مقتل 67 من عناصر داعش في تكريت والرمادي
آخر تحديث GMT22:55:42
 عمان اليوم -

مقتل 67 من عناصر "داعش" في تكريت والرمادي

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - مقتل 67 من عناصر "داعش" في تكريت والرمادي

داعش
بغداد - العرب اليوم

أعلنت وزارة الدفاع العراقية مقتل 67 عنصرا من تنظيم "داعش" في مدينتي تكريت والرمادي.

وذكرت الوزارة في بيان لها أن قوات من قيادة عمليات صلاح الدين تمكنت من قتل 27 عنصرا من "داعش" في مدينة تكريت بالتنسيق مع القوات الخاصة والحشد الشعبي في قرية البو طعمة والجزيرة ومدينة تكريت.

وأضافت أن قوة من قيادة القوة الجوية تمكنت من تدمير حفارة في منطقة الملعب بالرمادي، كما تمكنت قوة تابعة لقيادة عمليات الأنبار من قتل 40 عنصرا من تنظيم /داعش/ وحرق ناقلة أشخاص وحفارة وعجلة مدرعة.

وذكرت مصادر أمنية عراقية أن مقر مكتب مكافحة الإرهاب في الأنبار غرب العراق قد تعرض لقصف اليوم بقنابل الهاون دون حدوث إصابات بشرية،موضحة ان المقر القريب من حي التأميم تعرض للقصف من قبل عناصر داعش ما تسبب بأضرار مادية كبيرة في المقر والمباني القريبة منه.كما أعلن مصدر أمني في ديالى عن ضبط معسكر للخلايا المرتبطة بتنظيم داعش في عملية أمنية نفذت شمالي بعقوبة شمال شرق العراق اليوم. 

وقال المصدر إن قوة أمنية مشتركة نفذت عملية في البساتين المحيطة بقريتي زاغنية وبودجة ضمن حدود ناحية العبارة شمالي بعقوبة أسفرت عن ضبط معسكر للخلايا المرتبطة بتنظيم داعش يحوي أسلحة مختلفة ومتفجرات ومخيما ومؤنا وبزات عسكرية مختلفة.

وأضاف أن المعسكر كان يمثل مصدر انطلاق أعمال العنف التي تستهدف المدنيين في الشريط الزراعي الممتد بين ناحيتي أبي صيدا والعبارة، مشيرا إلى أن عملية ضبط المعسكر جرت بناء على معلومات استخباراتية.وأعلنت قيادة عمليات بغداد عن تدمير أوكار لمسلحين وتفكيك عبوات ناسفة وضبط مواد متفجرة والقبض على مطلوبين في مناطق متفرقة من بغداد.

وذكر بيان لقيادة العمليات اليوم أن قوة من اللواء 22 تمكنت من ضبط وتفكيك 7 عبوات ناسفة، وتدمير 5 أوكار للمسلحين وضبط أسلحة ومواد متفجرة، في مناطق البوفارس، واليابس، والثائر والمكارم، شمالي بغداد في حين تمكنت قوة من اللواء 59 من ضبط مخبأ للأعتدة والأسلحة الثقيلة خلال تفتيش بستان ناجي الداوود، شمال غربي بغداد.

وأضاف البيان أن قوة من اللواء 25 تمكنت من ضبط وتفكيك أربع عبوات ناسفة، في منطقة شاخة 3 باللطيفية جنوب بغداد في حين تمكنت قوة أخرى من ذات اللواء من ضبط مواد متفجرة وقنابل هاون في منطقة كيلو 25، جنوبي بغداد كما تمكنت قوة أمنية من اللواء السابع شرطة اتحادية وبناءً على معلومات استخبارية، من ضبط مخبأ للأسلحة والاعتدة، في منطقة شيشبار جنوب بغداد.

وأوضح البيان أن قوات القيادة تمكنت من إلقاء القبض على مطلوبين، وضبط أعتدة وأسلحة مختلفة، خلال الـ (24) ساعة الماضية.

نقلًا عن قنا

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 67 من عناصر داعش في تكريت والرمادي مقتل 67 من عناصر داعش في تكريت والرمادي



النجمات اللبنانيات بتصاميم فساتين عصرية مُميزة

بيروت ـ عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab