وزارة الإقتصاد تستعرض تجربتها خلال مؤتمر علمي عربي
آخر تحديث GMT12:26:13
 عمان اليوم -

وزارة الإقتصاد تستعرض تجربتها خلال مؤتمر علمي عربي

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - وزارة الإقتصاد تستعرض تجربتها خلال مؤتمر علمي عربي

وزارة الإقتصاد الإماراتية
أبو ظبي ـ وام

أكدت وزارة الاقتصاد نجاح مشاركتها في الملتقى السنوي لمدراء إدارات الموارد البشرية في الدول العربية الذي نظمته الأكاديمية العربية للعلوم المصرفية والمالية في مقرها في القاهرة على مدى يومين. ي .

ومثل الوزارة في الملتقى وفد إدارة الموارد البشرية برئاسة الدكتور عبدالله الحمادي مدير الإدارة حيث شاركت وزارة الاقتصاد بورقة عمل بعنوان " أثر المشاركة في جائزة الإمارات للأداء الحكومي المتميز على إدارة الموارد البشرية في وزارة الاقتصاد في دولة الإمارات " ..استعرض خلالها الدكتور الحمادي إسهامات الجائزة ومعاييرها في تطوير ممارسات ومنهجيات الموارد البشرية .

وتطرق المجتمعون إلى أهم مجالات تطوير الموارد البشرية العاملة في المؤسسات العربية وأفضل الممارسات والتجارب التي طبقتها الدول في هذا المجال . وتضمنت ورقة العمل المقدمة من وزارة الاقتصاد التعريف بجهود الدولة في مجال التميز المؤسسي وتطوير منظومة العمل في القطاع الحكومي كما تم استعراض فوائد تبني المؤسسات لجوائز التميز وكيف تسهم هذه الجوائز في إحداث التغيير والتطوير من خلال معايير الجوائز . ثم اختتمت الورقة بعرض تجربة إدارة الموارد البشرية في الوزارة في المشاركة بجائزة الإمارات للأداء الحكومي المتميز.

وقال سعادة يوسف عيسى الرفاعي الوكيل المساعد لقطاع الخدمات المساندة في الوزارة..إن وزارة الاقتصاد حرصت من خلال مشاركتها على نشر المعرفة ومشاركة التجارب الناجحة مع مختلف الجهات العربية الرسمية المشاركة في الملتقى حيث لاقت ورقة العمل المقدمة الترحيب والإشادة من مختلف المشاركين وأبدى عدد من مدراء إدارات الموارد البشرية في الدول العربية المشاركة رغبتهم في الإطلاع على المزيد من هذه التجارب الناجحة التي ترشدهم إلى كيفية التطوير والارتقاء في المؤسسات والمنظمات التي يعملون بها .

وأشار الرفاعي إلى أن جهود إدارة الموارد البشرية تعد إمتدادا لجهود الوزارة للارتقاء بسمعة دولة الإمارات الطيبة في مختلف المحافل الإقليمية والدولية فالتجارب الإماراتية أثبتت نجاحها على الصعيد الوطني منوها في هذا الصدد "باهتمام الأشقاء العرب بمواكبة التطور الإداري والنهج المتقدم الذي تستند عليه الحكومة الاتحادية وخصوصا في قطاع تنمية الموارد البشرية" .

وفي ختام الملتقى تم تكريم وزارة الاقتصاد من قبل الدكتور غسان العزاوي رئيس الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية وأشاد الحاضرون بالتجربة الإمارات الناجحة على مختلف الأصعدة مثمنين مشاركة وزارة الاقتصاد بالملتقى وما أضافته من قيمة للمشاركين .

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الإقتصاد تستعرض تجربتها خلال مؤتمر علمي عربي وزارة الإقتصاد تستعرض تجربتها خلال مؤتمر علمي عربي



GMT 12:34 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة
 عمان اليوم - نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab