وفد تايلاندي يشيد بسياسات وزارة العمل الإماراتية في حقوق العمال
آخر تحديث GMT17:19:30
 عمان اليوم -

وفد تايلاندي يشيد بسياسات وزارة العمل الإماراتية في حقوق العمال

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - وفد تايلاندي يشيد بسياسات وزارة العمل الإماراتية في حقوق العمال

وزارة العمل الإماراتية
دبي ـ وام

أشاد وفد من مملكة تايلاند بسياسات ومبادرات واجراءات وزارة العمل الرامية إلى توفير الحماية لحقوق العمالة وضمان مصالح أصحاب العمل .

جاء ذلك خلال استقبال سعادة ماهر حمد العوبد الوكيل المساعد لشؤون التفتيش بوزارة العمل في ديوان الوزارة بأبوظبي مؤخرا وفدا تايلانديا برئاسة وانشاي رونجاناونغ المدير العام لقسم الشؤون الدولية بمكتب النائب العام في تايلاند بحضور محسن النسي مدير إدارة التفتيش بأبوظبي وعيسى الزرعوني مدير إدارة التفتيش بدبي وعدد من المسؤولين في الجانبين.

واستعرض العوبد خلال المقابلة أهم السياسات التي تنتهجها وزارة العمل لحماية وصون حقوق العمال وضمان مصالح أصحاب العمل وأهم المبادرات المشتركة مع الجهات الحكومية والخاصة بمكافحة حالات الاتجار بالبشر بجميع أشكاله.

وقدم العوبد شرحا تفصيليا عن نظام حماية الأجور الذي يضمن حصول العمال على أجورهم في مواعيدها دون تأخير فضلا عن قرار حظر تأدية الاعمال تحت الشمس وفي الأماكن المكشوفة في فترة الظهيرة خلال أشهر الصيف والذي انتهى العمل به في 15 سبتمبر وغيرهما من المبادرات.

و أشار إلى الآليات المتبعة في مكافحة الاتجار بالبشر وتنظيم سوق العمل بالدولة ابتداء من توثيق مبدأ التعاون مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة بالإضافة إلى تسهيل عملية تنقل العمالة بين المنشآت المختلفة وفق ضوابط وشروط محددة .. مؤكدا حرص وزارة العمل على التواصل والتعاون مع المنظمات الدولية المعنية بشؤون العمال وأسواق العمل إضافة إلى تطبيق المعايير الدولية .

واطلع الوفد التايلاندي على أهم الاجراءات المتبعة في توثيق شكاوى العمال من خلال مركز الاتصال التابع للوزارة والذي يتميز بالشفافية والخصوصية التامة بالتعامل مع المتصلين بعدد من اللغات .. واستمع إلى شرح تفصيلي حول وحدات الرعاية العمالية المنتشرة في مختلف مناطق امارات الدولة إلى جانب شرح حول الوحدة المتنقلة للرعاية العمالية .

من جانبه أشاد وانشاي رونجاناونغ رئيس الوفد التايلاندي بسياسات ومبادرات واجراءات وزارة العمل الرامية إلى حفظ الحقوق العمال خصوصا نظام حماية الأجور الذي اعتبره قفزة نوعية في مجال حماية الحقوق العمالية.

واتفق الجانبان على عقد لقاءات مستقبلية بما يسهم في تعزيز أواصر التعاون بين البلدين الصديقين في المجالات العمالية.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد تايلاندي يشيد بسياسات وزارة العمل الإماراتية في حقوق العمال وفد تايلاندي يشيد بسياسات وزارة العمل الإماراتية في حقوق العمال



GMT 12:34 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة
 عمان اليوم - نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab