500 مليون دولار صفقات الآليات الهندسية في البحرين
آخر تحديث GMT20:00:35
 عمان اليوم -

500 مليون دولار صفقات "الآليات الهندسية" في البحرين

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - 500 مليون دولار صفقات "الآليات الهندسية" في البحرين

وزير الاشغال البحريني
المنامة - بنا

تنطلق النسخة الرابعة من المعرض والمؤتمر العربي للآليات الهندسية MEP برعاية وزير الأشغال والبلديات والتخطيط العمراني عصام خلف، والذي سينعقد في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات في الفترة من 6-8 أبريل.

وحقق المعرض نجاحاً ملحوظاً في نسخه الثلاث السابقة، إذ أبرم من خلاله صفقات تجارية تقدّر بـ 500 مليون دولار، كما حضره أكثر من 10 آلاف زائر.
ويسلط المؤتمر الضوء على المجالات المتعلقة باستخدام البحرين للتقنيات الخضراء، وتحويل المباني إلى صديقة للبيئة، بالإضافة إلى الكفاءة والطاقة العالية في المنتجات الخضراء، والتكنولوجيا المستدامة، التي تسرّع وتيرة الإنتاج وخلق ابتكارات جديدة في السوق عموماً.

كما سيجمع المعرض مختلف المهنيين والخبراء من المنطقة وخارجها، في مجالات عدّة تتعلق بالمباني، مثل مطوري نظام HVACR في التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد، ومقاولي الميكانيكا، والمهندسين المعماريين والمصممين الهندسيين، ومقدمي المرافق العامة، والجهات الحكومية المتعاقدة معهم.

ومن المقرر أن يقام المعرض على مساحة 8 آلاف متر مربع، ليجمع حوالي 6500 مهندساً وصانعوا القرار، وذلك لمناقشة أحدث التوجهات العالمية في مجال الصناعة والتقنيات الخضراء الصديقة للبيئة، عوضاً عن وجود 200 شركة سواءً من داخل البحرين أو من المنطقة لعرض أحدث ما توصلوا إليه بهذا الصدد، وإبرام عقود توريد مع أطراف محلية أو إقليمية.
وأضاف العضو المنتدب للجنة التنظيمية سيجو جوزيف أن روّاد الصناعة في الـ MEP، سينظمون عروضاً حية من خلال المعرض المصاحب للمؤتمر؛ ما سيفتح آفاقاً تعليمية وتبادلاً للخبرات، مشيراً إلى أن المعرض أبرز من خلال دوراته السابقة؛ التكنولوجيا المتقدمة، والأفكار المبتكرة، المرتكزة على تعزيز المعدات والتقنيات المتطورة، لذلك فإنه سيطرح أسلوباً مماثلاً من خلال النسخة الحالية.

وتابع بقوله "نحن نؤيد الأساليب المستدامة بيئياً، والممارسات المسؤولة التي يقوم بها جميع شركائنا، إذ أن الهدف الأساسي لدينا هو تعزيز المعدات والتكنولوجيا التي من شأنها أن تساعد على دفع مستقبل اقتصاد الشرق الأوسط في سوق الآليات الهندسية الأكثر تقدماً".
وأوضح أن وجود عدد من الخبراء وكبار المهنيين فيما يتعلق بالصناعات الميكانيكية والكهربائية والتكييف والتبريد والأتمتة والعزل، سيقدم فرص لرجال الأعمال والرواد لتبادل الخبرات، بما يفتح آفاق واسعة للتعاون المشترك.

ويعتبر كلاً من ELTA fans وشركة أوال الخليج للصناعات وشركة الهندسة العملاقة ABB.. رعاةً بلاتينيين لهذا الحدث الهام.

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

500 مليون دولار صفقات الآليات الهندسية في البحرين 500 مليون دولار صفقات الآليات الهندسية في البحرين



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - عمان اليوم
 عمان اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم الأطفال حديثي الولادة

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab