نجم أرسنال رامسي يطالب فينغر بالبقاء مع الغانرز
آخر تحديث GMT09:48:49
 عمان اليوم -

نجم أرسنال رامسي يطالب فينغر بالبقاء مع الغانرز

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - نجم أرسنال رامسي يطالب فينغر بالبقاء مع الغانرز

أرسنال
لندن - سليم كرم

ظهرت السعادة والحماس على وجوه لاعبي أرسنال خلال الاحتفال بإحراز لقب كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أمس السبت في استاد ويمبلي بينما طالب آرون رامسي صاحب هدف الانتصار مدربه أرسين فينغر بالبقاء مع النادي.

ولم يكن أرسنال، قبل خوض النهائي، مرشحًا للتفوق على تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي، بخاصة بعدما قضى فريق فينغر موسمًا محبطًا وأخفق في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا لأول مرة تحت قيادة المدرب الفرنسي المخضرم في 21 عامًا في منصبه، وتجددت مطالبات من المشجعين برحيل فينغر "67 عاما" بعد الخسارة 10-2 أمام بايرن ميونيخ في مجموع مباراتي ذهاب وإياب دور الستة عشر من دوري الأبطال، ومع قرب انتهاء الموسم، وكما جرت العادة في الماضي، ابتليت تشكيلة أرسنال بالكثير من الإصابات ولذلك كانت التوقعات تصب في مصلحة فريق أنطونيو كونتي الذي حسم لقب الدوري بفارق 18 نقطة عن غريمه وجاره اللندني.

وقال داني ويلبيك مهاجم أرسنال، الذي غاب فترتين طويلتين بسبب إصابة بالركبة، لهيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي": "قدمنا أداءً رائعًا، ونجحنا في التسجيل عندما بدا أن الأمور ستكون ضدنا، كانت مباراة مليئة بالمفاجآت".

وسجل أليكسيس سانشيز هدفًا لأرسنال في الدقيقة الرابعة وحسم رامسي الانتصار 2-1 بفضل ضربة رأس في الدقيقة 78 لكن هذا لم يكن كل شيء في المباراة، وبدا في بعض الأوقات وكأن تشيلسي يحتفل بلقب الدوري بينما ضغط أرسنال وحاول زيادة إيقاع المباراة وسجل فريق كونتي هدف التعادل في الدقيقة 76 عن طريق دييغو كوستا رغم اللعب حينها بعشرة لاعبين لكن السعادة بالهدف استمرت دقيقتين فقط.

وقال رامسي: "لا يمكنني وصف ما حدث. كان الموسم فيه الكثير من مراحل الصعود والهبوط، أنهينا الموسم بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي وينبغي أن نكون بذلك قد نجحنا"، وأضاف: "لقد فزت هنا مجددًا وأنا أحب هذه المسابقة، يستحق الفريق ذلك وأنا سعيد من أجل المدرب وبفوزه بلقب جديد في كأس الاتحاد".

وأكد فينغر أنه سيجتمع مع إدارة أرسنال يوم الثلاثاء لمناقشة مستقبله، وقال رامسي إنه ينبغي عدم وجود أي شكوك بشأن ما يفترض أن يفعله المدرب الفرنسي، وأضاف لهيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي": "بكل تأكيد أريد استمراره مع النادي وهو يستحق ذلك. لقد أجرينا تغييرًا في خطة اللعب وحققنا نجاحًا كبيرًا، هو يستحق الإشادة بتغيير الأسلوب وأتمنى وجوده هنا في الموسم المقبل"، وقال ويلبيك: "المدرب قادر على اتخاذ قراره وستتخذ الإدارة القرار الصحيح، لا يمكن توقع ما سيفعله أرسين فينغر".

وأصبح فينغر يعتمد على وجود ثلاثة لاعبين في خط الدفاع مع اقتراب الموسم من نهايته ثم فقد لوران كوسيلني بسبب الإيقاف وغابرييل بسبب الإصابة إضافة إلى شكودران موستافي الذي كان يعاني من ارتجاج في المخ.

وأمس السبت دفع فينغر بالمدافع الألماني بير مرتساكر الذي ارتدى شارة القيادة لكنه ظهر لمدة 37 دقيقة فقط مع الفريق الأول طيلة الموسم الجاري بسبب الإصابات، وقدم مرتساكر وزميله الشاب روب هولدينغ عرضًا صلبًا ونجحا معًا في إيقاف الثلاثي الهجومي الخطير لتشيلسي كوستا وإيدن هازارد وبيدرو.

ونجح سانشيز ومسعود أوزيل وويلبيك في تشكيل خطورة كبيرة في الهجمات المرتدة ليظهر ثلاثي دفاع تشيلسي بشكل مهتز ومتواضع، وأشاد فرانك لامبارد، الهداف التاريخي لتشيلسي ولاعبه السابق، برغبة أرسنال وشجاعته ومجهوده الكبير خلال اللقاء.

وأضاف خلال تعليقه لبي.بي.سي: "الشيء الرائع بخصوص أداء أرسنال هو التحرك واللعب دون الاستحواذ على الكرة".

وتابع "يظهر الفريق دائمًا بشكل رائع بالكرة عند وجودها مع أوزيل وسانشيز لكن دون كرة يبدو أن الفريق قضى الأسبوع كله في التمرين من أجل معرفة كيفية الضغط على تشيلسي"، وواصل: "كلنا نعرف الأمور السلبية المثارة بشأن النادي ولم يكن في موقف جيد لكن أرسين فينغر يبدو شابًا يافعًا ومن الجيد رؤية ذلك لأنه تعرض للكثير من الضغوط".

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجم أرسنال رامسي يطالب فينغر بالبقاء مع الغانرز نجم أرسنال رامسي يطالب فينغر بالبقاء مع الغانرز



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab