هيا الشعيبي تتعرض للانتقادات بسبب رسالة إلى الدكتورة خلود
آخر تحديث GMT22:47:13
 عمان اليوم -

هيا الشعيبي تتعرض للانتقادات بسبب رسالة إلى الدكتورة خلود

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - هيا الشعيبي تتعرض للانتقادات بسبب رسالة إلى الدكتورة خلود

هيا الشعيبي
الكويت - عمان اليوم

تعرضت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي لانتقادات متابعين بسبب رسالة وجهتها إلى لمواطنتها الدكتورة خلود من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات.

ظهرت هيا الشعيبي في مقطع الفيديو وهي تشيد بعزومة الدكتورة خلود الرمضانية لعدد من الأشخاص، ورغم أن الفيديو تضمن كلمات إشادة ومدح للفاشنيستا الكويتية إلا أن متابعين انتقدوا هيا الشعيبي فيما دافع عنها آخرون.

هيا الشعيبي تمدح الدكتورة خلود

وظهرت  الفنانة الكويتية هيا الشعيبي في مقطع الفيديو وهي تقول: "رسالة من الداخل اللي ينقال لها أصيلة وعندها أصل هي خلود.. الدكتورة خلود أصيلة وجدعة وست جميلة، ‘نها عزمت ناس بعينها وأنا أقصد هنا الناس البسيطة الطيبة اللي ينحطوا على الجرح يطيب، لم تكتف فقط بدعوة المشاهير وإنما عزمت ناس كتير طيبة دي كبيرة في حقك يا خلود كبيرة وايد مو شوية إنك قدرتي الناس الطيبة البسيطة الحبيبة، خلود تحياتي إن شالله يحفظ خوخة الصغيرة، ما قالت هذه مشهورة وهذه فنانة وعزمت الكل كبير وصغير.. خلود رباية أمك وأبوك ليك ما راحو عبث".

تباينت ردود الأفعال حول فيديو هيا الشعيبي فبينما أيدها البعض هاجمها آخرون في تعليقات منها: "تعلمي منها دام عاجبج طبعها وبطلي نغزات وتحذف كلام من تحت التحت ريحي نفسك شوي حيل شاغله عمرج بالعالم اتركيهم وعيشي النفس وتوجهي الربج وأرضية وتوكلي عليه وبطلي تنغز عالاوادم تري والله مايجيبلك غير كره الناس لج ومغثة وهم محد درى عنك". "ما شفنا أحد بسيط وفقير كلهم مشاهير ومعروفين ما شفناهم الفقراء والبسطاء والبؤساء". "ياعمي فكينا وانشغلي فحالج حتى رمضان ما يسلم من التنغيز خلي كل حد يعيش حياته بطريقته وانشغلي ف حياتج".

كما جاء في التعليقات: "وليش الرسايل صارت لايف دزي لها هالحجى ولا دقي عليها على الأقل لما بأجر تتهاوشون تحفظون ماي ويوهكم يم جماهيركم". "تكفين اسكتي واستغفري الله وسبحي وهللي مالج شغل بفلان وعلان حرام العمر يضيع بهالتفاهات نهايتنا قبر وكل كلمة نقولها نتحاسب عليها والله ، سبحانك اللهم اني كنت من الظالمين يا ربي لا تشغلنا إلا بأنفسنا وطاعتنا وحسن الخاتمة". "مسكينة وفقيرة وعلى نياتها !؟ ليتك ساكتة ومين ذي خلود اصلا وزيره ولا اميرة وحده تبلع فالسناب لليل ونهار بس هذا محتواها خليتيها وااو ياحبك للمبالغه روحي ربي عيالك وانشغلي بنفسك".

يذكر أن الفاشنيستا الكويتية الشهيرة الدكتورة خلود احتفلت بالماركة التي تمتلكها، وقامت بدعوة عدد من المشاهير ونجوم الكويت وكان من بينهم الفنانة إلهام الفضالة، وهو ما جعل البعض يظن أن كلمات هيا الشعيبي متعمدة نظراً للخلاف بينها وبين إلهام الفضالة، إلا أن آخرون دافعوا عن الفنانة الكويتية في تعليقات من بينها: "حقيقي أنا مو فاهمة ليش الهجوم على هيا الشعيبي الست عفوية وبتتكلم بمنطق إن خلود مو اكتفت بدعوة المشاهير ولكن يبدو أنها دعت أناس بسيطة وهي تمدحها وتشجعها ترا هذا خطوة كويسة من هيا الشعيبي وطيبة منها إنها تتحدث عن إيجابيات ليش الهجوم عليها لمجرد ظنكم إنها تقصد ترمي كلام على إلهام الفضالة لأنها كانت من المدعوين! وين اللي قالته جعلكم تظنون هذا".

قد يهمك أيضــــاً:

مي العيدان تشعل غضب السعوديين بعد تدخلها بأزمة هيا الشعيبي

الكويتية هيا الشعيبي توضح حقيقة نشر فيديو مسيء ومُخل عبر حسابها على "سناب شات"

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيا الشعيبي تتعرض للانتقادات بسبب رسالة إلى الدكتورة خلود هيا الشعيبي تتعرض للانتقادات بسبب رسالة إلى الدكتورة خلود



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

مسقط - عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 20:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 08:44 2020 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 30 أكتوبر / تشرين الأول لبرج الثور
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab