وزير الداخلية يرعى المعرض والمؤتمر الدولي للأمن الصناعي
آخر تحديث GMT21:11:01
 عمان اليوم -

وزير الداخلية يرعى المعرض والمؤتمر الدولي للأمن الصناعي

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - وزير الداخلية يرعى المعرض والمؤتمر الدولي للأمن الصناعي

الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز
الرياض - العرب اليوم

تنظم الهيئة العليا للأمن الصناعي في وزارة الداخلية، المؤتمر والمعرض الدولي السابع عشر للأمن الصناعي، تحت رعاية وزير الداخلية، رئيس الهيئة العليا للأمن الصناعي، الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز.
ويأتي تنظيم المعرض بمشاركة رئيسية من "IFSEC & OSH Arabia 2014" في مركز الرياض الدولي للمؤتمر والمعارض خلال الفترة 9 إلى 11 محرم 1436هـ الموافق 2 إلى 4 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014م، برعاية شركات أرامكو السعودية و»معادن» والتحكم الأمني وأعمال المياه والطاقة الدولية ويسهم فيه عدد كبير من الشركات السعودية والخليجية والأجنبية.
وتستمر فعاليات المؤتمر والمعرض ثلاثة أيام بمشاركة عدد من الخبراء والمختصين المحليين والدوليين وأوراق العمل المقدمة، ويعد المؤتمر والمعرض الحدث الأبرز في المملكة العربية السعودية في مجال الأمن ومكافحة الحريق والسلامة في ظل ما حققه من نجاحات خلال الأعوام الأربع الماضية.
وينتظر أن يظهر المؤتمر والمعرض هذا العام في صورة متطورة تعكس مدى إهتمام وزارة الداخلية بالأمن الصناعي في المملكة بتوفير المناخ المناسب للكوادر الوطنية عبر برامج تدريبية وتأهيلية تسهم في تطوير مهارات وقدرات العاملين في مجال الأمن الصناعي في القطاعين العام والخاص.
وينظم المؤتمر والمعرض لعام 2014 تحت شعار «الاستمرارية» "Sustainability" وهو أسلوب متطور في الإدارة حيث تقوم الشركات والجهات المعنية بدراسات للمخاطر المختلفة المحتملة ومن ثم وضع إستراتيجيات وخطط عمل وأنظمة وبرامج تدريب تمكنها من التعامل مع تلك المخاطر حال حدوثها، وذلك لضمان سلامة العاملين والبيئة والممتلكات والأصول بما يحقق استمرارية العمل والإنتاجية والأعمال اللوجستية.
وشهد المؤتمر والمعرض على مدار الأعوام الماضية نجاحًا متزايدًا، وتفاعلاً كبيرًا، من مختلف القطاعات في المملكة؛ وأشيد بالنجاحات المتميزة والفريدة التي حققها في استقطاب الخبراء والمختصين والشركات العالمية الكبرى للمشاركة فيه, وتقديم أحدث ما لديهم من تقنية وأنظمة وأجهزة فضلاً عن استخدام الأساليب الحديثة لتوفير أعلى معايير الأمن والسلامة ومكافحة الحريق داخل المنشآت بمختلف أحجامها وأنشطتها.
وأسهمت البرامج وورش العمل التي يقدمها المؤتمر خلال جلساته في تأهيل الكوادر المحلية وتدريبها على أفضل الوسائل العالمية المستخدمة في مختلف قطاعات الأمن الصناعي ابتداء من الخطط الاحترازية وانتهاء بمجابهة ومواجهة الحوادث المحتملة.
وبناءً على النجاح المتميز الذي حققته ورش العمل فسيتم إدراج ورش عمل جديدة ذات طابع توعوي تثقيفي لتعريف الجمهور بكيفية حماية أنفسهم وعوائلهم داخل المنازل والمدارس وأماكن العمل من المخاطر التي قد تحصل، حيث ستكون هذه الورش مفتوحة للمستفيدين في الفترة المسائية داخل المعرض.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الداخلية يرعى المعرض والمؤتمر الدولي للأمن الصناعي وزير الداخلية يرعى المعرض والمؤتمر الدولي للأمن الصناعي



أبرز صيحات الموضة لفساتين النجمات في صيف 2024

القاهرة ـ عمان اليوم

GMT 15:53 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري
 عمان اليوم - باسل خياط بإطلالات صيفية تناسب الرجل العصري

GMT 15:37 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى
 عمان اليوم - وجهات سياحية أوروبية لقضاء إجازة صيفية لا تنتسى

GMT 11:34 2024 الإثنين ,15 تموز / يوليو

أفكار مناسبة لديكور المداخل الصغيرة
 عمان اليوم - أفكار مناسبة لديكور المداخل الصغيرة

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab