بوكا جونيورز يتوصل لاتفاق مع روخو وينتظر موافقة اليونايتد
آخر تحديث GMT20:23:19
 عمان اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين الاتحاد الأوروبي يبحث عن مروحية رئيسي بناءً على طلب إيران القوات الروسية تقصف مطارا فى بولتافا غرب خاركيف فيضانات شديدة فى شمال إيطاليا تسبب غلق الطرق وسقوط الأشجار فيضانات قاتلة تجتاح أفغانستان ومصرع عشرات الأشخاص هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني
أخر الأخبار

بوكا جونيورز يتوصل لاتفاق مع روخو وينتظر موافقة اليونايتد

 عمان اليوم -

 عمان اليوم - بوكا جونيورز يتوصل لاتفاق مع روخو وينتظر موافقة اليونايتد

نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي
لندن ـ عمان اليوم

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن توصل نادي بوكا جونيورزالأرجنتيني لاتفاق مع ماركوس روخو ظهير مانشستر يونايتد الإنجليزي، للإنتقال إلى صفوفه خلال شهر كانون الثاني/ يناير الجاري، بعقد لمدة موسمين ولم يتبقى سوى إقناع إدارة النادي الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن بوكا جونيورز أنهى اتفاقه مع روخو للعب ضمن صفوفه، خلال الشهر الجاري، بعد ابتعاد اللاعب عن حسابات النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لليونايتد.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد لم يتلقى بعد عرضًا من بوكا جونيورز لشراء ماركوس روخو، لكن المحادثات الأولية جرت، ومن المقرر أن يعود اللاعب إلى الأرجنتين، بمجرد وصول عرض لإدارة الشياطين الحمر رغم اهتمامات شيفيلد يونايتد ونيوكاسل.

وأوضحت الصحيفة، أنه على الرغم من أنّ الصفقة لم تحسم بعد إلاّ أنّ بوكا جونيورز يأمل أن ينهي صفقة ضم مدافع اليونايتد هذا الأسبوع، حيث لا يمانع النادي من رحيل اللاعب، كما كان روخو صاحب الـ 30 عامًا يلعب الموسم الماضي معارًا لفريق إستوديانتيس الأرجنتيني ولم يخض أي مباراة هذا الموسم مع مانشستر يونايتد.

وانضم المدافع الأجنتيني إلى صفوف مانشستر يونايتد صيف عام 2014، قادمًا من سبورتنج لشبونة البرتغالي مقابل 20 مليون يورو.وتعادل بوكا جونيورز على ملعبه "لا بومبونيرا"، فجر اليوم الخميس، سلبيًا أمام فريق سانتوس البرازيلي، في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس ليبرتادوريس، كما ستقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب "إيستادو وريانا كالييرا"، في البرازيل يوم الخميس المقبل.

قد يهمك ايضًا:

إيريك كانتونا يحصل على جائزة رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

سولشاير يعلن غياب مارسيال وكافاني عن مانشستر يونايتد ضد لايبزيج

 

omantoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوكا جونيورز يتوصل لاتفاق مع روخو وينتظر موافقة اليونايتد بوكا جونيورز يتوصل لاتفاق مع روخو وينتظر موافقة اليونايتد



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

القاهرة - عمان اليوم

GMT 16:04 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 22:59 2019 الأحد ,15 أيلول / سبتمبر

اهتمامات الصحف الليبية الأحد

GMT 12:27 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

السعودية تستضيف نزال الملاكمة الأهم هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

omantoday Omantoday Omantoday Omantoday
omantoday omantoday omantoday
omantoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
oman, Arab, Arab