موارد للتمويل تعقد اجتماعي الجمعية العمومية السنوي وغير العادي
آخر تحديث GMT17:19:30
 عمان اليوم -

موارد للتمويل تعقد اجتماعي الجمعية العمومية السنوي وغير العادي

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - موارد للتمويل تعقد اجتماعي الجمعية العمومية السنوي وغير العادي

امير القسيم
دبى ـ وام

عقد مجلس إدارة مجموعة شركات موارد للتمويل - اجتماعي الجمعية العمومية السنوي العادي وغير العادي أمس في فندق انتركونتننتال فيستفال دبي برئاسة عمران العويس رئيس مجلس الادارة وبحضور أعضاء المجلس والمساهمين.

وتم خلال الاجتماع استعراض أداء موارد للتمويل والمصادقة على خطة العمل للعام الجاري بالإضافة إلى اعتماد عدد من الموضوعات التي أدرجت ضمن جدول الأعمال بما في ذلك الموافقة على البيانات المالية وتقرير مدققي الحسابات المالية للعام المنصرم وكذا المصادقة على التقرير السنوي.

واستعرض العويس أداء الادارة التنفيذية لموارد للتمويل والمتمثل في اتباعها منهجية فعالة وبإشراف وتوجيهات مجلس الادارة من المحافظة على نسب نمو مستدامة بالرغم من تواجدها في بيئة عمل شديدة المنافسة ترتب عليه فوز موارد للتمويل بجائزة أفضل مؤسسة تمويل في الشرق الاوسط للعام 2014 المقدمة من جوائز المال والاعمال الاسلامية ..لافتا الى أن هذا الاداء اثمر عن مجموعة من المشاريع والمبادرات ابرزها التحول من شركة خدمات مالية الى مجموعة شركات تقوم بإدارة محفظة من المشاريع والشركات ذات أنشطة متعددة في قطاعات اقتصادية مختلفة كما أنها نجحت في طرح منتجات وخدمات مبتكرة ورائدة لتصبح الخيار الافضل في مجال تقديم الحلول المالية الاسلامية في بيئة أعمال معاصرة ومتطورة.

واستعرض محمد مصبح النعيمي العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات موارد للتمويل ما نجحت فيه موارد للتمويل خلال العام المنصرم من التركيز على استثمارات مربحة ذات عوائد إضافية للمساهمين كالبطاقات الائتمانية وتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة بالإضافة الى الاهتمام المتزايد بالاستثمارات الاستراتيجية وصناديق الملكية الخاصة مع ضمان تنويع المحفظة الاستثمارية من حيث القطاعات والمناطق الجغرافية مع الحرص على أن يظل محور الاهتمام يتركز على عمليات وأنشطة متوافقة مع احكام الشريعة الاسلامية ..لافتا الى عدد من الانشطة والمبادرات التي تم إطلاقها ومنها بطاقة فالك طيب الائتمانية والانضمام لعضوية ماستر كارد وإطلاق بطاقات أجور واختيار نظام أوراكل المصرفي لتزويد الشركة بنظام تقنية معلومات شامل بهدف تعزيز خدمة العملاء وتأسيس عمليات متكاملة ودعم الانظمة المالية.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موارد للتمويل تعقد اجتماعي الجمعية العمومية السنوي وغير العادي موارد للتمويل تعقد اجتماعي الجمعية العمومية السنوي وغير العادي



GMT 12:34 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة
 عمان اليوم - نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab