مهرجان دبي للتسوق 2015 يطلق سحوبات إنفينيتي الكبرى
آخر تحديث GMT17:19:30
 عمان اليوم -

مهرجان دبي للتسوق 2015 يطلق "سحوبات إنفينيتي الكبرى"

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - مهرجان دبي للتسوق 2015 يطلق "سحوبات إنفينيتي الكبرى"

مهرجان دبي للتسوق
دبي - وام

 ذكرت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ـ التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ـ اليوم الثلاثاء أن حملة "سحوبات إنفينيتي الكبرى" ستنطلق ضمن الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق 2015 بالتعاون مع الشركة العربية للسيارات التابعة لمجموعة عبد الواحد الرستماني والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية وأحد الشركاء الاستراتيجيين للمؤسسة.

ويعد مهرجان دبي للتسوق ـ الذي تبدأ دورته العشرين الممتد في الأول من يناير إلى الأول من فبراير من العام المقبل تحت شعار "رحلة عشرين عاما.. والعالم يحتفل" ـ فرصة مثالية لتحقيق أحلام مقيمي وزوار مدينة دبي مع هذه الجوائز التي تغير مجرى حياة الكثيرين.

وتتضمن "سحوبات إنفينيتي الكبرى" جائزة يومية تصل قيمتها إلى 500 ألف درهم طوال فترة المهرجان وهي عبارة عن سيارتي إنفينيتي "كيو إكس 60" و"كيو 50" بالإضافة إلى 100 ألف درهم نقدا.

وستكون هناك فرصة إضافية للفوز مع نهاية كل أسبوع بمناسبة الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق حيث سيتم اختيار خمسة فائزين ليحصل كل واحد منهم على 100 ألف درهم بما مجموعه مليوني درهم توزع على 20 فائزا. 

وقال سعيد محمد معصم الفلاسي مدير إدارة الشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في تصريح صحافي له اليوم إن "سحوبات إنفينيتي الكبرى" التي تنظم للمرة الرابعة خلال مهرجان دبي للتسوق تعزز الشراكة الاستراتيجية المثلى والتعاون المثمر والبناء بين المؤسسة ومجموعة عبد الواحد الرستماني التي تعد شريكا أساسيا ومهما في النجاحات المتتالية لتنظيم هذا المهرجان.

وأكد ميشال عياط الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات أن مجموعة عبد الواحد الرستماني لعبت كشريك استراتيجي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة دورا مهما في مهرجان دبي للتسوق منذ إنطلاقته الأولى في عام 1996 الذي أصبح أحد أهم الأحداث الأكثر شهرة وشعبية في منطقة الشرق الأوسط.

وأوضح عبد الله الأميري مدير أول الحملات الترويجية والسحوبات رئيس لجنة السحوبات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أنه تم البدء ببيع بطاقات السحب في عدة أكشاك توفرها محطات "إينوك" و"إيبكو" التي تؤهل الأفراد للمشاركة في السحوبات اليومية من خلال شرائهم بمبلغ 200 درهم من مواقع بيع التذاكر بالإضافة إلى إمكانية الحصول عليها في عدد من مراكز التسوق الرائدة والقرية العالمية وسوق الذهب وفي عدد من الشوارع الرئيسة كشوارع الفهيدي والرقة والسيف وبني ياس. 

ويمكن متابعة السحوبات يوميا على مسرح السحوبات في القرية العالمية ابتداء من الساعة العاشرة مساء كل يوم حتى الحادية عشرة وسيتم نقلها تلفزيونيا من خلال قناة سما دبي الفضائية يوميا وسيتخلل السحوبات بعض الفقرات الاستعراضية التي تضفي أجواء مميزة على الحضور والمشاهدين.

يذكر أن سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى ـ التي تقدم جوائز قيمة ـ تتضمن عدة سحوبات وهي سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى وسحوبات إنفينيتي الكبرى وسحوبات نيسان الكبرى.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان دبي للتسوق 2015 يطلق سحوبات إنفينيتي الكبرى مهرجان دبي للتسوق 2015 يطلق سحوبات إنفينيتي الكبرى



GMT 12:34 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة
 عمان اليوم - نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab