المناطق المتأثرة بتجمعات المياه

نفَّذ مَعَالي السيد سعود بن هلال بن حمد البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ مسقط، ومعالي المهندس عصام بن سعود بن حارب الزدجالي رئيس بلدية مسقط، وسعادة محمد بن سليمان الكندي ونائب محافظ مسقط، زيارة تفقدية للمواقع المتضرِّرة بمحافظة مسقط جراء مرور الحالة المدارية "شاهين"، والتوجيه بتكثيف الجهود لمعالجة الآثار وصيانة المرافق وإعادة الخدمات المتأثرة إلى طبيعتها، وحصر وتقييم الأضرار؛ من أجل وضع حلول مستدامة.

وكانتْ البلدية قد بدأتْ بأعمال مُستمرة في شفط تجمُّعات المياه وتسوية كثير من المواقع المتأثرة بالحالة المدارية في المحافظة؛ ففي مطرح الكبرى تُتابع البلدية أعمال الفرق الميدانية والقائمة على تنظيف الأحياء السكنية، وإزالة المخلفات وتسوية المواقع المتضررة بالحالة المدارية في منطقة دارسيت.

وفي بوشر، تستمرُّ أعمال معالجة آثار تجمعات المياه والأتربة وبقايا الأشجار المتساقطة من عدة مواقع حيوية لإعادة انسيابية الطرق والمداخل المؤدية للمناطق السكنية والتجارية بالولاية. كما تواصل فرق العمل جهودها الميدانية في المناطق المتأثرة بتجمعات المياه، وتراكم الأتربة على شوارعها وأحيائها السكنية والتجارية في ولاية السيب.

قد يهمك ايضًا:

حديقة حيوان في بريطانيا تسجن بغباوات اعتادت استقبال الزوار بالشتائم

"دب" يسبح بحديق حيوانات في الولايات المتحدة الأميركة