT 15:53 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري
 عمان اليوم - باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري

GMT 15:37 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى
 عمان اليوم - وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى

GMT 11:34 2024 الإثنين ,15 تموز / يوليو

أفكار مناسبة لديكور المداخل الصغيرة
 عمان اليوم - أفكار مناسبة لديكور المداخل الصغيرة

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab